مواضيعمواضيع عامة«هنا» هو الرابط إلى بوابة الخدمات الاجتماعية 2022، املأ النموذج spa.gov.iq

«هنا» هو الرابط إلى بوابة الخدمات الاجتماعية 2022، املأ النموذج spa.gov.iq

بواسطة : admin | آخر تحديث : 25 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 138

هناك العديد من الفئات التي سيتم تغطيتها في النموذج هذا العام، ولكن الشرط الأكثر أهمية الذي أكدته الوزارة في بيانها هو أن مقدم الطلب ليس لديه دخل الدولة. خلاف ذلك، سيتم اعتبار طلبك لاغياً وباطلاً. وتشمل الفئات التالية: الأسر العراقية المعوزة والأسر ذات الدخل غير المستقر والعاطلين عن العمل. أولئك الذين هم 70 في المئة أو أكثر غير قادرين على العمل زوجة المفقود. عائلات الشهداء. عائلة شخص حكم عليه بالسجن لأكثر من عام. الشباب المحكوم عليهم بالسجن لأكثر من عام واحد (الشباب هم سجناء دون سن 18 سنة). الأشخاص ذوي الإعاقة.
الطالب العراقي متزوج، وهذا يعتمد على المدرسة الثانوية. اليتيم. نؤكد أن الفئات التي أعلنتها وزارة الشؤون والعمل من خلال رابط بوابة الوزارة هي أن مقدم الطلب يجب ألا يكون لديه راتب حكومي، وليس لديه مصدر دخل أو موارد مالية تتجاوز مبلغ المنحة، وما إلى ذلك، يجب أن يتحمل جميع التبعات القانونية. المستندات المطلوبة في نموذج بوابة الرعاية الاجتماعية 2022. قبل الدخول إلى طريقة التسجيل والرابط المقابل، يجب أن تعرف المستندات الداعمة المطلوبة من قبل السلطة للحصول على راتب اجتماعي. قد تختلف مستندات ووثائق المتقدمين حسب الفئة على النحو التالي: التعريف الموحد أو تحديد الحالة الاجتماعية.
ويدعم الأشخاص ذوو الإعاقة إدراجه في القانون رقم 38 لعام 2013 للأشخاص ذوي الإعاقة. وتشمل الفئات المتبقية وثائق حكومية تبين أنها تندرج في هذه الفئات، وستجد أنها مطلوبة أثناء التعبئة. للتسجيل بنجاح، يجب عليك اتباع الخطوات التالية خطوة بخطوة واتباع القسم التالي. لقد تلقينا تعليقات من الأشخاص الذين ارتكبوا أخطاء لأنهم لم يتبعوا الخطوات والقسم بالضبط. اتبع الخطوات أدناه معنا: يذهب مقدم الطلب إلى موقع وكالة الحماية الاجتماعية عبر الرابط spa.gov.iq. انقر على النموذج عبر الإنترنت.