مواضيعمواضيع عامةبث مباشر | تابع نتيجة مباراة الفيحاء وانضم إلى الدوري السعودي (4 دقائق بدلاً من الوقت الضائع)

بث مباشر | تابع نتيجة مباراة الفيحاء وانضم إلى الدوري السعودي (4 دقائق بدلاً من الوقت الضائع)

بواسطة : admin | آخر تحديث : 25 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 139

تمكن فارس الجنوب من احتلال المركز الخامس في تصنيف دوري محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الماضي. وجاء الفريق البرتقالي في المركز العاشر. ومع ذلك، تمكنت الفيحاء من الفوز بلقب أغلى كأس «كأس خادم الحرمين الشريفين» لأول مرة في تاريخها. حدث هذا بعد فوز الاتحاد في الدور قبل النهائي قبل أن يهزم قائد الهلالي في سباق الماراثون. فيما يلي جدول مباريات الدوري السعودي في الجولة الأولى، والتي تبدأ يوم الخميس وتنتهي يوم السبت 27 أغسطس: نلاحظ أنه في مباريات اليوم الأول ستكون هناك مباراة مهمة للمبتدئين في الجولة الأولى.
نادي الفيحاء بدأنا تغطيتنا مع الملاك والجمهور، نادي الفيحاء السعودي. يبدأ مشاركته الخامسة والثالثة على التوالي في بطولة روشن للدوري السعودي للمحترفين. لدى نادي الفيحاء السعودي ذاكرة صعبة عن اشتباكات الدماك ويحاول تغييرها. خاصة مع فشلهم في تحقيق النصر في آخر 8 مباريات بين الجانبين. حيث كان الفوز الأخير للفريق البرتقالي في مباراة الإياب هو «الجولة الثانية» من المجموعة الثانية. وهو في دوري الدرجة الثانية السعودي في موسم 2013/2012، الذي توج بنادي الدرعية.
📄 | 🧡 #الفيحاء ينهي استعداداته لـ #ضمك https://t.co/TbzkznJhFv#مع_الفيحاء pic.twitter.com/pgg2a61kag — نادي الفيحاء السعودي (@Alfaihaclub) 24 أغسطس 2022
في الاشتباكات الأخيرة بين ناديي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الموسم الماضي. فاز دماك بهدف نظيف قبل أن يتعادل في الجولة الثانية. تاريخيا، مع 4 مشاركات سابقة في أقوى البطولات العربية والآسيوية. أفضل أداء لفيحاء كان المركز الثامن في موسم 2018/2017 (المشاركة الأولى). فازت الموجة الزرقاء بلقبها 56 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الأهلي الوصيف. 📸 | 🧡 #الفيحاء #مع_الفيحاء pic.twitter.com/ut4srnii8k
أما عن استعدادات الفيحاء للموسم الجديد، فقد لعب النادي، الذي تأسس عام 1938، 5 مباريات ودية في يونيو الماضي. فاز بأربع مباريات وتعادل واحد، لكن أشهر نتيجة له كانت الفوز على السيلز النمساوي/موتز (6-1). هذه هي النتائج الإجمالية للفريق استعدادًا للموسم الجديد: من حيث عروض نادي الفيحاء السعودي في الصيف ميركاتو. وفقًا لتقارير وسائل الإعلام، تليها «علمني»، وقعت إدارة فريق Orange 10 عقود، بما في ذلك: إعارة خدمات نادي الشباب البرازيلي Paulinho Axis.
كما قام المهاجم الصربي ميلان بافكوف بتجنيد وفد من النجم الأحمر الصربي بلغراد لحل مشكلة الضعف لموسم متجدد. كما فاز بعروض مجانية أخرى، مثل فيصل مصراحي، حارس القادسية السابق، وظهرين عبد الله الشامخ من الشباب وأسامة خلف من النصر. يقع نادي داماك على الجانب الآخر ومع نادي داماك السعودي، الذي يظهر أيضًا للمرة الخامسة في بطولة دوري المحترفين السعودي. بالمناسبة، إنها المشاركة الرابعة لـ Damac FC في البطولة المرموقة.
بعد فوزه بالمركز الخامس برصيد 44 نقطة و (-6) نقطة صافية. فقط 11 نقطة منعته من أن يكون في المراكز الأربعة الأولى في المسابقة. يحاول تكرار أدائه الموسم الماضي على الأقل ما لم يتمكن من تسجيل مشاركة تاريخية في الموسم الجديد 📸 | pic.twitter.com/66CNIFBKPS — نادي داماك السعودي (@DAMAC_CLUB) 24 أغسطس 2022
أما عن استعدادات فريق الدمكاوي للموسم الجديد فقد لعب 6 مباريات منذ أبريل الماضي. وكانت أبرز نتائجه الفوز على اليوناني أبولو لاريسا (6-2). ومع ذلك، حصل على هزيمة قوية من الأهلي (الذي يلعب في الدوري الأصفر هذا الموسم) بنتيجة (3-5). هذه هي النتائج العامة لمباريات داماك الودية للأندية السعودية استعداداً للموسم الجديد: بالنسبة لعروض نادي داماك في موسم الانتقالات الصيفية، نراقب في «علمني» ما يلي: التعاقد مع المهاجم البرازيلي برونو دوراتي، هداف اللاعب البرتغالي في نادي فيتوريا خيمارايس.
تاريخ مواجهات الفيحاء وضمّنتكم من الفيحاء والدماك (2-1) حول الاشتباكات بين الفيحاء وداما إف سي في دوري المحترفين السعودي. لعب الناديان ما مجموعه 4 مباريات. هذا خلال موسمي 2020/2019 و 2022/2021، حيث فاز داماك في مباراتين وسجل التعادل بدون أهداف في المباراتين الأخريين. لم يفز الفيحاء أبدا بدمك في دوري المحترفين السعودي.
وكانت أكبر نتيجة في تاريخ مباريات الناديين فوز داماك بنتيجة (2-1). جاء ذلك خلال الجولة الأولى من دوري محمد بن سلمان للمحترفين في موسم 2020/2019، والذي كان أكبر فوز لداماك نسبياً على الفيحاء في المواجهات بين الجانبين. الجدير بالذكر أن معظم مباريات الناديين كانت في دوري الدرجة الأولى السعودي ودوري الدرجة الثانية. تشكيل لعبة الفيحاء وإدراج نادي الفيحاء السعودي. أعلن الكادر الفني لنادي الفيحاء السعودي، بقيادة المدير الفني الصربي فوك راسوفيتش، عن إنشاء الفيحاء في ضوء قبوله. هذا هو افتتاح الجولة الأولى من دوري المحترفين السعودي في موسم 2023/2022.
من ناحية أخرى، كشفت الإدارة الفنية لنادي الدمك السعودي، بقيادة المدرب كاروتي كراشمير رزيتش، عن تشكيل ضمه ضد الفيحاء. تضمنت التشكيلة الرئيسية لبدائل فارس الجنوب الأسماء التالية: تاريخ لعبة الفيحاء وقنوات داماك وقنوات الناقل. من المقرر أن يبدأ افتتاح دوري روشن السعودي للمحترفين مساء الخميس في الساعة 19:00 (19:05) بتوقيت السعودية، 18:00 و 5 دقائق (18:05) بتوقيت مصر، 4 و 5 دقائق (16:05) بتوقيت جرينتش.
ستقدم شبكة القنوات الرياضية السعودية (موطن مباريات الدوري السعودي) تقريراً عن أحداث الاجتماع القادم عبر SSC6 SD و SSC6 HD و SSC EXTRA 1. في الفيحاء، المعلق على اللعبة و Damak، سيكون المعلق الرياضي السعودي خالد المديفر. تغطية حية حصرية. ملخص ونتائج مباراة الفيحاء وتسجيلها على ملعب الفيحاء وتسجيلها في دقائق معدودة. ستكون بداية مباراة الفيحاء ضد داماك بداية الموسم الجديد من دوري روشن السعودي للمحترفين 2023.
بالإضافة إلى ملخص ونتائج وأهداف لعبة الفيحاء والدماك، فقط وحصريًا من خلال موقعهم الإلكتروني الأول «علمني». لا تقم بتحديث الصفحة أو تحديثها كل دقيقة لمواكبة آخر التحديثات من الجلسة الافتتاحية. بداية صافرة الاجتماع والكرة في البداية مع ملاك الأراضي، الدقيقة 1: الضغط في بداية الضيوف والمحاولات الهجومية مع العروض والتمريرات. بدءًا من هجوم مرتد من الملاك وتسديدة أولى رائعة من الوافد الجديد باولينيو، تمت إزالته ببراعة من قبل حارس مرمى مصطفى زغبا إلى ركلة ركنية على الجانب الأيمن من الدفاع البرتقالي. دقيقتان: رأس غير دقيق من ريكاردو ريلر يذهب بجوار المركز الأيمن لهدف زغبا، حارس مرمى داماك، وركلة هدف.
بداية هجومية جديدة لأصحاب المنازل على الجانب الأيسر من دفاع فارس الجنوب، لكن الكرة تستمر وتنتقل من الدفاع إلى تسديدة مرمى بعد المنافسة. 4 دقائق: الآن يأخذ خط وسط فيهاس محاولة لإدراجك، تسديدة جانبية على الجانب الأيمن من الملعب. هدوء عام في الوتيرة السابقة للمباراة، مع تحفظات في البداية على كلا الجانبين. 5:5 دقائق مرت منذ الشوط الأول ونتيجة مباراة الفيحاء ضد ضمك تعادل سلبي (0-0). 6 دقائق: محاولة من فارس الجنوب، لكن الكرة مستمرة وتذهب إلى ركلة مرمى الملاك.
تتم إزالة صليب في حاوية من خلال الدفاع عن ضمك برأس ويستمر الهجوم باللون البرتقالي. صليب آخر من الجانب الأيسر من دفاعك يصبح رمية جانبية لفيحاء. الدقيقة السابعة: يستمر الضغط القوي من المالكين، وسط محاولة الضيوف استيعاب حماسة نادي الفيحاء من خلال دحرجة الكرة والاستيلاء عليها لأطول فترة ممكنة. 8 دقائق: الكرة الآن في فريق الفيحاء، وسط انخفاض نسبي في عدد اللاعبين المنضمين إلى دفاعهم المناطق وخط الوسط. البرتقالي لا يزال يحمل الكرة في يدها لفتح ثقب في خط الأساس للضيوف. الدقيقة التاسعة: خطأ في الانضمام إليك في منتصف ملعبه بعد خلع قميص لاعب فيحاء باولينيو.
لقد مرت عشر دقائق منذ النصف الأول. لا يوجد حتى الآن أي خطر على كلا الهدفين، باستثناء هدف باولينيو، لاعب الفيحاء الجديد. النتيجة الآن ضد الفيحاء ضد داماك (0-0). يتم إزالة طلقة جديدة من قبل باناجيتوس من حدود منطقة الجزاء الجنوبية من فارس من قبل حارسه قبل أن يتم القبض عليه في وقت لاحق من قبل زغبا. الدقيقة 12: خطأ في نقطة خطيرة لصالح المشاركة السهلة على حافة منطقة جزاء الفيحاء على اليسار. تم القضاء على تمريرة ركلة حرة طويلة من قبل سامي الخيباري مع خبرة في الدفاع عن أورانج. يستمر الهجوم. تمريرة طويلة أخرى لأحمد الزين مع محاولة يتم القضاء عليها مرة أخرى من قبل زعيم الفيحاء بجانب المركز الأيمن لهدف ستويكوفيتش وركلة ركنية.
الدقيقة 14: حتى الآن، سيتم الحصول على التسجيل الخاص بك طوال اللعبة، ولكن يبقى الخطر مع المالكين. مركز ضعيف للسلطان منديش مقبب ومصطفى زغبه، حارس داماك، يمكنه الاحتفاظ به بسهولة. 15 دقيقة: مرت ربع ساعة منذ الشوط الأول، ولا تزال نتيجة مواجهة داماك مع الفيحاء تعادل سلبي (0-0). الدقيقة 16: فرصة جديدة خطيرة لفيحاء وتمريرة طويلة لعلي النمر وتمريرة عرضية انسحبت من الدفاع ليسجل ركلة ركنية معك وسط مطالبة دمكاوي بركلة المرمى لأن الكرة ذهبت إلى «النمر»، وفي الحقيقة هي نفسها التي ظهرت في الإعادة.
الدقيقة 18: تبلغ نسبة الاستحواذ في المباراة الافتتاحية لدوري روشن السعودي 51٪ لنادي داماك مقابل 49٪ لفيحاء. الآن الكرة مع الضيوف وتهدأ للعب قليلاً في منتصف ملعبهم أثناء الدوران الحالي للكرة. 19 دقيقة: لا تزال اللعبة سلسة تمامًا حيث تتحرك الكرة بعيدًا عن لاعبي جنوب فارس، ربما لإبعاد لاعبي الفيحاء عن دفاعهم. المناطق. 20 دقيقة: مرت ساعة ثالثة، ويحتفظ تسجيلك بميزة الاستحواذ، مقارنة بالآخر الخطير لـ Orange. الآن نتيجة مباراة داماك ضد الفيحاء هي التعادل بدون أهداف (0-0).
البطاقة الصفراء الأولى في المباراة وهذا الموسم من الدوري السعودي تأتي من فاروق الشافعي قائد فريق داماك بتدخل قوي مع باناجيتوس في وسط ملعب الفيحاء. 22 دقيقة: يتم نقل الكرات بين لاعبي الفيحاء في وسط استاد الضمك، لكن فارس الكل يتعافى بسرعة من لاعبي «جانوب». اهدأ مرة أخرى للعب على جانبك وسط غياب نسبي لرغبة قوية في الهجوم! الدقيقة 23: ما زلنا نرى مخاطر من كلا الجانبين على فترات منتظمة، وهو في الواقع أكثر لملاك الأراضي، ولكن حتى الآن لا يوجد شيء جديد. محاولة هجومية من قبل دمكاوي بتمريرة في وسط استاد الفيحاء من اليمين تؤدي إلى ركلة مرمى لأصحاب القطاع الفندقي.
الآن الضغط من جانب ضمهم وسط تراجع شبه كلي في لاعبي الفيحاء، تمريرة غير دقيقة قطعها الدفاع البرتقالي، وفرصة جدية وتبدأ بإنزال الكرة إلى السلطان منديش في مؤخرة دفاع داماك، الأخير يأخذهم إلى الأمتار القليلة الأخيرة من البوابة. الدقيقة 25: لقد مر أكثر من نصف النصف الأول. يستمر إدراجها في السيطرة على وتيرة اللعبة، ولكن دون الكثير من المخاطر، في مقابل خطر في بعض الهجمات. نتيجة مباراة الفيحاء ضد ضمك حاليا تعادل سلبي (0-0). 27 دقيقة: أول وأخطر فرصة للمباراة خسرها سلطان مندش بعد خطأ فادح من الحارس مصطفى زغبة.
الدقيقة 28: انتهت المباراة وضرب باولينيو، لاعب الفيحاء الحالي. 29 دقيقة: الاحماء المستمر خارج اللعب. 30 دقيقة: استئناف اللعب وعبور السلطان منديش على الجانب الأيسر من دفاع داماك ينسحبان من الأخير. تقاطع بعد تمريرة 1-2 بين لاعبي الفيحاء على الجانب الأيمن من دفاع داماك بالقرب من المركز الأيسر وصليب آخر يمسك به مصطفى زغبة بقوة. الدقيقة 31: مرت أكثر من نصف ساعة منذ الجولة الأولى من المباراة في المباراة الافتتاحية لدوري المحترفين السعودي، ويستمر التعادل السلبي (0-0)، مما يزيد من خطر أورانج الأقرب إلى المرمى.
تمت مقاطعة الاجتماع لشرب الماء والحصول على بعض الهواء. كما تلقوا تعليمات من الإدارات الفنية للفريقين. لا تزال نتيجة مباراة داماك ضد الفيحاء تعادل بدون أهداف (0-0). الدقيقة 34: استئناف اللعب والتسديدة الجانبية مع نادي داماك على الجانب الأيمن من دفاع الفيحاء أمام لافتة الزاوية مستمرة وتذهب إلى لقطة اتصال للمالكين. تبقى 35 دقيقة: 10 دقائق حتى نهاية الشوط الأول من المباراة الافتتاحية لدوري المحترفين السعودي 2023 ويستمر التعادل. محاولة جادة على حاوية مع Paulinho Interpass ثم محاولة عشوائية من منطقة عقوبة الضم الخاص بك. يخرج مصطفى زغبة ويلتقطه ببراعة.
ملعب جانبي جديد لأصحاب المنازل على الجانب الأيمن من دفاع Damak الخاص بك. تسديدات حتى الآن، 6 منهم 3 على مرمى فايحة مقابل 4 منهم واحد على المرمى للانضمام إليكم. 38 دقيقة: تسديدة جديدة ولكنها غير دقيقة من أورانج من حافة منطقة الجزاء تخرج قليلاً من النقطة اليسرى لهدف زغبا. الدقيقة 39: ركلة جانبية الآن مع الفيحاء على الجانب الأيمن من الصندوق. حاليا, يتم قطع الكرات واللعب يقتصر على كلا الجانبين في خط الوسط 40 الدقائق – فرصة خطيرة للغاية مع تمريرة طويلة كبيرة لمصطفى زغبه المنفرد علي النمر, لكن حارسك اقترب من اللحاق بالكرة مرتين بعد سقوطها.
يتم فقدان أول خير لفيحاء، مع صليب خطير للسلطان مانديش وتسديدة تمر بجوار المركز الأيمن لهدف مصطفى زغبا. يقرر الحكم أن يخبر خطأ ويقترب خلسة من الملاك. بالنسبة للجماهير فيها، لا يزال هناك خوف من القاعدة المعروفة «من يخسر الأهداف سيعاقب باستلامها»! 43 دقيقة: فرصة في حاوية جديدة مع صليب من اليسار للدفاع عن ضمك. يحقق علي النمر ذلك من خلال لقطة رأسية تحتفظ بها زغبة من مراقب التضمين الخاص بك على المنشور الصحيح. بعد ذلك، يصفر الحكم لحساب خطأ، ربما بلمسة من اليد أمام رأس المهاجم البرتقالي. الدقيقة 44: بدءا من حاوية جديدة، وقطع الكرة من خط الوسط من إدراج الخاص بك، بدءا من هجوم سلبي وInterpass خطير، الذي تمت إزالته ببراعة من قبل المدافع فيحاء حسين الشاويش.
الدقيقة 1+45: فرصة ببداية هجومية لفيحاء على الجانب الأيمن من دفاع ضمك تنتهي بخطأ بعد إقصاء السلطان مندش في عبد الله هوساوي 45+2 دقيقة: يصفر الحكم في نهاية الشوط الأول من مباراة الفيحاء ضد دماك بالتعادل السلبي (0-0) على الرغم من ميزة وجدية، وسنرى بالتأكيد الأهداف في الجولة الثانية من المباراة بإذن الله. فيما يلي إحصائيات الشوط الأول: ************ بداية الشوط الثاني، الدقيقة 50: على عكس مباراة الشوط الأول، يبدأ نادي داماك بداية جيدة بفضل لاعب الوسط الكرواتي المتمرس دوماغوج أنتوليتش.
الآن يسجل داماك الأهداف الأولى لهذا الموسم في دوري روشن السعودي للمحترفين 2023 من قبل دوماجوج أنتوليش. 60 دقيقة: مرت ساعة من اللعب، ونتيجة للمباراة ضد داماك والفيحاء، تقدم فارس الجنوب بهدف نظيف (1-0). الدقيقة 61: أخطأ سامي الخيباري قائد الفيحاء بإبقاء أحد لاعبي داماك على مقربة من حدود منطقة جزاء ملاك الأراضي. 62 دقيقة: ركلة حرة لعبها خوسيه أنطونيو بتمريرة طويلة، وسط ارتباك في دفاع الفيحاء وترحيله، لكن الحكم الصادر عن اللقاء يوقف هجوم خطير بسبب الأخطاء وتسلل الضيف. الدقيقة 63: يحاول Orange تسجيل الهدف، وضبط النتيجة.
64 دقيقة: من الخطأ الانضمام إليكم الآن في منتصف الملعب وتمريرة بدون عنوان تجد فقط حارس فايهاس ستويكوفيتش. تنويع اللعبة بين لاعبي الفيحاء في خط الوسط ونقل الكرات. خارج الخطوط، نرى اللاعبين المحليين يستعدون لدخول التشكيلة قريبا، 65 دقيقة: مرت ساعة ثالثة منذ النصف الثاني من المباراة بين الفيحاء والدماك. والنتيجة لا تزال قائد فارس الجنوب (0-1). 66 دقيقة: محاولة جادة من قبل باولينيو على الجانب الأيسر من دفاع داماك، والتي، مع ذلك، تقع بسبب خطأ، لكن قواعد اللعبة تشير إلى اللعب المستمر.
الدقيقة 73: انتهى الاجتماع لشرب الماء وأخذ استراحة. 76 دقيقة: فرصة ومحاولة جديدة لمرافقتي بتمريرة عرضية من الجانب الأيسر من دفاع الفيحاء، والتي أزالها الأخير بشجاعة. الدقيقة 77: احتمال هجوم متخلف لأصحاب المنازل بصليب من الجانب الأيمن بالقرب من راية الركن الأيمن من دفاع فارس الجنوب، برصاص باناجيتوس قوي وطويل القامة، يصبح ركلة هدف للوحة النتائج. أصيب لاعب أناماك خوسيه أنطونيو بعد إطلاق النار على باناجيتوس وإصابته وانتهت المباراة. هبوط خالد الكعبي ورحيل محمد البقاوي في فريق الفيحاء. 78 دقيقة: الآن، ركلة مرمى تنضم إليكم مع مصطفى زغبة حارس مرمى فارس الجنوب.
مرة أخرى، بداية أخرى لملاك الأراضي تقطع الكرة من ضمهم الهبوطي الحالي للحفاظ على التقدم والنقاط الثلاث الأولى في الدوري السعودي الجديد 2023. تغيير جديد يرافقك مع رحيل هبوط خوسيه أنطونيو ووليد هزام. 80 دقيقة: بقي 10 دقائق حتى نهاية الشوط الثاني، ولا يزال داماك يتقدم على لوحة النتائج على الفيحاء في هجوم دوري المحترفين السعودي 2023 الجديد، لكن الضغط على لاعبي كلا الفريقين مهمان للغاية مع انخفاض الأداء والأمل في أن تحافظ البدائل على كلا الجانبين على تقدم مطرد مقابل التقدم في تعديل أصحاب المنازل.
لا تزال تمريرة طويلة ضائعة لفيحاء، خاصة في منافسة كبيرة من المدافع الجزائري عبد القادر بدران. 83 دقيقة: تسديدات في الشوط الثاني من الهدف 3 لفيحة مقابل 4 لصالح داماك. محاولات مستمرة من قبل ملاك الأراضي وإطلاق النار على الجانب الأيمن من الدفاع داماك. 84 دقيقة: تمريرة طولية إلى باناجيتوس، ولكن الدفاع عن الضيوف يقوده إلى طلقة جانبية بالقرب من راية الزاوية اليسرى من الدفاع داماك. الضغط المستمر على انخفاض شبه كامل في الضيوف، وليس هناك أي علامة على هدف المحاولات الجادة حتى الآن. مزيد من الانخفاض في صفوف فارس الجنوب أصيب عبد الله هوساوي المدافع عن نادي داماك.
تغيير جديد يصاحبه مع رحيل عبد الله هوساوي ونزول إبراهيم النخل. 87 دقيقة: الضغط المضاد يأتي حاليا من إدراجه وسامي الخيباري، زعيم ومدافع الفيحاء، يسعى للترحيل. الدقيقة 88: يستمر ضغط الفيحاء المستمر وخطأ تمرير باناجيتوس في فقدان كل فرص التعادل لأصحاب العقارات. عرض جاد من أحمد بامود، لاعب الفيحاء على الجانب الأيمن من دفاع داماك، إلى مراغات بالقرب من لافتة الزاوية، يصعب إقصاؤه من قبل حارس المرمى مصطفى زغبة. لا يوجد متابعون للاعبي Orange لتحقيق هدف الإعداد! 89 دقيقة: يحاول لاعبو Damak كسب الوقت المتبقي من الشوط الثاني ووقت اللعب، سواء من حيث التمرير أو نقل الكرة أو الهجمات المتاحة للضيوف.