مواضيعمواضيع عامةكيفية تسجيل التقدم الوظيفي لأرامكو 1444 من خريجي المدارس الثانوية

كيفية تسجيل التقدم الوظيفي لأرامكو 1444 من خريجي المدارس الثانوية

بواسطة : admin | آخر تحديث : 26 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 113

ثم يتم إرسال رسالة نصية مع نتائج الاختبار عبر الهاتف المحمول والبريد الإلكتروني. في حالة النجاح، سيتم إخطار مقدم الطلب بالخطوات التالية للمشاركة في البرنامج. المستندات والمستندات المطلوبة للقبول في أرامكو للتسجيل في برنامج أرامكو, يجب عليك إحضار الوثائق والمستندات المطلوبة. هذه الوثائق والوثائق هي كما يلي: أولاً، يجب إكمال طلب التسجيل عبر الإنترنت. يجب على المتقدمين إجراء اختبار اللغة والرياضيات للغة الإنجليزية. في حالة القبول في البرنامج، يتم تحديد موعد حتى يتم الانتهاء من الإجراءات المتبقية، مثل توقيع العقد وإصدار التذاكر. أكمل الفحوصات الطبية المطلوبة في البرنامج وسيتم إرسال الدعوة عبر البريد الإلكتروني إلى المتقدمين.
متطلبات أهلية أرامكو لكبار السن في المدارس الثانوية وضعت أرامكو السعودية بعض الشروط والضوابط التي يجب على كبار السن في المدارس الثانوية الوفاء بها من أجل قبولهم في أرامكو. هذه الشروط هي كما يلي: يجب أن يكون المتقدم من خريجي الأقسام التالية (علوم الشريعة، العلوم، التجارة أو الصناعة، العلوم). يجب أن يكون لدى الطالب أكثر من 75٪ في المتوسط. يجب أن يكون الطالب قد اجتاز المهارات العامة بدرجة 72٪ أو أعلى. يجب أن يكون المتقدم قد أنهى دراسته الثانوية في السنوات التالية (1439/1440) (1440/1441) (1441/1442) (1442/1443).
تخصصات أرامكو لخريجي الثانوية العامة 1444 قدم برنامج الدراسات العليا للمرحلة الثانوية عدة تخصصات، مثل تخصصات أرامكو للبنات وتخصصات أرامكو للشباب، أهمها: لحام المعادن وفني المعادن. فني صيانة الأدوات. حراس الأمن صناعيون. متخصصون في ميكانيكا الحفر. قسم العمل المكتبي. عمل مشغل لآلة النفط والغاز. القسم الفني لصيانة التكييف. متخصص كمهندس كهربائي. مجالات الخبرة المتعلقة بمهنة خدمة الإطفاء. كم تبلغ رواتب أرامكو لخريجي المدارس الثانوية في عام 1444؟ يمكن أن تصل رواتب أرامكو لخريجي المدارس الثانوية إلى حوالي 3000 ريال سعودي. يتلقى المتدرب الراتب خلال فترة التدريب التي تبلغ 12 شهرًا. يتم خصم قيمة مالية تساوي (9%) من هذا الراتب للضمان الاجتماعي ويتم تحديد الراتب للمتدرب حسب مستوى النشاط والتخصص ومهام العمل.