مواضيعمواضيع عامةتوفير السلامة العامة 1444 رابط التسجيل وشروط القبول أبشر للتوظيف

توفير السلامة العامة 1444 رابط التسجيل وشروط القبول أبشر للتوظيف

بواسطة : admin | آخر تحديث : 26 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 126

وقد أوضحت الإدارة العامة للقبول المركزي شروط السلامة العامة التي يجب الوفاء بها من قبل أولئك الذين يرغبون في الالتحاق بالخدمة العسكرية في المجال العسكري للأمن العام. يمكن لمن يرغب في قراءة شروط التقديم القيام بذلك على النحو التالي: يتقدم المواطن السعودي للحصول على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها. يجب أن يتصرف مقدم الطلب بشكل جيد ويجب ألا يكون قد أدين بجريمة تنتهك الصدق والشرف. يجب أن يكون مقدم الطلب من أصل سعودي، باستثناء أولئك الذين نشأوا مع والدهم أثناء خدمتهم في الخارج. يجب ألا يقل الارتفاع عن 168 سم ويجب أن يتناسب الوزن مع الارتفاع وفقًا للمعايير الطبية.
الحاجة إلى اجتياز جميع إجراءات الموافقة على السلامة العامة والامتحانات. يجب ألا يكون مقدم الطلب قد تم تعيينه مسبقًا في منصب يخضع لنظام الخدمة العسكرية. إذا حصل المتقدم على الشهادة من خارج المملكة، فيجب أن تكون معادلة ومعتمدة من وزارة التربية والتعليم. يجب ألا يقل عمر المتقدمين عن 17 عامًا وألا يزيد عمرهم عن 30 عامًا. للتسجيل في وظائف السلامة العامة، يجب عليك تسجيل الدخول إلى منصة أبشر للتوظيف (jobs.sa). انقر على الوظائف الشاغرة في القائمة الرئيسية في أعلى الصفحة، أو انقر فوق «وظائف السلامة العامة الشاغرة». يتم التحويل إلى صفحة عروض العمل. انقر فوق «للتقديم، انقر هنا» في أسفل الصفحة.
حدد مربع الاختيار «أوافق على جميع الشروط والقواعد الخاصة بالوظيفة»، ثم انقر فوق تطبيق. أدخل المعلومات الشخصية (رقم التعريف – التاريخ الميلادي – حدد الجنس – حدد الحالة الاجتماعية – أدخل رقم تعريف الأب)، ثم انقر فوق موافق. يتم نقل نموذج الطلب، وأدخل المعلومات الشخصية المكتملة بشكل صحيح وانقر فوق التالي وحفظ. أدخل بيانات الدرجات الأكاديمية (نوع التخصص والتخصص العام – التخصص – المتوسط – الدرجة – المقررات – العام الماضي)، ثم قم بإضافة شهادة التأهيل الأكاديمي وانقر فوق عرض وحفظ.