مواضيعمواضيع عامةرابط التسجيل في الأمن العام 1444 شروط التقدم للعمل في أبشر jobs.sa

رابط التسجيل في الأمن العام 1444 شروط التقدم للعمل في أبشر jobs.sa

بواسطة : admin | آخر تحديث : 26 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 115

سيتم إغلاق التسجيل لأعمال السلامة العامة حتى يوم الخميس, 5. رابط تطبيق الأمن العام رقم 1444 هـ بمجرد فتح تطبيق السلامة العامة سيتم نشر رابط التطبيق من خلال منصة أبشر للتوظيف العسكري في نهاية عرض العمل أو سيتم تفعيل الإدخال مباشرة بالضغط على «الوظائف المتاحة» في القائمة العلوية. لا يحتاج الطالب إلى إنشاء مستخدم جديد على النظام الأساسي. بدلاً من ذلك، من الممكن الطلب مباشرة باتباع خطوات التسجيل العامة وإدخال البيانات المطلوبة فقط. تتكون المعلومات التي سيتم إدخالها من البيانات الشخصية وتفاصيل العنوان المسجل بالعنوان الوطني وبيانات التأهيل التعليمي. يمكنك التقديم باتباع الرابط الرسمي المرفق بما يلي:
شروط السلامة العامة للمرأة 1443 تم تخصيص هذه الوظائف للمواطنين السعوديين على أساس الأصل والأصل فقط. يتم استبعاد أي شخص نشأ في الخارج مع والده أثناء خدمته في المملكة من الالتزام بالتعليم. يجب أن يكون مقدم الطلب حسن الخلق والسمعة والسلوك الجيد. يجب ألا تكون قد أدينت بجريمة تنتهك الشرف أو الصدق. حاصل على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها يجب ألا تكون قد تم تعيينك مسبقًا في منصب يخضع لنظام الخدمة العسكرية. يجب أن يكون الارتفاع متناسبًا مع الوزن، وفقًا للمعايير الطبية. ما كان عليه أن يقطع خدماته في المراكز أو المعاهد العسكرية لأي سبب من الأسباب.
يجب ألا يكون مقدم الطلب متزوجًا من مواطن غير سعودي. يجب على مقدم الطلب اجتياز جميع إجراءات القبول والاختبارات. إذا حصل المتقدم على شهادته التعليمية خارج المملكة، فيجب أن تكون الشهادة معادلة ومصدقة من وزارة التربية والتعليم. بمجرد فتح القبول والتسجيل في مراكز السلامة العامة المعلنة، يجب إكمال البيانات بأقصى قدر من الدقة حتى لا يتم استبعادها من الوظائف. يتم التسجيل لدى الأمن العام 1444 من خلال منصة أبشر للتوظيف، وليس من خلال موقع إدارة الشؤون الداخلية للتوظيف. التسجيل لدى رجال السلامة العامة 1444 خصصت المديرية العامة للسلامة العامة مناصب عسكرية معلن عنها من خلال منصة أبشر للتوظيف للرجال الذين يستوفون شروط الأهلية المعمول بها. تم تأكيد الدرجة المطلوبة لتكون مدرسة ثانوية أو ما يعادلها. عند تطبيق شروط السلامة العامة، يكون مقدم الطلب قد أكمل التسجيل في الوظائف وأكمل نموذج الطلب الأولي بالكامل.