مواضيعمواضيع عامةرابط «ON» لإعلان السلامة العامة 1444 رجلاً وشروط تسجيل الوظائف في السلامة العامة للرجال JOPS.SA

رابط «ON» لإعلان السلامة العامة 1444 رجلاً وشروط تسجيل الوظائف في السلامة العامة للرجال JOPS.SA

بواسطة : admin | آخر تحديث : 26 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 132

رابط 1444 لتقديم الأمن العام أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوزارة الداخلية أنه يجب على الراغبين في التسجيل التحقق من الدقة المطلوبة عند تسجيل بيانات الطلب، لأنه في حالة عدم توافق البيانات مع بيانات السلطات، يظل مقدم الطلب مستبعدًا على الفور. لذلك، يجب استبعاد مقدم الطلب قبل التسجيل في وظائف المديرية العامة للأمن العام للرجال 1444. جزء من الحفل الختامي لـ 3298 حارس أمن من مدن التدريب بالمملكة pic.twitter.com/tocqsbtae9
لتوفير وظائف السلامة العامة للرجال، قم بالوصول إلى رابط Absher Recruitment jobs.sa انقر فوق رمز الوظائف المتاحة الآن. سجل البيانات اللازمة للوصول إلى الموقع. تحديد الوظائف العامة المحتملة للرجال 1444. تسجيل نموذج الطلب الإلكتروني والتأكد من دقة البيانات المسجلة. بعد مراجعة المعلومات، انقر فوق حفظ البيانات، أرسل الطلب، اطبع الطلب واحتفظ برقم الطلب. متطلبات التقدم لشغل وظائف الأمن العام 1444 رجل يجب أن يكون المتقدم من الجنسية السعودية والأصل. يتم استبعاد أي شخص نشأ مع والديه خارج المملكة أثناء خدمته في البلاد من حالة المنشأ.
الحصول على شهادة الثانوية العامة المطلوبة، ويفضل أن تكون شهادات أعلى. إذا كانت الشهادة الجامعية تأتي من الخارج، فيجب أن تكون معادلة لدرجة وزارة التعليم السعودية. يجب أن يتمتع المتقدمون بصحة عامة جيدة وألا يعانون من أمراض مزمنة. مطابقة الطول والوزن وفقًا للوائح السلامة العامة. اجتياز جميع الاختبارات الشخصية والمقابلات المطلوبة من قبل لجنة القبول. يجب ألا يكون مقدم الطلب قد تم تعيينه مسبقًا في أي منصب في ظل النظام العسكري وأن يكون قد تم عزله من قبله. إذا كان مقدم الطلب متزوجًا، فيجب أن تكون جنسية الزوجة سعودية. الموعد النهائي لتقديم الطلبات لوظائف السلامة العامة يبدأ التسجيل الإلكتروني للوظائف يوم السبت 29/01/1441، الموافق 27.08.2022. يستمر التطبيق حتى يوم الخميس 05/02/1441 الموافق 01.09.2022/2020 أدناه من خلال أبشر ضيف.
راتب الجندي في الأمن العام السعودي، بما في ذلك الإعانات والإعانات، هو 6975 ريال سعودي شهرياً، والذي يزداد مع الترقيات أثناء العمل ويتم توزيعه على النحو التالي. الراتب الأساسي لجندي الأمن العام هو 3,200 ريال سعودي. يتم دفع راتب 1000 ريال تحت عنوان البدل اليومي، ويتم دفع 905 ريالات شهرياً كدعم للإرهاب، ويتم دفع 500 ريال كإعانة تحويل للجندي، ويتم دفع 450 ريالاً بدلاً من مربع واحد/400 ريال في فئة واحدة، ويتم دفع 600 ريال كدعم لمخاطر العمل.
منع الجرائم والهجمات قبل وقوعها. القبض على الجناة بعد وقوع الجريمة واستكمال الإجراءات للتعرف عليهم. مكافحة الجرائم المتعلقة بالمخدرات واعتقال المتاجرين والمستخدمين تنظيم حركة المرور وضمان السلامة العامة من مخاطر الطرق. إصدار رخص القيادة للسيارات وقيادتها. قبول شكاوى ونزاعات الحقوق المدنية والتحقيق فيها. ضمان السلامة والنظام خلال مواسم الحج والعمرة. دوريات شرطة الفيفا بالتعاون مع إدارة التحقيقات والتحقيقات الجنائية بمحافظة الدير تعتقل شخصاً بحوزته (371) كيلوغراماً من مخدرات القات pic.twitter.com/6ocl0wyt5i