مواضيعمواضيع عامةأبسط الشروط هي الحصول على سلفة قدرها 5000 ريال على الفور دون تحويل الراتب وبدون كفيل.

أبسط الشروط هي الحصول على سلفة قدرها 5000 ريال على الفور دون تحويل الراتب وبدون كفيل.

بواسطة : admin | آخر تحديث : 26 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 118

شروط الحصول على تمويل مسبق من منصة «سلفا» فوائد التمويل: منصة «سلفا» هي أول منصة إلكترونية سعودية تقدم للمواطنين تمويلاً سريعاً. إنه تقدم يتوافق مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية. يمكن للسعوديين الاستفادة من دفعة مقدمة من خلال إجراءات سريعة وبسيطة. لا يتطلب التمويل تحويل الراتب الشهري للمدعي المالي. التمويل متاح بهامش ربح تنافسي. من الممكن كسب المال بـ 1000 ريال سعودي وما يصل إلى 5000 ريال سعودي. سوف تتلقى موافقة فورية وفورية على طلب التمويل الخاص بك. التمويل المسبق مع فترات سداد سهلة ومخططة لجميع العملاء.
يمكنك بسهولة التقدم بطلب للحصول على تمويل دون الحاجة للذهاب إلى مقر المنصة من خلال الموقع الرسمي لمنصة Salafa الإلكترونية على الإنترنت. شروط الحصول على تمويل مسبق من منصة سلفا خدمة التمويل المتكرر لمنصة سلفا: يمكن لجميع العملاء المسجلين في منصة سلفا الحصول على تمويل شخصي أكثر من مرة. ومع ذلك, هناك بعض الشروط الضرورية وهي على النحو التالي: بالنسبة للتمويل المتكرر لـ Salfa، يجب على مقدم الطلب سداد جميع المدفوعات السابقة لتمويل Salfa First. شريطة ألا يفشل مقدم الطلب في دفع الرسوم في الماضي. ليس لدى مقدم الطلب أي مشاكل من الناحية المالية.
الالتزام بدفع الأقساط في الوقت المحدد، لأن هذا يزيد من تصنيفك الائتماني ويسهل عليك قبول طلبات التمويل التالية. خطوات التقدم بطلب للحصول على تمويل مسبق فوري. خطوات طلب تمويل فوري: يتم إرسال طلب قرض فوري عبر الإنترنت إلى سلفة باتباع الخطوات أدناه: الوصول إلى الرابط إلى منصة Salafa عبر الإنترنت. بعد ذلك، انقر فوق علامة التبويب طلب التمويل. ثم انقر فوق التقدم بطلب للحصول على التمويل الآن. بعد ذلك، يجب أن تذهب إلى صفحة تسجيل مستخدم جديد. بعد ذلك، أدخل رقم التعريف ورقم الهاتف المحمول، ثم قم بتعيين كلمة المرور. يجب عليك بعد ذلك النقر فوق إكمال التسجيل بعد قبولك لشروط السلفة.