مواضيعمواضيع عامةمساعدة مؤسسة الأمير عبد العزيز بن فهد الخيرية لمساعدة المحتاجين «رقم واتساب»

مساعدة مؤسسة الأمير عبد العزيز بن فهد الخيرية لمساعدة المحتاجين «رقم واتساب»

بواسطة : admin | آخر تحديث : 26 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 115

يفضل أن يشمل طلب المساعدة المقدم من أولئك الذين يطلبون المساعدة من الأمير, سواء كانت مالية أو عينية, مساعدة مباشرة أو طلب سداد الديون, تشمل: بسملة: بسم الله الرحمن الرحيم. السلام مع الأمير: السلام معك ورحمة الله وبركاته. إلى صاحب السمو الأمير عبد العزيز بن فهد. تحياتي وبعد ذلك. رجاء الأمير ووالده الملك فهد رحمه الله لشرح الوضع والظروف التي تتطلب المساعدة:… تفضلوا بقبول فائق الاحترام الاسم الكامل للمساعدة/…
رقم الهاتف للاتصال بمقدم الطلب للحصول على المساعدة/… تقدم بطلب للحصول على مساعدة مالية من مؤسسة عبد العزيز بن فهد كفهاد آل سعود الأمير عبد العزيز بن فهد لمساعدة المحتاجين «رقم الواتس اب» عنوان المؤسسة: 38 تعليق 6600 نهضة الميرفة، الروضة، جدة، المملكة العربية السعودية.
مؤسسة الملك فهد الخيرية لا مؤسسة الملك فهد للإغاثة والأعمال الخيرية لا مؤسسة الملك فهد الخيرية kingfahad.sa تساهم بجهودها الجديرة بالثناء في مجال العمل الخيري في المملكة في العديد من المجالات من خلال العديد من البرامج والمشاريع الخيرية التي تهدف إلى توفير مشاريع سكنية لدعم المحتاجين. دعم الأسر الفقيرة والأيتام. دعم ذوي الاحتياجات الخاصة. التواصل مع المنظمات غير الربحية والجمعيات الخيرية. مساعدة حاملي الديون والتأكد من أن أسرهم تعالج المرضى المحتاجين داخل المملكة وخارجها. ومن الجدير بالذكر جهود الحكومة السعودية للنهوض بالمواطنين السعوديين بتوجيه من ولي الحرمين الشريفين. تهتم حكومة المملكة بالفئات ذات الدخل المنخفض، وخاصة الأسر الأكثر احتياجًا، وتوسيع مظلة الحماية الاجتماعية، وتطوير نظام الضمان الاجتماعي وإطلاقه. التسجيل في برنامج الضمان الاجتماعي المطور حديثًا، بالإضافة إلى برنامج إعادة التأهيل الشامل للأشخاص ذوي الإعاقة وذوي التصميم والأيتام.

Exit mobile version