مواضيعمواضيع عامةمكون سحري لإزالة بقع الكلور من الملابس تمامًا وبسهولة وبدون عناء، بغض النظر عن البقع، وإعادتها كما كانت.

مكون سحري لإزالة بقع الكلور من الملابس تمامًا وبسهولة وبدون عناء، بغض النظر عن البقع، وإعادتها كما كانت.

بواسطة : admin | آخر تحديث : 26 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 185

ثانيًا، نشتري صودا الخبز في مصانع العطور أو متاجر منظفات الغسيل. نستخدمها عن طريق خلط كمية مناسبة بالماء لعمل عجينة سميكة معها، وتطبيقها على البقع والسماح لها بالجفاف. ثم نقوم بإزالته عن طريق فركه بفرشاة أسنان قديمة وغسله جيدًا بالماء ومسحوق التنظيف. ثالثًا: الخل الأبيض، حيث يحتوي الخل على نسبة من الأحماض التي تساعد في إزالة بقع الكلور. نطبق مجموعة من الخل الخام على مكان بقع الكلور أو نضيف مجموعة من الخل مع كوبين من الماء. نقوم بإعداد قطعة من القماش، ونغمسها في خليط الخل والماء ونفركها في مكان بقع الكلور حتى تختفي البقع تمامًا، ثم نغسل الملابس جيدًا بالماء والمسحوق.
هناك أقلام ملونة لتلوين الملابس وهي متوفرة في العديد من الألوان. يتم بيعها في المكتبات وتستخدم لإخفاء البقع على الملابس بسبب استخدام التبييض. نختار اللون المناسب مع الملابس المصبوغة بالكلور وصبغ البقع باللون المختار. خامساً: سائل غسل الصحون يحتوي سائل غسل الصحون على مواد كيميائية تزيل البقع من الملابس بشكل فعال. يمكن استخدامه عن طريق خلط كمية مناسبة من السائل مع كوبين من الماء، وغمس قطعة من القماش، ثم تنظيف بقعة الكلور وترك المحلول على البقع لمدة 10 دقائق. اغسل بالماء البارد طرق استخدام المبيض بشكل صحيح على الملابس
يستخدم الكلور فقط مع الألوان الفاتحة أو البيضاء. يباع الكلور، المخصص للدهانات، في السوق لتطبيقه على الملابس الملونة. يتم غسل الملابس السوداء فقط بمسحوق الجل. نصائح لاستخدام الكلور بشكل صحيح في الملابس احرص على عدم خلط المبيض بالأمونيا والمواد الكيميائية الأخرى حتى لا يكون هناك رد فعل أو ضرر للملابس وصحتك. يضاف الكلور المخفف بالماء إلى الملابس المتسخة، وخاصة الملابس البيضاء، بعد وضعها في الغسالة. يجب استخدام الماء الساخن للحصول على ملابس بيضاء ناصعة خالية من البقع. يجب تخزين زجاجة التبييض في مكان مناسب، بعيدًا عن متناول الأطفال وبعيدًا عن الضوء والحرارة للحفاظ على فعالية المواد التي تحتوي عليها.