مواضيعمواضيع عامةقوائم الجامعات المتاحة في الشكل العلمي والأدبي من المستوى الثالث 2022 tansik.gov.eg

قوائم الجامعات المتاحة في الشكل العلمي والأدبي من المستوى الثالث 2022 tansik.gov.eg

بواسطة : admin | آخر تحديث : 27 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 118

انقر فوق رمز خدمات تنسيق المدرسة الثانوية. اختر نتيجة تنسيق المرحلة الثانية. أدخل رقم المقعد ورقم التعريف الشخصي. انقر فوق إظهار النتيجة. تجدر الإشارة إلى أن وزارة التعليم العالي حددت الحد الأدنى للقبول للتنسيق من المستوى الثاني في عام 2022 للأقسام العلمية والرياضية والأدبية على النحو التالي: – الحد الأدنى للقبول للتنسيق من المستوى الثاني (العلمي) هو 254.5 درجة أو أكثر 62.7%، مع أ ما مجموعه 186 ألف طالب، 618 طالبًا.
بلغ إجمالي عدد الطلاب المسجلين في المرحلة الثانية من التنسيق للقسمين العلمي والأدبي 243 ألفًا و22 طالبًا على التوالي. المدارس المتاحة لتنسيق المرحلة الثالثة 2022 من تعليم دمياط الموسيقي الجيد. مطروح هو تعليم فني. تعليم موسيقى عالي الجودة أسوان. التعليم (التعليم الابتدائي) العريش. التعليم (الطفولة) من قبل العريش. التربية البدنية للفتيات من العريش. تعليم الجودة الموسيقية في القاهرة. جودة الموسيقى التعليمية في الإسكندرية. التربية البدنية للفتيات في السويس. تعليم فني عالي الجودة في المنصورة في منية النصر. الفني التجاري من العريش. التربية البدنية للفتيات في أسوان. تعليم موسيقى حلوان.
تعليم موسيقي عالي الجودة في عين شمس. التربية البدنية للأطفال العريش. تعليم فني عالي الجودة في الإسكندرية. التربية البدنية للأطفال على قناة السويس بالإسماعيلية. تعليم موسيقي عالي الجودة في بورسعيد. متوسط الخدمة الاجتماعية في أسوان. التربية البدنية لفتيات نيو فالي. تعليم عالي الجودة من قسم مسرح المنصورة التعليمي. سيناء هي فنادق سياحية للغاية ورأس سدر. فنادق الفاني بورسعيد. فنادق الفاني كوينا. تعليم قسم التربية الفنية على قناة السويس بالإسماعيلية. التعليم من قسم السويس لتعليم الفنون. التربية البدنية للفتيات من الفيوم. الخدمة الاجتماعية المتوسطة في سوهاج. كلية شرق بورسعيد للخدمات الفندقية والسياحية. التربية البدنية لأطفال مطروح. تعليم موسيقي عالي الجودة في المنصورة.
فني تجاري في دمياط. فني تجاري بأسيوط. الفني التجاري من أسوان. الفني التجاري من الزقازيق. فني سوهاج التجاري. فني كوينا التجاري. الفني التجاري في المحلة الكبرى. تعليم رياضي لأطفال الزقازيق. التربية البدنية للفتيات في الزقازيق. تعليم فني عالي الجودة في الفيوم. التعليم في أسوان (الطفولة). الفني التجاري من شبرا. الفني التجاري من ماتاريا. الفني التجاري من الإسكندرية. فني تجاري في طنطا. الفني التجاري من قويسنا. الفني التجاري من المنصورة. الفني التجاري من بورسعيد. تعليم فني عالي الجودة في المنصورة. التربية البدنية للأطفال أسوان. منصورة تعليم موسيقي عالي الجودة في ويذ غمر. التربية البدنية للأطفال في طنطا.
تعليم فني عالي الجودة في دمياط. التربية البدنية للأطفال في بورسعيد. تدريب تقني عالي الجودة في القاهرة. التربية البدنية للأطفال في كفر الشيخ. التربية البدنية للفتيات في كفر الشيخ. التربية البدنية للبنات بالمنصورة. تعليم عالي الجودة في أسوان. تعليم فني عالي الجودة أسوان. تربية العريش. فني الخدمات الاجتماعية في كوينا. التربية البدنية للفتيات من الإسكندرية. تعليم (تعليم ابتدائي) التربية البدنية بالوادي الجديد للأطفال بحلوان. التربية البدنية للفتيات في حلوان بالجزيرة. تعليم فنون حلوان بالزمالك. تعليم فني عالي الجودة في جنوب الوادي. تعليم موسيقي عالي الجودة جنوب الوادي. تعليم رياضي لأطفال المنوفية في شبين الكوم. التربية البدنية للأطفال بالمنصورة.
درس رياضي للفتيات في بورسعيد. نسعى جاهدين للحصول على تعليم بجودة الموسيقى. تنسيق المرحلة الثالثة من التنسيق الجامعي 2022، التربية الرياضية لفتيات قناة السويس بالإسماعيلية. تعليم فني عالي الجودة في بورسعيد. التربية البدنية للبنات بأسيوط. تعليم رياضي للأطفال أسيوط. التعليم (التعليم الابتدائي) أسوان. فصل رياضي للفتيات في ساوث فالي. المرحلة الثالثة من تنسيق الكلية 2022، التعليم الرياضي للأطفال في جنوب الوادي. نظمت العلوم الإدارية العليا والتجارة الخارجية اللقاء الخامس. التعليم (التعليم الابتدائي) مفتوح. تعليم فني عالي الجودة في سوهاج. تعليم موسيقى عالي الجودة في سوهاج. دروس الجمباز للأطفال في الوادي الجديد.
التربية البدنية للأطفال في السويس. جودة السياحة والفنادق والمشورة السياحية في هليوبوليس. المعهد العالي للغات بالمنصورة. متوسط الخدمة الاجتماعية في كفر الشيخ. تعليم فني بجودة المنصورة في ويذ غمر. التربية البدنية لفتيات سوهاج. التربية البدنية لأطفال سوهاج. معهد العجمي العالي للعلوم الإدارية. معهد الألسن العالي بمدينة نصر (الإدارة – المحاسبة – التجارة الخارجية). تعليم فني عالي الجودة في المنوفية في أشمون. معهد المنيا العالي للغات. تعليم الموسيقى بجودة المنوفية. التعليم الرياضي للأطفال مدينة السادات. دورة جمباز للبنات في مدينة السادات. تعليم فني عالي الجودة، بنها. تعليم رياضي لأطفال بنها.