مواضيعمواضيع عامةتاريخ أهلية الضمان الاجتماعي لشهر سبتمبر 2022 وتاريخ إيداع حقيبة الظهر المدرسية

تاريخ أهلية الضمان الاجتماعي لشهر سبتمبر 2022 وتاريخ إيداع حقيبة الظهر المدرسية

بواسطة : admin | آخر تحديث : 27 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 36

تطوير ظروف الضمان الاجتماعي في هذا السياق، أكدت الوزارة من جديد شروط الانضمام إلى نظام الضمان الاجتماعي المتطور. هذه الشروط: يجب أن يكون المتقدمون حاصلين على الجنسية السعودية. تطلب الوزارة من المطالبين أن يعتمدوا بشكل دائم على المملكة العربية السعودية. لا يتجاوز دخل مقدم الطلب العتبة المتزايدة لحاجز الضمان الاجتماعي المحدد بـ 1100 ريال للمستفيد الرئيسي و550 ريالاً للمتابع. الالتزام ببرامج التدريب والتوظيف التي توفرها الوزارة للمستفيدين. المتقدمون ليسوا مقيمين في السجون أو ملاجئ الطوارئ في المملكة. مقدم الطلب ليس مالكًا للعقار. يجب ألا يكون لدى المتقدمين سجلات تجارية.
وفي الوقت نفسه، دعمت الوزارة أولئك الذين يرغبون في المشاركة في خطط الضمان لنظام الدعم والحماية التابع للوزارة. هذه الاستثناءات: يتم استبعاد الأطفال السعوديين من والد غير سعودي ويتم تقديم دليل على موافقة الحكومة على الزواج. كما يتم استبعاد المرأة غير السعودية المتزوجة من رجل سعودي. كما قررت الوزارة أن تستبعد من هذا الزواج المرأة غير السعودية التي تكون أرملة أو مطلقة من امرأة سعودية ولديها أطفال. بالإضافة إلى حاملي بطاقة التنقل. يمكن للأشخاص ذوي الإعاقات المختلفة التي تمنعهم من العمل والأيتام والأرامل التقدم بطلب للحصول على الضمان المحسن. تاريخ تمديد نتائج الأهلية للضمان تاريخ الإصدار نتائج التصنيف الأمني الممتد الصادرة المستفيدون من خطة الضمان الاجتماعي في انتظار تاريخ الإصدار نتائج تاريخ استحقاق التأمين لشهر سبتمبر أعلنت إدارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أنها ستعلن نتائج الأهلية للحصول على أذونات أمان محسّنة. تم تطوير الضمان في وقت مبكر من الأسبوع المقبل. في الأشهر الأخيرة، أعلنت الوزارة نتائج الأهلية في 26 من الشهر التقويمي، ولكن هذا الشهر يصبح يوم غد 26، الجمعة. لذلك، من المتوقع أن تعلن الوزارة عن نتائج التأهيل للراتب المضمون لشهر سبتمبر يوم السبت 27 أغسطس.
أعلنت دائرة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أن سبب التأخير في الأهلية لشهر سبتمبر هو اختيار المتقدمين الجدد الذين قدموا بياناتهم قبل 16 من هذا الشهر. تم التأكيد على أنه سيتم تقييم المتقدمين الجدد للأهلية قبل هذا التاريخ. سيتم تقييم أولئك الذين يتقدمون بعد هذا التاريخ لتحديد أهليتهم للحصول على راتب الشهر التالي. من ناحية أخرى، أكدت الوزارة أن مبلغ الحقيبة المدرسية مع الراتب المضمون لهذا الشهر سيتم تخفيضه بمقدار 85 ريالاً لكل طالب معال تتراوح أعمارهم بين 6 إلى 18 سنة. اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية أصدقائك وأحبائك في الصباح