مواضيعمواضيع عامةالطريقة الصحيحة لتحضير الطحينة النيئة ببذور السمسم هي بالضبط نفس الطريقة النهائية وبدون دقيق بقوامها الدقيق.

الطريقة الصحيحة لتحضير الطحينة النيئة ببذور السمسم هي بالضبط نفس الطريقة النهائية وبدون دقيق بقوامها الدقيق.

بواسطة : admin | آخر تحديث : 27 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 104

بعد ذلك، نأخذ الكبة ونضع ربع كوب من بذور السمسم ونضربها جيدًا. ثم ضعه في وعاء كبير ثم أضف باقي السمسم وخفقه. ستلاحظ أن نسيج السمسم أصبح مثل العجين. بعد ذلك، أضف قليل من الملح إلى بذور السمسم واخلطها. ثم نضع في خلاط كهربائي ونضع عليه كوبًا من الزيت ونضربه جيدًا لمدة 5 دقائق حتى يتغير لون الزيت إلى لون مشرق. هذه الخطوة مهمة حتى لا تتغير رائحة الطحينة بعد ذلك وهذه الخطوة تسرع اللون الزاهي للطحينة. بعد ذلك، نضيف ملعقة من بذور السمسم المطحونة إلى الزيت، ونخفق باستمرار.
اترك الطحينة النيئة في الخلاط لمدة 10 دقائق على الأقل للتأكد من عدم وجود كتل أو حبيبات متبقية في الطحينة. توقف عن الخفق عندما تحصل على قوام سائل قليلاً، لأنه يثخن قوامه بعد تخزينه في الثلاجة. بعد ذلك، نضع الطحينة النيئة في جرة معقمة محكمة الغلق. يتم تخزينها في الثلاجة واستخدامها في الأطعمة الصحية. يجب تخزين الطريقة الصحيحة لتخزين الطحينة النيئة، من أجل الحفاظ عليها لأطول فترة ممكنة دون إفسادها، بشكل صحيح: أولاً، يجب أن تكون الجرة المستخدمة نظيفة تمامًا من الداخل. تأكد من عدم وجود ماء في الزجاج وأنه جاف تمامًا، ويفضل أن يكون وعاءًا زجاجيًا.
طوال مدة حفظ الطحينة النيئة، يمكنك تخزين الطحينة النيئة في الثلاجة لمدة لا تزيد عن شهر واحد، بشرط أن تكون طريقة الحفظ كما هو مذكور في السطور السابقة. الكوب معقم ونظيف. إذا كنت ترغب في شرب الطحينة، استخدم ملعقة نظيفة حتى لا تتلف الطحينة وتغلقها بإحكام. حول الوصول إلى الماء. أسرار تحضير الطحينة النيئة بعد إعطائك الطريقة الصحيحة لتحضير الطحينة النيئة بالسمسم، مثل المطاعم، نقدم لك أسرار التحضير المنزلي الناجح: من الضروري مراجعة نوع السمسم المستخدم، حيث يؤثر ذلك على طعم الطحينة. نخفق الزيت لمدة 5 دقائق على الأقل حتى تلاحظ أن لون الطحينة قد تغير تمامًا وأصبح شفافًا.
نحتاج إلى تقطيع كمية بذور السمسم جزئيًا في الكبة وعمل ضربات منفصلة حتى يتم قطع السمسم بسهولة أكبر ولا تخرج السوائل التي يحتوي عليها. أضف بذور السمسم إلى الزيت بعد خفقها على دفعات، مع الخفق باستمرار. هذه الخطوة مهمة حتى تتمكن من التغلب على الطحينة دون تشكيل كتل. لا تضيف الماء السائل بالكامل إلى الخليط. تضمن الزيوت الموجودة في بذور السمسم والزيت المضاف حصولك على النتيجة المرجوة. أضف الطحينة إلى الزجاج وتأكد من أن الجزء الداخلي من الزجاج جاف تمامًا. نتأكد من ملء الزجاجة جيدًا حتى لا تحتوي على طبقة على وجه الزجاج. عندما نستخرج الطحينة من البرطمان، نتأكد أولاً من نظافة الملعقة حتى لا تستفيد الطحينة منها.
الطريقة الصحيحة لتعقيم جرة الطحينة للحفاظ على الطحينة النيئة لأطول فترة ممكنة هي تخزينها بشكل صحيح والتأكد من نظافة البرطمان المستخدم للحفظ. يجب تعقيمها وشفافيتها. طريقة التعقيم هي: نأتي بوعاء ونملأ القدر بالماء ونضعه على نار متوسطة حتى يغلي. بعد ذلك، أخرجه من الحرارة واترك الماء يهدأ. ضع الجرة في ماء دافئ واتركها لمدة 10 دقائق. أخرج الزجاج من الماء واتركه في الهواء حتى يجف تمامًا. سنوضح لك كيفية تحضير الطحينة النيئة على طريقة الشيف حسن. المكونات هي:
ربع كوب زيت. ملعقة من الدقيق. يرش الملح. طريقة تحضير الطحينة النيئة طريقة الشيف حسن الطحينة النيئة هي واحدة من الوصفات التي تقدم أكثر من طريقة لتحضيرها. يختلف كل طاهٍ في طريقة تحضيره والمكونات التي يتم تحضيرها. هناك طهاة يضيفون الدقيق وبعضهم يستغني عنه. لهذا السبب أردنا أن نقدم لك أكثر من طريقة. لتحضير الطحينة النيئة، نخدمها لك على طريقة الشيف حسن. الطريقة هي: ضع بعض الزيت في وعاء وأضف بذور السمسم عندما تسخن وتحرك حتى يبدأ في التحول إلى اللون. يُرفع عن النار ويترك ليبرد. بعد ذلك، نضع بذور السمسم المحمصة في الخلاط ونضربها، ونضيف الدقيق تدريجياً.
سلطة الطحينة مع الزبادي هي واحدة من الوجبات الخفيفة اللذيذة والسريعة التي يتم تقديمها دائمًا مع الأطباق الدهنية مثل المشاوي والأسماك. إنها سلطة الطحينة مع الزبادي. يعطي الطعام نكهة مميزة للغاية ويساعد على الهضم. المكونات بسيطة للغاية ويمكن العثور عليها في معظم المنازل. إنها واحدة من أفضل الوصفات المقبلات اللذيذة واللذيذة هي سلطة الطحينة، المكونات هي: كوب من الخل الأبيض. 3 ملاعق كبيرة من عصير الليمون. ملعقة من الثوم المفروم يرش مع كاسارا المجففة. الملح حسب الذوق. 1/4 ملعقة صغيرة فلفل أسود.
الطحينة هي واحدة من أخف الوجبات الخفيفة التي يتم تقديمها مع الطعام كمقبلات للشهية، خاصة بجانب المشاوي. هناك العديد من الوصفات المصنوعة من الطحينة. بعد إخبارك بكيفية تحضيره من المنزل، نقدم لك كيفية صنع سلطة الطحينة بالزبادي حسب أصولها، مثل المطاعم. ليس من الضروري. في 10 دقائق فقط، قم بإعداد أفضل سلطة طحينة مع الزبادي. الطريقة: في وعاء كبير، أضيفي الطحينة النيئة وعصير الليمون والخل والملح والكمون. اخلطي هذه المكونات معًا ثم أضيفي الثوم والكسارا. امزج المكونات معًا. سنلاحظ أن الخليط أصبح ثقيلًا. أضف القليل من الماء الدافئ وحركه حتى تحصل على القوام المطلوب.
نقدم لكم طريقة الطحينة الخام الأصلية للشيف نجلاء. سوف نقدم لكم طريقة الطحينة الخام الأصلية من قبل الشيف نجلاء، مضيفة العرض (On May Hands). المكونات هي: كوب من السمسم. نصف كوب من الزيت. ملعقتان صغيرتان من الدقيق. نصف ملعقة من الملح. طريقة تحضير الطحينة النيئة كما فعلت الشيف نجلاء. أولاً ضع بذور السمسم والدقيق والملح في وعاء على نار متوسطة حتى تسخن دون أن يتحول لونها. عندما يكون السمسم ساخناً، أخرجه من النار وسوطه في الكبة بينما يكون ساخناً مع الدقيق حتى يتم تقطيعه. بعد ذلك، قم بإضافة الزيت تدريجياً، مع الخفق باستمرار، حتى يتم الحصول على قوام الطحينة المطلوب.
بعد ذلك، نحضر جرة حافظة معقمة نظيفة وجافة من الداخل عن طريق وضع الطحينة وإغلاق الجرة بإحكام. ثم ضعها في الثلاجة، وعند استخدامها، نتأكد من أن الملعقة نظيفة وجافة حتى لا تفسد. يمكن تخزينها لمدة شهر واحد. كيفية استخدام الطحينة النيئة مع السمسم هناك العديد من الاستخدامات التي تضاف إليها الطحينة النيئة ويمكن العثور عليها في العديد من الوصفات, مثل: يضاف إلى الفاصوليا العريضة أثناء الطهي. يعد تحضير سلطة الطحينة بالزبادي من أشهى المقبلات التي يتم تقديمها بجانب المشاوي. يتم تقديمه مع الكبد السكندري والمشوي. إضافة ملعقة من الطحينة عند غسل الكتاكيت والأسماك يزيل الرائحة الكريهة تمامًا.
الطحينة السائلة الخام لها قيم غذائية عالية جداً وفوائد عديدة أهمها ما يلي: الطحينة مصدر للكالسيوم الذي يقوي المناعة والعظام والأسنان. تحتوي الطحينة على أحماض أمينية تحتوي على الكبريت تزيد من الشبع وتساعد على هضم البروتينات بشكل أسرع. تعمل الطحينة أيضًا على خفض ضغط الدم، لأنها تحتوي على البوتاسيوم، مما يحسن ضغط الدم. تحتوي الطحينة على مضادات الأكسدة التي تقلل الالتهاب. يحسن صحة القلب لأن المكون الرئيسي هو السمسم. يحتوي على السمسم، مما يقلل من أمراض القلب والنوبات القلبية وتضييق الشرايين.