مواضيعمواضيع عامةقم بالتثبيت الآن. التردد الجديد لقناة أبوظبي للأفلام الوثائقية، ناشيونال جيوغرافيك 2022

قم بالتثبيت الآن. التردد الجديد لقناة أبوظبي للأفلام الوثائقية، ناشيونال جيوغرافيك 2022

بواسطة : admin | آخر تحديث : 27 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 139

حول ناشيونال جيوغرافيك في أبو ظبي وفقا لآخر التحديثات، يمكن الحصول على ناشيونال جيوغرافيك HD في نايل سات مع أحدث تردد للموظفين. يتيح لك هذا التردد التقاط القناة بدقة عالية باستخدام تقنية HD المتوافقة مع أجهزة الاستقبال الحديثة. ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي هي المذيع المهتم بالجانب الوثائقي وتركز على فك رموز الغاز في العصور القديمة، وكشف أسرار الكوكب والفضاء والظواهر الطبيعية. تأخذ هذه القناة أيضًا المشاهد في رحلة لاكتشاف عالم الطبيعة حيث تعيش الحيوانات، ومراقبة أسلوب حياتها وتفاعلاتها في بيئتها.
ما يميز ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي، هو أن القناة مدرجة ضمن فئات القنوات الوثائقية لمتابعة أكبر الإنتاجات الوثائقية التي تحكي الأسرار والاكتشافات الخارقة والكونية لأهرامات مصر القديمة. يأخذك في رحلة مع المغامرين والباحثين والعلماء البارزين الذين يقدمون لنا أشياء مثل لا. لقد رأينا ذلك من قبل. يساهم في إعداد وتقديم عدد لا يحصى من الأفلام في مجالات الحيوانات والعلوم والحضارات والجغرافيا من خلال قناة مفتوحة وغير مشفرة. هي قناة مخصصة لإنتاج العديد من الأفلام الوثائقية عالية الجودة التي يتم بثها على مدار 24 ساعة في اليوم دون انقطاع أو انقطاع. يقدم فوائد الأفلام الوثائقية المتعلقة بأفلام عن الحيوانات والأرض والبحر والعلوم والتاريخ والحضارة والمزيد، حتى يتمكن المتابعون من متابعة محتوى المنطقة التي يحبونها. تزودنا شركة أبو ظبي للإعلام بدولة الإمارات العربية المتحدة بـ AD nat geo Abu Dhabi من خلال تقديم النسخة العربية للشرق الأوسط ويتم توفيرها للجمهور بصفتين مختلفتين (HD National Geographic و SD National Geographic). سننشر التفاصيل الخاصة بك أدناه.
ناشيونال جيوغرافيك أو AD NAT GEO هي قناة متخصصة في العلوم والاكتشاف تساعدنا على فهم كوكبنا بشكل أفضل من خلال الفضاء والظواهر الكونية وأحدث اكتشافات العلوم الحديثة، مما سمح لها بأخذ زمام المبادرة وكسب إعجاب المشاهد، خاصة مع مكتبة وثائقية ضخمة تم إنتاجه في الأصل من قبل منظمة الشبكة الجغرافية الوطنية نفسها. أعلنت قناة ناشيونال جيوغرافيك HD Live عن قنوات أبوظبي ناشيونال جيوغرافيك الجديدة. من الممكن تثبيت تردد قناة ناشيونال 2022 جيوغرافيك على كل من نايل سات وبدر سات، حيث يمكنك اختيار التردد المناسب على أي قمر صناعي متوافق مع جودة جهاز الاستقبال لاستقبال بث تشغيل. القناة هي (hd) أو (sd) من حيث نقل الفيديو للقناة من حيث مستوى جودتها.
يمكنك اكتشاف الحياة البرية عن قرب حيث يظهر لك إعلان ناشيونال جيوغرافيك نات جيو إتش دي من خلال الشاشة لتوثيق الحياة البرية والعالم الطبيعي في المناطق المليئة بالحيوانات آكلة اللحوم. لتتبع مثيرة للاهتمام، ستراقب القناة جميع أنواع الحيوانات وطريقة حياتها وتكاثرها، بما في ذلك الفيلة والأسود والحمر الوحشية وأفراس النهر وأكثر من ذلك. في هذا الإصدار المجاني من National Geographic, ستستمتع بأفلام الطبيعة التي تتبع لحظات الحيوانات, البحث عن سبل عيشهم واستخدام تكتيكاتهم لاصطياد الفريسة. من ناحية أخرى، نظرًا لأن الحيوانات آكلة اللحوم هي حيوانات آكلة اللحوم، لإشباع جوعها، فإنها تتكامل أيضًا لمراقبة كيف تكافح الحيوانات من أجل البقاء.
ناشيونال جيوغرافيك هي جزء من شبكة قنوات أبوظبي الفضائية التي تم إطلاقها في عام 2009، والتي تتخصص في الأفلام الاستقصائية وأفلام المغامرات. إنها واحدة من إصدارات المنظمة غير الربحية National Geographic. القناة المذكورة أعلاه على عربسات ونايل سات يموت من اثنين من الصفات المختلفة: (ناشيونال جيوغرافيك SD، ناشيونال جيوغرافيك HD) تبث على مدار 24 ساعة في اليوم. حظيت أفلامه بإعجاب واهتمام متزايدين. تعتبر قناة غير مشفرة، لكنها مفتوحة على الأقمار الصناعية.
تردد جديد لقناة أبوظبي الوطنية على جميع الأقمار الصناعية اسم القناة الفضائية تردد الإرسال قطبية معامل الترميز، عامل تصحيح الخطأ ناشيونال جيوغرافيك القمر الصناعي أبو ظبي 11526 أفقي H 27500، 5/6 يوتلسات 7 غرب A (نايل سات المدار) نات جيو أبو ظبي HD 11411 أفقي H
Nilesat هو أفضل برنامج على ناشيونال جيوغرافيك أفضل البرامج على قناة ناشيونال جيوغرافيك. يتضمن برنامج ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي 2022 مجموعة من أهم البرامج المعروفة التي يفضلها الكثيرون. يتم تصنيفها على النحو التالي: المملكة البرية الحرب العالمية الثانية: جحيم البحر اكتشاف عالم المحيط يراقب Wild Science عالم الطبيعة المذهل حيث تجري أنشطة حيوانية مختلفة وتكيفها مع المناخات المتغيرة. يعرض هذا البرنامج الحياة البرية في أروع تفاعلاتها. الكلاب البرية هي الثعابين في المدينة أمن المطارات: البرازيل، وهو برنامج بحثي يرصد التهديدات الأمنية في المطارات حول العالم ويوثق محاولات التهريب والمخدرات، والأساليب التي يستخدمها المهربون للقيام بذلك، فضلا عن جهود عمال المطارات لإحباط التهريب واستخدام أحدث التكنولوجيا لاكتشافها والتحكم فيها.
عرب سات SD تردد قناة أبوظبي ناشيونال جيوغرافيك 2022 يأتي بجودة SD قياسية كما هو موضح في جدول البيانات التالي: التردد 11804 قطبية الترميز العمودي، معامل تصحيح الخطأ 27500، 3/4 قمر عربسات — SD بدر كيف يمكنني البحث عن قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي؟ تأكد من ضبط الهوائي وتوجيه طبق الأقمار الصناعية في الاتجاه المناسب للقمر الصناعي. على جهاز التحكم عن بعد الخاص بجهاز الاستقبال، اضغط على زر القائمة أو القائمة
في لوحة التكوين، انتقل إلى خيار التثبيت، حدد خيار البحث اليدوي أو تغيير قائمة التردد على القمر الصناعي المطلوب، Nilesat. أدخل تردد قناة National Geographic 12130 H أفقيًا واحفظه للبحث عن القناة وفقًا لتردد الإدخال. تتضمن بيانات التردد SR التالية: 27500، FEC 5/6. بمجرد الضغط على الزر الأزرق بجهاز التحكم عن بعد بجهاز الاستقبال، يتم تنزيل قناة National Geo Graphic بعد التقاطها بنجاح.