مواضيعمواضيع عامة«تغيير المسار».. موعد المباراة بين السعودية وسوريا وكأس الشباب العربي وقنوات النقل

«تغيير المسار».. موعد المباراة بين السعودية وسوريا وكأس الشباب العربي وقنوات النقل

بواسطة : admin | آخر تحديث : 27 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 117

في مقابل آمال جديدة ولكنها صعبة لصغار الصقور بالنظر إلى الأداء والنتيجة في المباراة الافتتاحية. فيما يلي نستعرض معًا ترتيب المجموعة الرابعة قبل بدء الجولة الثانية من كأس العرب للناشئين 2022: فيما يلي قائمة بالفرق الخمسة عشر التي شاركت في المسابقات ونتائجها: نلاحظ أنه ضمن الجولة الثانية وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات في العالم العربي للناشئين 2022 كأس، سينظمون 4 اجتماعات يوم السبت. حيث تقام المباراة بين مصر ولبنان في نفس الوقت الذي تقام فيه مباراة الصقور والنسور للمجموعة الرابعة. وفي نهاية اليوم، ستقام المباراة بين العراق وجزر القمر، وستلعب موريتانيا والمغرب في المجموعة الثالثة.
مع فريق سعودي تحت 17 سنة، نبدأ تغطيتنا للمباراة القادمة. أين التقى شباب الأخضر بالمنافس المصري القوي في الدور الأول رغم مشاركته في البطولة لأول مرة؟ تعرض فريق كرة القدم السعودي تحت 17 سنة لهزيمة ثقيلة يوم الأربعاء الماضي. دفعته نحو نهاية المجموعة الأولى دون توازن النقاط، مع صافي (-3) أهداف.
📸✅️! pic.twitter.com/awesz1kblk — المنتخب السعودي (@SaudiNT) 26 أغسطس 2022 تاريخيا، تنافس الصقور الشباب في كأس العالم العربي لمنتخبات الشباب في النسخ الثلاث الأخيرة. خلال هذا الوقت، تمكن من الفوز باللقب في النسخة الأولى من عام 2011، والتي نظمتها المملكة. ومن المفارقات أنه كان على حساب المنتخب السوري، منافسه يوم السبت.
من ناحية أخرى، ينضم المنتخب السوري إلى المنتخب السوري تحت 17 سنة يوم السبت، مسلحًا بحافز للاقتراب من التصفيات. شريطة أن يتمكن المنتخب المصري من تحقيق نتيجة إيجابية ضد لبنان في المباراة الأخرى للمجموعة الرابعة. بالإضافة إلى فوز قاسيون إيجلز على جرين جونيورز، بالطبع. بشكل عام، نجح المنتخب السوري لكرة القدم تحت 17 سنة في الجولة الأولى من الجولة الأولى، بالتعادل السلبي ضد رايس مين.
وهذا يتماشى مع فريق الشباب اللبناني من حيث توازن النقاط والأهداف الصافية. في الماضي، سجل فريق الشباب السوري حضوره في نسخة من بطولة الفرق العربية. في موسم 2011، فاز بالمركز الثاني بعد خسارته أمام السعودية، كما ذكر أعلاه. يتناول تاريخ الاشتباكات بين السعودية وسوريا بدءا من المواجهة بين السعودية وسوريا (تاريخيا) الاشتباكات التي وحدت السعودية ضد سوريا. من ما رأيناه في «علمني»، التقى الطرفان في اجتماع واحد على مستوى المبتدئين.
قرر الأخضر ذلك بفوز مثير بنتيجة (4-3). في النهاية، فاز المنتخب السعودي بلقبه الأول والوحيد في الدوري. على مستوى أعلى، جمع الفريقان 19 مباراة. حيث تنوعت بين تصفيات كأس آسيا وكأس العالم. بالإضافة إلى الألعاب العربية وكأس العرب والألعاب الآسيوية. بالإضافة إلى المباريات الودية الأخرى. فازت السعودية بعشر مباريات، بينما فازت سوريا بمباراتين فقط، بينما تم حل التعادل نتيجة 7 مباريات. أما بالنسبة للأهداف المسجلة في مواجهات السعودية ضد سوريا، فقد سجل الأخضر 32 هدفًا، مقابل 17 هدفًا سجلها قاسيون إيجلز.
هذا خلال الجولات التأهيلية لكأس العالم 1990، في مباراة الإياب من المجموعة الثانية. وكانت هذه النتيجة أكبر انتصار للمملكة العربية السعودية ضد سوريا. فاز المنتخب السعودي بـ «صفر» بنتيجة (3-0). حدث ذلك خلال لقاء دور المجموعات في كأس العرب الثامن عام 2002، والذي أقيم على الأراضي السعودية وتوج به الأخضر. من ناحية أخرى، كان انتصاري سوريا ضد السعودية نفس النتيجة (2-1). وقعت الأولى في الجولات التأهيلية لكأس العالم FIFA 1978.
موعد مباراة السعودية سوريا وقنوات النقل من المقرر مواجهة الصقور السعودية القادمة للناشئين مساء السبت الساعة 19:00 (19:00) بتوقيت سوريا والمملكة العربية السعودية، 18:00 بتوقيت مصر، 17:00 (17:00) بتوقيت الجزائر، الرابعة (16:00) بتوقيت غرينتش. وستغطي قناتا أبوظبي الرياضية إتش دي 1 والقناة الجزائرية السادسة أحداث المواجهة، بالإضافة إلى شبكة القنوات الرياضية السعودية عبر السعودية سبورتس 1 إتش دي أو السعودية سبورتس 2 إتش دي.