مواضيعمواضيع عامةسعر ومواصفات آيفون 14 برو ماكس 2022 هو عملاق أبل الجديد في مصر والسعودية والدول العربية

سعر ومواصفات آيفون 14 برو ماكس 2022 هو عملاق أبل الجديد في مصر والسعودية والدول العربية

بواسطة : admin | آخر تحديث : 27 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 152

يدعم خدمات الدفع الإلكتروني من خلال بطاقات MasterCard و VISA. يدعم الهاتف الاتصال الميداني القريب عبر تقنية NFC. يأتي الهاتف مع أربعة إصدارات من حيث مقدار الذاكرة الداخلية لديه. يحتوي الإصدار الأول على 256 جيجابايت من التخزين و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي والإصدار الثاني بسعة تخزين 512 جيجابايت و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي والثالث بسعة تخزين 1 تيرابايت وتخزين ذاكرة الوصول العشوائي 12 جيجابايت والرابع بسعة تخزين 2 تيرابايت وذاكرة الوصول العشوائي 12 جيجابايت. يأتي الهاتف المحمول بمعالج قوي من الشركة الأمريكية Apple A16 Bionic، والذي يعمل على تقنية 5 نانومتر سداسية النواة. يتميز الهاتف أيضًا بمعالج رسومات Apple GPU خماسي النواة.
تأتي البلوتوث مع الإصدار 5.0 ومتوافق مع هوت سبوت ووايف دايركت. يحتوي iPhone 14 Pro Max على ميكروفون ثانوي لعزل الضوضاء عند التحدث. يأتي مع مكبرات صوت استريو خارجية. مواصفات كاميرا ايفون 14 برو ماكس يأتي ايفون 14 برو ماكس مع 6 كاميرات وأربع كاميرات خلفية وكاميرتين أماميتين. مواصفاته هي كما يلي: – الكاميرا الخلفية رباعية، دقة الكاميرا الأولى 16 ميجابكسل وهي واسعة. كما أنه متوافق مع المثبت البصري OIS والكاميرا الثانية. تبلغ دقتها 16 ميجابكسل وهي مسؤولة عن التكبير/التصغير. كما أنه متوافق مع المثبت البصري. تبلغ دقة الكاميرا الثالثة 16 ميجابكسل وهي واسعة جدًا (فائقة الاتساع) وتستخدم في التصوير البانورامي. الكاميرا الرابعة هي TOF 3D LiDAR، والتي تتعامل مع البورتريه والعزلة.
الكاميرا الأمامية للهاتف المحمول مزدوجة. تبلغ دقة الكاميرا الأولى 16 ميجابكسل. إنه واسع (واسع). كما أنه يدعم HDR والكاميرا الثانية هي SL 3D. الكاميرات الأمامية تدعم تسجيل 4K. اي فون 14 برو ماكس الشاشة مواصفات اي فون 14 برو ماكس يأتي مع شاشة كبيرة ويقدم العديد من الميزات الرائعة، مثل ما يلي: – ليكويد ريتينا XDR ميني شاشة ال سي دي دي مع مساحة 6.7 بوصة.
يبلغ سطوع الشاشة 1200 شمعة ودقة 2778* 1284 بكسل. تدعم الشاشة أبعاد الشاشة الجديدة 9:19.5. تمثل الشاشة 86.6 بالمائة من الواجهة الأمامية للجوال. يحتوي على طبقة واقية من الزجاج الخزفي الذي يقاوم الخدوش وبصمات الأصابع. تدعم الشاشة وظائف HDR10+ ودولبي فيجن. ميزات ايفون 14 برو ماكس يأتي ايفون 14 برو ماكس مع العديد من الميزات والوظائف التالية:
يدعم الهاتف أعلى تحديث للشاشة 120 هرتز. يأتي الهاتف المحمول مع أقوى معالج من شركة Apple الأمريكية ويسمى Apple A16 Bionic بدقة تصنيع تبلغ 4 نانومتر. يأتي مع 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. يدعم الهاتف تشغيل شبكة 5G بسرعة 3.7 جيجابايت. يتحمل الهاتف الماء حتى 6 أمتار تحت الماء ويقاوم الغبار أيضًا. اي فون 14 برو ماكس برايس

Exit mobile version