مواضيعمواضيع عامة[Link] نتائج السنة التحضيرية السادسة 2022، الجولة الأولى من علم الأحياء، وزارة التربية والتعليم epedu.gov.iq

[Link] نتائج السنة التحضيرية السادسة 2022، الجولة الأولى من علم الأحياء، وزارة التربية والتعليم epedu.gov.iq

بواسطة : admin | آخر تحديث : 27 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 103

تحليلنا لهذا البند الإخباري واقعي للغاية، حيث أن عملية مراقبة الدرجات على وشك الانتهاء. في تجربتنا، نتوقع ظهور نتائج اختبار الطلاب في غضون يومين أو في نهاية الأسبوع في أوائل سبتمبر 2022. سنزودك برابط السحب أدناه لتأكيد نتائجك. معدلات نجاح الطلاب في الامتحانات السادسة لعام 2022 في الجولة الرئيسية الأولى. الأخبار التي تم نشرها بشكل كبير من حيث النتائج الإجمالية بين الطلاب من مختلف الصناعات في العراق تشمل أن معدلات النجاح ستكون عالية هذا العام. في الواقع، هذا الخبر ليس له أساس. ولم تعلن وزارة التربية العراقية أو أي مصدر مقرب منه في هذا الشأن.
بناءً على سنوات خبرتنا العديدة على موقع ثقفني، لا تنشئ أي أخبار حول معدلات نجاح الطلاب قبل نشر النتائج، حيث من المرجح أن تجذب هذه الرسائل الآراء والتفاعلات على مواقع التواصل الاجتماعي. في النتائج المؤقتة الثالثة، التي ظهرت قبل شهر، ترددت شائعات بأن النجاح بين الطلاب كبير. عندما ظهرت النتائج، كانت النتائج منخفضة. الرابط السادس للنتائج التحضيرية لعام 2022 هو الجولة الأولى المهمة. نحن نتابع معك طريقة استخراج نتائج حياتي ببساطة من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم العراقية. إذا كان موقع الويب لا يعمل من أجلك، فسنقدم لك بديلاً. تابع على النحو التالي:
قم بزيارة موقع وزارة التربية والتعليم العراقية epedu.gov.iq. إذا كان الموقع لا يعمل من أجلك، فتفضل بزيارة results.mlazemna.com. بعد ذلك، انقر على الأخبار من وزارة التربية والتعليم العراقية. إلى الأخبار حول الإعلان عن نتائج الجولة التحضيرية السادسة 2022، الجولة الرئيسية الأولى. على سبيل المثال، اختر المحافظة التي تنتمي إليها (First Karkh). ثم اختر المدارس في الحي الذي أعيش فيه. ثم انقر فوق ملف pdf الخاص باسم المدرسة.