مواضيعمواضيع عامةأفضل تمويل شخصي بدون تحويل أجر: حتى 300,000 ريال

أفضل تمويل شخصي بدون تحويل أجر: حتى 300,000 ريال

بواسطة : admin | آخر تحديث : 27 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 119

يمكن أن يصل مبلغ التمويل إلى 300,000 ريال سعودي. يمكن أن تصل فترة السداد إلى 6 سنوات والحد الأدنى لفترة السداد هو 12 شهرًا. ليس عليك تقديم أي ضمانات أو ضمانات للحصول على هذا التمويل من ساب. لا يتعين عليك تحويل راتبك إلى البنك إذا تم استيفاء الشروط المتبقية. يمكن للعميل اختيار اليوم المناسب خلال الشهر التقويمي لإيداع معدل التمويل في حسابه الجاري لدى البنك. يظل هذا اليوم ثابتًا طوال فترة الاسترداد. يمكنك اختيار عدم خصم مبلغ الدفعة من راتبك الشهري، طالما أنك تدفعه بنفسك في الحساب في التاريخ المتفق عليه.
إذا قمت بإرجاع 20% من قيمة القرض، يمكنك طلب أموال إضافية أو إضافية بقيمة 10,000 ريال على الأقل من البنك. يمكنك تسوية دفعة القسط قبل تاريخ السداد المتفق عليه. في حالة وفاة المستفيد لا قدر الله يمكن للبنك إلغاء باقي الأقساط إذا قام الورثة بتقديم المستندات وتقديم المعلومات الصحيحة والكاملة عن طريق ملء الاستبيان الطبي قبل وفاة المستفيد. شروط الحصول على تمويل من بنك ساب بدون تحويل راتب يجب ألا يقل راتبك الأساسي الشهري عن 10,000 ريال شهرياً. يجب ألا يكون لديك أي التزامات شخصية (خصومات الأجور) تصل إلى أكثر من 45٪ من راتبك.
لقد كنت في وظيفتك الحالية لمدة 6 أشهر على الأقل. يجب أن يكون عمر المتقدمين 21 عامًا أو أكثر. يجب ألا يزيد عمر المتقدمين عن 58 عامًا إذا كانوا أعضاء في القطاع العام. بالنسبة للموظفين في القطاع الخاص، يجب ألا يزيد عمر مقدم الطلب عن 60 عامًا. يجب أن يكون المتقدم عضوًا في إحدى المؤسسات المعتمدة من قبل ساب. هامش الربح في تمويل ساب الشخصي إذا كان راتبك 15,000 ريال أو أكثر، يمكنك الحصول على تمويل بهامش 3.49، وهو أقل من أي بنك آخر.

حتى أولئك الذين يرغبون في شراء أرض للبناء يمكنهم الحصول على هذا التمويل، لأن هامش الربح أقل أيضًا من أي نوع آخر من التمويل العقاري. بعد ذلك، يمكنهم الاستفادة من تمويل المنزل أو التمويل العقاري الآخر لإكمال بناء العقار. إذا كنت بحاجة إلى مبلغ من التمويل بشكل عاجل للغاية، فهذا التمويل مناسب لك. إذا كنت بحاجة إلى أموال إضافية لدفع الإيجار أو إجراء صيانة مكلفة لسيارتك، يمكنك الحصول على تمويل شخصي من ساب بدون تحويل راتب وبأقل هامش ربح. هل يتوافق تمويل ساب مع الشريعة الإسلامية؟ يندرج تمويل ساب ضمن أحد أنواع المبيعات المعروفة باسم التورق. هذا الرجل يتوافق مع الشريعة