مواضيعمواضيع عامةايفون 12 برو ماكس قسط بدون فوائد من أمازون السعودية وخصم 7٪

ايفون 12 برو ماكس قسط بدون فوائد من أمازون السعودية وخصم 7٪

بواسطة : admin | آخر تحديث : 27 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 117

يتضمن الهاتف المحمول التوصيل المجاني ويمكن للعميل إعادة الهاتف دون أي رسوم إرجاع. مواصفات اي فون 12 برو ماكس اي فون ضخمة 12 برو ماكس لديه كل المواصفات الرهيبة التي لم يتم العثور عليها في أي هاتف آخر، على النحو التالي: — يدعم الهاتف المحمول الاتصال على المدى القصير عبر تقنية NFC. يدعم الهاتف تشغيل بطاقتي SIM، أول شريحة SIM من نوع الهاتف المحمول هي Nano-SIM والأخرى هي النوع الإلكتروني eSIM. الهاتف مصنوع من الزجاج الخزفي وهو أقوى أربع مرات عند سقوطه. كما أن لديها إطار جانبي من الفولاذ المقاوم للصدأ.
يأتي المعالج من نوع Apple A14 Bionic ويعمل مع 5 تقنيات نانوية. يتميز برسومات Apple GPU 4 الأساسية، وهو جيل جديد من الذكاء الاصطناعي. يدعم الهاتف العديد من المستشعرات مثل البوصلة والجيروسكوب والتسارع والقرب والضغط الجوي. مواصفات كاميرا ايفون 12 برو ماكس يأتي ايفون 12 برو ماكس مع كاميرات أفلام تزودنا بمقاطع فيديو وصور واضحة ودقيقة للغاية. مواصفاته هي كما يلي:
الكاميرا الأمامية الثانية للهاتف من نوع SL 3D. يتم استخدامه في عزلة. كما أنها تستخدم لفتح الهاتف المحمول عن طريق الوجه. تبلغ دقة الكاميرا الخلفية الأولى للهاتف المحمول 12 ميجابكسل. إنها الكاميرا الرئيسية للهاتف. كما أنه يدعم التثبيت البصري ISO. تتميز الكاميرا الخلفية الثانية للهاتف بدقة 12 ميجابكسل، وتدعم التثبيت البصري، ويمكنها التكبير والتكبير حتى 2.5 مرة. تبلغ دقة الكاميرا الخلفية الثالثة 12 ميجابكسل، وهي كاميرا التصوير البانورامي. الكاميرا الخلفية الرابعة هي كاميرا TOF ثلاثية الأبعاد، والتي تستخدم في العزلة وفي الوضع الرأسي.