مواضيعمواضيع عامةرابط سريع epedu.gov.iq.. نتائج الإعداد السادس 2022، دور العراق الأول في جميع المحافظات، وزارة التربية العراقية

رابط سريع epedu.gov.iq.. نتائج الإعداد السادس 2022، دور العراق الأول في جميع المحافظات، وزارة التربية العراقية

بواسطة : admin | آخر تحديث : 27 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 121

رابط لنتائج السنة التحضيرية السادسة 2022، الجولة الأولى في العراق. تعتبر نتائج المرحلة المتوسطة السادسة 2022 هي الأكثر طلبًا من قبل الطلاب وأولياء الأمور في الفترة الحالية على محركات بحث Google بعد أن أعلنت وزارة التربية العراقية أن نتائج جميع المحافظات لن يتم عرضها على الفور، ولكن سيتم مشاركة إعلان النتائج. المرحلة المتوسطة السادسة في جميع محافظات العراق تنقسم إلى مجموعتين. تضم المجموعة الأولى عددًا صغيرًا من المحافظات. تظهر النتائج أولا، تليها المجموعة الثانية التي أعلن فيها مسؤولون من وزارة التربية العراقية رسميا أن درجات الطلاب ستكون متاحة على موقع وزارة التربية والتعليم بمجرد الموافقة عليها ونشرها رسميا على الموقع.
حدد رمز خدمات نتائج الطلاب. تعرف على نتائج المرحلة المتوسطة الثالثة من الجولة الأولى. يرجى ملء جميع المعلومات بشكل صحيح. اكتب اسم الطالب. جميع البيانات مكتوبة. استلام نتائج الجولة التحضيرية الأولى السادسة 2022 سيتم الإعلان عن نتائج السنة السادسة المؤقتة 2022 على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم العراقية للإعلان عن نتائج الفصل الدراسي الأول للصف السادس 2022 للإعداد. وأكدت الوزارة أن النتائج ستعلن في الساعات القليلة المقبلة. وبحسب الوزارة، فإن الطلاب الذين اجتازوا امتحانات هذا العام سيحصلون على نتائجهم فور الانتهاء من تصحيح الامتحان، فور الإعلان الرسمي عن النتائج. بالإضافة إلى ذلك، هناك خيار آخر سهل للوصول إلى النتائج من خلال موقع النتائج يبلغ الوزارة باستكمال التغيير. سيتم الإعلان في غضون ساعات قليلة.