مواضيعمواضيع عامةنظرًا لأهلية ضمان my.gov.sa استفسر عن قبول الطلب حتى عام 2022، تاريخ دفع الراتب في سبتمبر

نظرًا لأهلية ضمان my.gov.sa استفسر عن قبول الطلب حتى عام 2022، تاريخ دفع الراتب في سبتمبر

بواسطة : admin | آخر تحديث : 27 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 154

تعمل على تسريع قبول الأهلية للمسجلين الجدد من خلال تقليل فترة القبول الإلزامي بمقدار 25 يومًا والتواصل بشكل أفضل مع المنصات الحكومية في المملكة للتحقق من بيانات المسجلين بشكل أسرع. عندما يتم دفع الضمان الاجتماعي بعد الأهلية، وافقت الوزارة على 25 يومًا في الأشهر الأخيرة للتحقيق في أهلية المتقدمين وأعلنت دراستها لتقصير تلك الفترة. يكون تاريخ الصرف في التواريخ المعتمدة من قبل الوزارة بعد قبول الأهلية، لذلك يتم توزيع الدفعة الموحدة على جميع المستفيدين في اليوم الأول من الشهر. تعلن الوزارة الأهلية قبل خمسة أيام من تاريخ الصرف وتسمح بتقديم الشكاوى إلى المستفيدين خلال هذه الفترة حول الصرف أو الأهلية للشهر الجديد.
تاريخ التغيير بالميلادي تاريخ التغيير موجود في التقويم الهجري الأول لشهر سبتمبر 2022، صفر 5 1444، كيف أعرف أنني مؤهل للحصول على متطلبات التأمين والأهلية؟ يجب على مقدم الطلب استيفاء متطلبات التسجيل والأهلية المعتمدة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للأمن المطور في النظام الجديد. يتم تسجيل جميع البيانات بشكل صحيح من خلال منصة الدعم والحماية، وكذلك تسجيل رقم الهاتف المحمول. تلقي رسالة القبول على هاتفك المحمول أو استخدم صفحة التسجيل لطلب معلومات حول قبول الطلب. تسمح لك الوزارة بتقديم شكاوى أو إعادة التسجيل لتكون مؤهلاً للحصول على راتب في الشهر الجديد.
نظرًا لأهلية ضمان my.gov.sa، اطلب قبول الطلب قبل عام 2022، تاريخ دفع الراتب في سبتمبر. يمكنك الوصول إلى الرابط الرسمي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. يختار المستخدم الخدمات الإلكترونية للوصول إلى منصة الدعم والحماية للضمان المطور. يحدث الوصول إلى صفحة المواطن الخاصة بعد تسجيل رقم التعريف ورقم التعريف الشخصي ورمز التحقق وطلب قبول الطلب. يمكنهم أيضًا الوصول إلى المنصة الوطنية الموحدة. يتم تحديد صفحة تسجيل دخول الشخص إذا كان لديه حساب عليها أو إذا كان من الممكن إنشاء حساب جديد. يختار هو أو هي المطالبة بالضمان الممتد.