مواضيعمواضيع عامةهل تعرف كيف تفعل ذلك مطعم كريب رائع وغير مكلف بطريقة أصلية هو أسهل وألذ طريقة في أسرار المتجر مع عجينة هشة رائعة لن تفعلها؟

هل تعرف كيف تفعل ذلك مطعم كريب رائع وغير مكلف بطريقة أصلية هو أسهل وألذ طريقة في أسرار المتجر مع عجينة هشة رائعة لن تفعلها؟

بواسطة : admin | آخر تحديث : 27 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 208

ملعقتان كبيرتان من الزبدة السياحية ربع ملعقة كبيرة من ملح الطعام. نصف كوب ماء نصف كوب من الحليب. 2 بيضة. كوب من الدقيق الأبيض. طريقة التحضير: في طبق مناسب، اخفقي البيض بالحليب والدقيق. استمر في التحريك وإضافة الماء تدريجياً حتى يصبح الخليط متجانسًا، أضف الملح والزبدة، مع التحريك باستمرار. صب بعض الزيت في مقلاة مسطحة، ثم صب في ربع كوب من الخليط، مع الأخذ بعين الاعتبار توزيع الخليط في المقلاة. اترك الخليط على النار حتى تظهر علامات على أنه قد استقر من ظهور بعض الفقاعات البنية على سطح العجين. يقلب حتى ينضج تمامًا على الجانب الآخر.
بعد أن تبرد العجينة، قم بتخزينها في قطعة قماش نظيفة وجافة لمنعها من الجفاف وتصبح صلبة. طريقة صنع كريب الشوكولاتة مع حشوة الفاكهة المكونات: نصف لتر من الكريمة المخفوقة. 1 ملعقة كبيرة من السكر الناعم. أربعة أكواب من اللبن مع الحليب. 1/4 كوب من الكاكاو ومربى الفراولة. أربع بيضات مخفوقة. ملعقة صغيرة من السكر. نصف ملعقة صغيرة من ملح الطعام. شرائح الفاكهة حسب الذوق. طريقة التحضير: امزج جميع المكونات المذكورة أعلاه مع الخلاط، مع الأخذ في الاعتبار أن الخليط يصبح متجانسًا ومتسقًا.