مواضيعمواضيع عامةيعلن بنك التنمية الاجتماعية عن طريقة التقدم بطلب للحصول على قرض الأسرة 1444 وشروط منح القرض

يعلن بنك التنمية الاجتماعية عن طريقة التقدم بطلب للحصول على قرض الأسرة 1444 وشروط منح القرض

بواسطة : admin | آخر تحديث : 28 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 155

حدد تمويل الأسرة للخدمات الإلكترونية. حدد المربع الذي تقبل فيه الشروط والأحكام الكاملة وتوافق على القيام بذلك. الآن تحتاج إلى تقديم البيانات التي يريد الموقع معرفتها، مثل (أقرب فرع، نوع التمويل، نوع المستفيد، الغرض من التمويل، وغيرها من البيانات). انقر الآن على المربع الذي تعد فيه بأن جميع البيانات التي تراها صحيحة وانقر فوق حفظ. ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة أخرى. املأ المعلومات المطلوبة وانقر فوق حفظ البيانات. يرجى ملاحظة أن جميع المعلومات التي أدخلتها يجب أن تكون صحيحة. وذلك لأن البنك يحقق جيدًا وقد يتم رفضك إذا كانت وثائقك غير صحيحة.
عمل بنك الائتمان على وضع بعض الشروط المهمة التي يجب أن تكون جميع العائلات على دراية بها قبل التقدم بطلب للحصول على هذا الدعم. تعرف على المزيد عنها الآن بناءً على النقاط التالية: مقدم الطلب لا يزيد عمره عن 70 عامًا وإذا كان الراعي لا يزيد عن 55 عامًا. الحد الأقصى للراتب الشهري هو 12500 ريال. لا يتجاوز دخل الشخص المقترض 3000 ريال (وذلك بسبب احتساب رواتب جميع أفراد الأسرة). يتم احتساب الطفل الذكر كأحد أفراد الأسرة إذا لم يكن أكبر من 24 وفتاة إذا لم يكن متزوجًا أو موظفًا.
الحد الأقصى للتمويل هو 30,000 ريال إذا كان مقدم الطلب يتراوح بين 60 و65 سنة أو أقل، ولكن 18,000 ريال إذا كان عمر مقدم الطلب أكثر من 65 إلى 70 سنة. كان بنك التنمية الاجتماعية حريصًا على إبراز مثل هذا القرض ضمن مجموعة القروض التي يقدمها على المستوى المحلي, فقط لمساعدة رب الأسرة أو المرأة التي تعيل. لذلك، إذا كنت ترغب في الحصول عليها، يجب أن تكون متأكدًا تمامًا من البيانات والمستندات التي تضمن إرسالها مع الطلب، حتى تعرف السلطات المختصة في البنك ما إذا كنت مخولًا بذلك أم لا.