مواضيعمواضيع عامةرقم خدمة جمعية الشارقة الخيرية تقدم بطلب للحصول على مساعدة مالية shjcerp.sharjah.ae اشترك بالهوية الرقمية

رقم خدمة جمعية الشارقة الخيرية تقدم بطلب للحصول على مساعدة مالية shjcerp.sharjah.ae اشترك بالهوية الرقمية

بواسطة : admin | آخر تحديث : 28 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 106

يتم تحديد مناطق الدفع للمانحين. حدد المناطق والبلدان التي يتم فيها الصرف، شريطة أن يختار التبرع المؤسسة التي يقدم الدعم لها. يتم عرض المبلغ الذي تم جمعه من الأموال التي تم جمعها للسحب للمعلن. يوفر آلية دفع إلكترونية لدعم المتبرعين. تعرض الخريطة صفحة مخصصة لتسجيل طلبات المساعدة. من المقرر إجراء مقابلة للتحقيق في حالة مقدم الطلب قبل قبول تسجيل طلبه لدى الجمعية وتنفيذه بمساعدة. كيفية التسجيل لدى جمعية الشارقة كمتبرع رقم خدمة جمعية الشارقة الخيرية تقديم طلب مساعدة مالية shjcerp.sharjah.ae التسجيل ببطاقة هوية رقمية يمكنك الوصول إلى الصفحة الرئيسية للجمعية.
يظهر المبلغ الذي تم التبرع به مسبقًا في كل صندوق. حدد المنطقة التي يتم إيداع الأموال فيها وحدد قيمة المبلغ المودع وآلية الدفع الإلكتروني. قدمت جمعية الشارقة الخيرية رابطًا خاصًا للتسجيل برقم التعريف الرقمي. ونتيجة لذلك، يجب عليك تسجيل الدخول باستخدام حساب الهوية الرقمية الخاص بك لتقديم طلب للحصول على المساعدة على بوابة التسجيل الإلكترونية. يمكنك تسجيل الدخول عن طريق إدخال المعرف الرقمي في رابط التسجيل والنقر على أيقونة التالي. أرقام شروط حضور جمعية الشرف الخيرية جمعية الشارقة الخيرية للتقدم بطلب للحصول على مساعدة مالية shjcerp.sharjah.ae التسجيل ببطاقة هوية رقمية للتأكد من صحة بيانات الاتصال (الهاتف – البريد الإلكتروني).
سيتم استبعاد الطلبات المكررة لنفس أفراد العائلة أو أولئك الذين لا يستوفون متطلبات التسجيل المذكورة أعلاه. يجب إعداد المستندات اللازمة على الهاتف أو الكمبيوتر وإرفاقها بالمكان المحدد في النظام عند تسجيل التطبيق. لن يتم قبول طلبات المساعدة إلا للعائلات المقيمة في إمارة الشارقة، باستثناء العلاجات الرئيسية وعلاج السرطان وغسيل الكلى. يتم تقديم طلب الدعم فقط نيابة عن رب الأسرة (الأب). في حالة الوفاة أو الطلاق أو الترمل، يتم تقديم الطلب نيابة عن الأم مع الدليل المرفق. تتعهد بأن تكون جميع البيانات المسجلة في طلب المساعدة دقيقة وأن للجمعية الحق في أن تطلب من السلطات المعنية أي بيانات تراها مناسبة.
كيفية التسجيل للحصول على مساعدة من جمعية الشارقة الخيرية برقم تعريف رقمي من خلال الوصول إلى البوابة المصممة لمساعدة المحتاجين. يرجى قراءة شروط وأحكام التسجيل بعناية. يجب الموافقة على الجميع. يتم فتح صفحة التسجيل مع المعرف الرقمي. يتم اتباع خطوات التسجيل. يجب تسجيل جميع البيانات بشكل صحيح ويجب الإشارة إلى طبيعة الحاجة. تم إكمال الطلب ثم إرساله. رقم جمعية الشارقة الخيرية shjcerp.sharjah.ae أرقام جمعية الشارقة الخيرية shjcerp.sharjah.ae الرسائل القصيرة (التسجيل كمحتاج – متبرع) رقم التبرع للجمعية عن طريق الرسائل القصيرة وأيضا حوالي 6210.