مواضيعمواضيع عامة[نموذج طلب المساعدة القانونية من طيران الإمارات] رابط التسجيل لطلب ديوان ولي العهد cpc.gov.ae

[نموذج طلب المساعدة القانونية من طيران الإمارات] رابط التسجيل لطلب ديوان ولي العهد cpc.gov.ae

بواسطة : admin | آخر تحديث : 28 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 199

بسم الله الرحمن الرحيم، أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، نائب القائد العام للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولي عهد أبوظبي، أن… الموضوع: طلب مساعدة مالية لديوان ولي العهد الشيخ محمد بن زايد بادئ ذي بدء، أتمنى له أطيب تمنياتي باستمرار الصحة والرفاهية. أشكرهم جزيل الشكر على مساعدتهم للشعب وعلى الخير الذي يقومون به من أجل البلاد. فيما يتعلق بالموضوع السابق، أود أن… أنا مواطن بسيط، أعمل في بلدية أبو ظبي ولدي راتب شهري… أنا أيضًا متزوج ولدي أطفال وأعيش في… بعد الحصول على هذا السكن، اقترضت المال من البنك وبعض الخدمات الشخصية لقمة العيش. هذا النوع لعائلتي. لقد اقترضت مبلغًا من المال ويتم خصمه شهريًا… من الراتب، هذا بالإضافة إلى النفقات المدرسية التي أدفعها لأطفالي. لدي أطفال وأنا أجمعهم في المدارس. بعد دفع هذه الأموال، لا يكفي المبلغ المتبقي لتغطية احتياجات الحياة. هذا بالإضافة إلى تكلفة المعيشة. بسبب ظروفي، التي ذكرتها بالفعل، أطلب من سموك مساعدتي والنظر في هذا الطلب. لم أتلق دعمًا ماليًا من قبل.
[نموذج طلب المساعدة القانونية من طيران الإمارات] رابط تسجيل طلب محكمة ولي العهد cpc.gov.ae يجب أن يكون لدى مقدم الطلب الاحتياجات وألا يكون قادرا على تلبيتها. يتم إرسال المستندات. لا يجب أن يكونوا من الجنسية الإماراتية. سجل التطبيق في بوابة التسجيل الخاصة. يتم إرسال نموذج طلب مع المعلومات الشخصية ورقم الهاتف المحمول وجميع المستندات. يتوقعون فترة أقصاها 60 يومًا من يوم تقديم الطلب، يتم خلالها تحديد موعد مقابلة أو زيارة منزلية. يتم استلام رسالة على الهاتف المحمول تشير إلى أنه تم إرسال الطلب.
لتقديم طلب للحصول على مساعدة مالية من محكمة ولي العهد، يمكنك الوصول إلى بوابة محكمة ولي العهد. يختار مقدم الطلب أيقونة خدمات المواطنين. أو يمكنك الوصول إلى بوابة خدمات المواطنين مباشرة من خلال بوابة الديوان. حدد رمز الحصول على رقم الملف. يتم إدخال رقم الهاتف المحمول لتلقي رسالة برقم الملف. أعد التسجيل باستخدام رقم الملف ورقم التعريف ورمز الوصول. أرسل نموذج الطلب مع البيانات والمستندات. تطبيق ديوان على أندرويد https://play.google.com/store/apps/details?id=com.CPC.AbuDhabi.