مواضيعمواضيع عامةوصفة هندية لوصلات الشعر السريعة وعلاج جميع مشاكل الشعر. ينعم ويرطب الشعر من أول تطبيق

وصفة هندية لوصلات الشعر السريعة وعلاج جميع مشاكل الشعر. ينعم ويرطب الشعر من أول تطبيق

بواسطة : admin | آخر تحديث : 28 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 125

التحضير بفضل بياض البيض والصفار في وعاء عميق. اخفقي بياض البيض جيدًا حتى يصبح سائلًا نسبيًا. أضيفي القليل من زيت الزيتون والعسل إلى بياض البيض واخلطيهم جيداً حتى يتم الحصول على قناع متجانس. انشر الخليط على شعر منفصل، مع التركيز على الجذور والنهايات. اترك القناع على شعرك لمدة ساعة ثالثة ثم اغسله بالماء الدافئ والشامبو. يمكنك ترطيب شعرك عن طريق وضع القليل من الكريم على شعرك، وتركه لمدة 10 دقائق ثم شطفه بالماء الدافئ. كرر هذه الوصفة مرتين في الأسبوع حتى تحصل على أفضل نتيجة ممكنة.
أفوكادو. ليمون. 1 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون. التحضير قشر الفاكهة من الأفوكادو وطحنها إلى عجينة ناعمة. ثم أضف زيت الزيتون إلى هريس الأفوكادو ثم عصير الليمون. امزج جميع المكونات حتى تحصل على قناع متجانس. قسّم الشعر إلى أجزاء متساوية ثم انشر القناع على الشعر. اترك القناع لمدة 15-20 دقيقة، ثم قم بتغطيته بكيس بلاستيكي. اغسل شعرك بالماء وقليل من الشامبو. وصفة زيت الحلبة وزيت الخروع لتمديد الشعر
ملعقة من جوز الهند. نصف ملعقة من مسحوق الحلبة. طريقة التحضير: اخلطي زيت الخروع مع زيت جوز الهند حتى يمتزج جيداً. 2- ثم أضيفي مسحوق الحلبة إلى خليط الزيت مع التحريك باستمرار حتى تحصلي على قناع متجانس. بعد غسل شعرك بالماء والشامبو، انشر القناع في جميع أنحاء شعرك ثم قم بتغطيته بغطاء دش. اترك القناع على شعرك لمدة نصف ساعة. اغسل شعرك بالماء الدافئ. السيدات والسادة الأعزاء، كرري هذه الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل نتيجة ممكنة تغذي فروة الرأس وتزود بصيلات الشعر بالعناصر الغذائية التي تحتاجها، حتى يستمتع الهنود بشعر طويل وناعم وصحي.
في هذه الوصفة، نحتاج إلى خلط كميات متساوية من زيت الزيتون البكر والخميرة، ثم إضافة ملعقة من العسل وتخلط مرة أخرى. بعد ذلك، نوزع الخليط في جميع أنحاء الشعر ونتركه لمدة ساعتين. بعد ذلك، نغسل شعرنا بالماء الدافئ ونكرر هذه الطريقة مرتين في الأسبوع للحصول على نتيجة مرضية في الشهر. للحصول على معلومات، فإن استخدام الخميرة على الشعر لا يخففها فحسب، بل يمنحها أيضًا لمعانًا ويمنع ظهور الشعر الرمادي بسبب وجود فيتامين ب فيه. تلعب الخميرة أيضًا دورًا فعالًا في جعل الشعر ناعمًا وحريريًا. اخلطي ملعقة كبيرة من الخميرة مع زيت الزيتون وقليل من الماء حتى تحصلي على عجينة متماسكة توضع على الشعر.