مواضيعمواضيع عامةلإزالة سواد السنين. عندما تنظف المقلاة المحترقة وتتخلص من الظلام في ثوانٍ، ستعود جيدًا مثل الجديد

لإزالة سواد السنين. عندما تنظف المقلاة المحترقة وتتخلص من الظلام في ثوانٍ، ستعود جيدًا مثل الجديد

بواسطة : admin | آخر تحديث : 28 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 127

بعد اختفاء جميع البقع، اشطفها تحت الماء الجاري وستلاحظ أنها أصبحت نظيفة ولامعة. جففه واستخدمه مرة أخرى. نظف مقلاة الشحوم بملح الليمون المكونات المطلوبة: – ملعقتان كبيرتان من صودا الخبز. أربع ملاعق كبيرة من ملح الليمون. 2 كوب صغير من الخل الأبيض. خطوات تنظيف المقلاة بملح الليمون: – ضعي جميع المكونات في وعاء كبير من الماء الساخن ثم أضيفي المقلاة لتنظيفها في الوعاء. اترك المقلاة في المقلاة طوال الليل حتى تذوب جميع البقع الدهنية والمتحجرة وتنعم.
ثم افركه بالصابون بإسفنجة ناعمة وستلاحظ أنه أصبح لامعًا وبدون شوائب. نظف الحاوية المحترقة بالماء الغازي. استخدم الغراء لتنظيف الحاوية المحترقة بسهولة وإزالة البقع الصلبة. أحضر علبة كولا، صبها في الوعاء وضعها على نار بطيئة. بعد فترة، ستلاحظ أن الشحوم قد تمت إزالتها وأن البقع السوداء قد اختفت. اغسل الحاوية بالماء والصابون. ثم اشطف الحاوية وجففها وستلاحظ أن الحاوية المحترقة جديدة، بدون بقع بنية. استخدم الصودا مع حرق الحاوية بأكملها لإزالة البقع بسهولة قدر الإمكان. تنظيف أواني الألمنيوم بالفحم هناك العديد من أنواع الأواني، بما في ذلك الزجاج والنحاس والفولاذ المقاوم للصدأ والحديد والسيراميك والكسر والألمنيوم. يحتاج الجميع إلى التنظيف، لكنه من أصعب الأمور في تنظيف أواني الألمنيوم المحترقة. لهذا السبب نعرض لك مكونًا فعالًا للتنظيف، وهو الفحم.
خذ وعاءًا كبيرًا وضعه في القدر المحترق. ثم أضف الفحم المطحون الذي طحنت عليه كوكا كولا واخلطه جيدًا. أضيفي أيضًا وسادة التنظيف واتركيها حتى تغلي. ثم افركها بسلك سميك لإزالة الحطام. صودا الخبز لتنظيف الحاوية المحترقة. استخدم صودا الخبز لتنظيف الحاوية المحترقة وإزالة السواد. أحضر الكثير من صودا الخبز+ملعقة من الملح. امزج الملح مع صودا الخبز وأضف الكثير من الماء. ضع الوعاء مع هذه المكونات على النار حتى ينضج وأطفئ الحرارة. بعد ذلك، افركه بسلك جيد للتخلص من الحروق، ثم اشطف الحاوية بالشحوم والحروق.