مواضيعمواضيع عامةتسجيل الدخول إلى مدرستي رابط منصة طلاب وزارة التربية والتعليم 1444

تسجيل الدخول إلى مدرستي رابط منصة طلاب وزارة التربية والتعليم 1444

بواسطة : admin | آخر تحديث : 28 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 163

يتمتع الطلاب وأولياء الأمور والموظفون التربويون بفرصة التسجيل في منصة مدرستي التعليمية للتعلم عن بعد باتباع الرابط الرسمي أدناه: رابط إلى منصة تسجيل الدخول المباشر إلى مدرستي (https schools madrasati sa). إذا كان الطلاب غير قادرين على تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي التعليمية, يجب عليهم التسجيل مباشرة في برنامج Microsoft Teams Virtual Classroom لمتابعة الدروس. إذا تعذر الوصول إلى Microsoft Teams خلال يوم دراسي، فلا يزال بإمكانهم شرح الدروس التي تم بثها على قنوات العين الفضائية. يمكن أيضًا العثور على الدروس الفائتة في صفحة الدروس أو من خلال الروابط الموجودة في برنامج الدورة التدريبية.
أعلنت وزارة التربية والتعليم عن إصدار توجيه من وزارة التربية والتعليم يسمح لموظفي الوزارة بمرافقة أبنائهم في مستويات التعليم «رياض الأطفال – مرحلة ما قبل المدرسة – المدرسة الابتدائية الأولى» من اليوم الأول من العام الدراسي الجديد، الأحد 1 صفر 1444هـ الموافق 28 أغسطس 2022 ميلادية، وفقًا للتقويم الأكاديمي 1444 هـ. وقررت الوزارة أنه ينبغي النظر في التنسيق مع المدير المباشر وأن هذا لا ينبغي أن يؤثر على العمل المكلف به. يجب أن يكون الطفل في المراحل المطلوبة من التعليم. الوصول إلى حساب الطالب أو ولي الأمر على منصة مدرستي متاح من خلال الرابط الرسمي المرفق.
إذا كنت ترغب في التسجيل في نظام اختبار مدرستي المركزي لتنفيذ الاختبارات التي تجريها وزارة التربية والتعليم بشكل عام على منصة مدرستي، سواء كانت اختبارات تحسين المهارات أو اختبارات التقييم الدوري أو اختبارات وهمية للاختبارات الدولية واختبارات الأداء، يمكنك رسميا رابط إلى منصة امتحان مدرستي: رابط إلى نظام الامتحانات المركزي في مدرستي (ekhtibar.moe.gov.sa). أكدت وزارة التعليم العام أن الاختبارات لطلاب وطالبات مستويات التعليم العام لن يتم إجراؤها إلا من خلال منصة الاختبار المركزية «My School Test»، والتي يتم الوصول إليها من خلال اتباع الرابط الرسمي إلى علياء ثم إكمال حساب Microsoft التعليمي الخاص بالطالبة. تفاصيل الطالب، ثم اضغط على زر منصة تسجيل الدخول إلى Madrasati 1444.
كيفية التسجيل في مدرسة جديدة 1444 يمكن للوالد أو الطالب إنشاء حساب جديد على الصفحة الرئيسية لمنصة مدرستي من خلال الدخول إلى منصة مدرستي للتعليم عن بعد ثم النقر على أيقونة العودة إلى المدرسة على الصفحة الرئيسية لمنصة مدرستي. في القائمة الرئيسية، انقر فوق تسجيل، ثم انقر فوق سجل جديد. بعد ذلك، أدخل التفاصيل الأساسية للمستفيد (مكتب التسجيل أو رقم إقامة الطالب، رقم الهاتف المحمول للوالد المسجل في نظام نور) ثم انقر فوق رمز التأكيد. يتم إرسال رمز التحقق عبر رسالة نصية إلى الهاتف المحمول المسجل في النظام. أدخل رقم التأكيد الذي تلقيته في الرسالة. ثم انقر فوق إرسال.
جداول التسجيل لمنصة مدرستي منصة مدرستي أوضحت منصة مدرستي للتعلم عن بعد رسميًا خطوات تمكين ميزة حذف رسائل دردشة المعلم في Times. عند تسجيل الدخول إلى Microsoft Teams، يظهر رمز الفريق. لكي يتمكن المعلم من توفير وظيفة حذف رسائل الدردشة المرسلة من قبل الطلاب، يجب عليه اتباع الخطوات التالية: انقر فوق النقاط الثلاث فوق الفريق. يدير إدارة الفريق. اضغط على الإعدادات، ثم اضغط على أيقونة أذونات الأعضاء. قم بتنشيطه عن طريق تحديد «السماح للأعضاء بحذف رسائلهم». شرحت أيضًا كيفية حذف الدرس الذي أنشأه المعلم بعد إكماله للإجابة على سؤال كيف يمكن للمعلم حذف الدرس بعد انتهاء الدرس بالطريقة المعتادة، ثم حفظه والوصول إلى منصة مدرستي والتبديل إلى المنهج، ثم حدد الدرس الذي تريد حذفه. ثم انقر على أيقونة حذف الدرس في مدير الفصل الدراسي لمنصة مدرستي التعليمية.
زادت عمليات البحث بعد الإعلان عن إدخال وتقديم اختبارات تحسين المهارات للطلاب من الصف الثاني من المدرسة الابتدائية إلى الصف الأول من المدرسة الثانوية. الرابط إلى منصة تسجيل مدرستي التابعة لوزارة التعليم المباشر أو الرابط إلى منصة نظام الاختبار المركزي يتكون من مدرستين للاختبار، بالإضافة إلى كيفية الوصول إلى الامتحانات المركزية من خلال مدرستي الاختبار، والتي يمكنك تعلمها في النقاط التالية: منصة مدرستي التسجيل لقبول الطالب انقر فوق رمز التسجيل في مدرسة Microsoft للمعلمين والطلاب. في القائمة الجانبية، انقر فوق الاختبارات. انقر فوق رمز الاختبار المركزي.
انقر فوق إجراء اختبار. في الفيديو التالي, سوف تتعلم المزيد عن خطوات إجراء الاختبارات على منصة اختبار مدرستي وكيفية إجراء اختبارات تحسين المهارات للطلاب: كيفية استعادة حساب الطالب أو المعلم على منصة مدرستي. يتم استرداد حساب الطالب والمعلم والمعلم على منصة Madrasati لهذا العام. يتم إجراء الدراسة الجديدة من خلال تطبيق Tawakkalna باتباع الخطوات التالية: الوصول إلى تطبيق Tawakkalna. انقر فوق رمز الخدمات. انقر على الخدمات التعليمية، نختار البيانات من منصة مدرستي
يمكن استرداد كلمة المرور من خلال تقديم الاسم وإرسال رقم الهاتف المحمول المسجل. ملاحظة مهمة: قبل البدء في استرداد بيانات المستخدم من توكلنا, يجب أولاً إضافة الأبناء والبنات كأفراد من العائلة في تطبيق توكلنا حتى يتم عرض بيانات توكلنا الخاصة بهم. إذا قمت بإضافتها ولم تعرض عليها البيانات من منصة مدرستي، فهذا يعني أنه لا يتم إرسال بياناتك من منصة مدرستي إلى توكلنا. تتم إضافة الأطفال إلى التطبيق عن طريق الوصول إلى الحساب الشخصي. ثم، ضمن خدمات أفراد العائلة، انقر فوق أفراد العائلة والجهات الراعية. سيتم فتح بطاقة العمل لك، ووضع علامة صحيحة أمام اسم الطفل ثم حفظها. يمكن لأي شخص يرغب في الحصول على منصة التسجيل في Madrasati القيام بذلك باستخدام الرابط الرسمي المرفق, ويمكنك أيضًا عرض الخطوات للحصول على سجلات مدرستي. يمكنك القيام بذلك من خلال مشاهدة الفيديو التوضيحي التالي:
منصة مدرستي للدعم الفني رقم 1444 نفذت الوزارة نظام إدارة التعلم الإلكتروني من خلال منصة مدرستي الإلكترونية. وكانت الوزارة على استعداد لتوفير فريق دعم فني لمنصة مدرستي لمساعدة الطلاب وأعضاء الهيئة التعليمية والإدارية وأولياء الأمور على الإجابة والمساعدة في جميع استفساراتهم. لديهم قضايا تتعلق بالتسجيل وغيرها لضمان استمرار عملية الدراسة بسلاسة لجميع المستفيدين. يمكن لأولئك الذين يرغبون في الحصول على رقم منصة الدعم الفني للمدرسة القيام بذلك من خلال: إنشاء رابط تذكرة دعم فني، منصة العودة إلى المدرسة (backtoschool.sa).
وزارة التعليم الموحد – منصة مدرستي (1996). منصة التسجيل في رياض الأطفال الخاصة بي 1444 أضافت وزارة التربية والتعليم أيقونة تسجيل الدخول إلى Microsoft إلى الصفحة الرئيسية لمنصة مدرستي لرياض الأطفال لتسجيل الدخول إلى منصة إدارة التعلم الإلكتروني الخاصة بالروضة، مما يسمح للحاصلين على المنح بالاستفادة الكاملة من التعلم التفاعلي لأنشطة رياض الأطفال بشكل افتراضي. يجب عليك تخصيص إعدادات رياض الأطفال وتكوينها وتحديد الفصول الدراسية فيها. يمكنك الوصول إلى منصة رياض الأطفال من خلال اتباع منصة تسجيل الدخول الرسمية Madrasati sa 1444 ثم النقر على أيقونة تسجيل الدخول الخاصة بحساب Microsoft الخاص بأطفال رياض الأطفال
يتم تغيير كلمة المرور على منصة مدرستي عن طريق تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي الرسمية. في القائمة الرئيسية، انقر فوق رمز Office 365. ستحتاج إلى تأكيد الحساب الذي استخدمته لتسجيل الدخول إلى النظام الأساسي، ثم النقر فوق الإعدادات أو علامة التبويب الترس. تظهر قائمة مع الخيار الخاص. إذا قمت بتغيير كلمة المرور الخاصة بك، فانقر عليها. ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة تغيير كلمة المرور، وأدخل كلمة المرور القديمة، وأدخل كلمة المرور الجديدة التي تريد إنشاءها، وقم بتأكيدها وانقر فوق رمز الإرسال. يتم تحديث كلمة المرور للنظام الأساسي. يمكنك مشاهدة الخطوات في الفيديو التالي:
المهام اليومية للطلاب على منصة تسجيل الدخول إلى مدرستي هناك مهام يومية يجب على الطلاب إكمالها من خلال منصة مدرستي للتعلم عن بعد التي أعلنت عنها الوزارة. يقرأ على النحو التالي: تاريخ التسجيل لمنصة مدرسة مدرستي الابتدائية هو 15:00. حان وقت دخول مدرستي الثانوية ومنصة المدرسة الثانوية في الساعة 7:00 صباحًا. تفسير النشيد الوطني. قم بإجراء تمارين افتراضية. ألق نظرة على الجدول الزمني. استمع إلى شرح المعلم للفصل. الانتقال إلى الفصل وفقًا للجدول الزمني. تفاعل مع ساعات مناقشة المنصة. قم بتنفيذ المهام والمهام اللازمة.
تلعب منصة مدرستي لأولياء الأمور دورًا مهمًا للعائلة وأولياء الأمور مع بداية العام الدراسي الجديد, حيث يمكن للأطفال التعرف على مدرستي, والتي يمكن الوصول إليها من خلال الرابط إلى منصة MoE Madrasati. يتمثل دور الوالدين والأسرة في خلق البيئة المناسبة وجعل الأطفال يتعلمون في المنزل. قم بتسجيل الدخول إلى منصة مدرستي 1444. تزويد الأطفال بالدعم الذي يحتاجونه للتعلم الإلكتروني. حدد الطفل الذي تريد متابعته من قائمة الأطفال على منصة مدرستي. ضرورة التواصل مع المعلمين وموظفي المدرسة من خلال منصة مدرستي والإبلاغ عند تغيب الطالب.
إذا لم يكن اتصال الإنترنت متاحًا، فيمكن مشاهدة الدروس على شاشة التلفزيون على شاشة قنوات العين الفضائية. إذا كان لا يزال هناك نقص في المهارات التقنية للطالب أو الطالبة، فسوف ينسقون مع المعلم والمدرسة للنظر في البدائل التعليمية وتغطية تكلفة المشاركة. يجب عليك حضور الاجتماعات الافتراضية من خلال منصة Madrasati تسجيل الدخول إلى madrasati Home. تعليمات التسجيل لمنصة مدرستي أو روضة الأطفال تم شرح تعليمات الوصول إلى منصة Rawdati أو Madrasati للطلاب الجدد. إذا كنت مستخدمًا جديدًا في الصف الأول من المدرسة الابتدائية أو رياض الأطفال أو المدرسة الابتدائية، فيمكنك استخدام كلمة المرور المتوفرة في تطبيق توكلنا. إذا كنت مستخدمًا سابقًا، يمكنك استخدام كلمة المرور المتوفرة في تطبيق توكلنا. إذا كنت مستخدمًا سابقًا، فيمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك عن طريق إدخال كلمة المرور الحالية.
إذا كنت تواجه مشاكل في استعادة كلمة المرور الخاصة بك، فيرجى الاتصال بالدعم الفني عبر الصفحة المخصصة. إذا فقدت كلمة المرور الخاصة بك ولم يتم تسجيل رقم هاتفك المحمول، فيمكنك مراجعة مدير مدرستك لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. يمكن لأولئك الذين يرغبون في الحصول على رابط إلى منصة Madrasati تسجيل الدخول إلى Madrasati تسجيل الدخول القيام بذلك من خلال الرابط الرسمي. تستند المسابقة الرقمية لبرنامج TimesMy School Program إلى جهود وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية لتحقيق أحد الركائز الأساسية للرؤية الذكية للمملكة بحلول عام 2030، وتعزيز ثقافة برامج الكمبيوتر واستخدامها لتطوير وتحسين مهارات الرجال والنساء و ترسيخ مفهوم التحول من المجتمع التقليدي إلى مجتمع المعرفة الرقمية. أطلقت الوزارة المسابقة الرقمية الوطنية «مسابقة برنامج مدرستي» بالتعاون مع مايكروسوفت.
تم الإعلان عن عدد المشاركين في المسابقة حتى الآن. منذ بداية المسابقة، شارك أكثر من أربعة ملايين طالب وأولياء الأمور وموظفي الوزارة في المسابقة. تهدف المسابقة إلى تحقيق أحد الركائز الأساسية لرؤية المملكة الذكية بحلول عام 2030 لتعزيز ثقافة المهارات الرقمية للطلاب. تحميل برامج ماين كرافت مدرستي أوضحت الوزارة أنه يجب تحميل ماين كرافت لإكمال المهام المطلوبة في البرنامج وإكمال المهام للحصول على شهادة ماين كرافت أو شهادة ساعات برمجة وطباعتها. يمكن تنزيل لعبة Minecraft من موقع وزارة العودة إلى المدرسة أو مباشرة من الموقع الرسمي للبرنامج.
كيفية الحصول على حساب منصة مدرستي تم إنشاء حساب منصة مدرستي لاستخدام البريد الإلكتروني واستخدام خدمات Office 365 و Minecraft في التعليم الخاص والعالمي من خلال الوصول إلى منصة مدرستي. سجل على منصة مدرستي واتبع هذه الخطوات البسيطة: قم بتسجيل الدخول إلى منصة العودة إلى المدرسة ثم انقر فوق تسجيل جديد. أدخل بطاقة الهوية الوطنية أو رقم الإقامة ورقم الهاتف المحمول. يتم إرسال رمز التحقق إلى الهاتف المحمول المسجل. أدخل رمز التحقق الذي تم إرساله إلى المعلم. سوف تتلقى رسالة نصية تشير إلى أن التسجيل كان ناجحًا. يمكنك تلقي بريد إلكتروني، Office 365 و Minecraft.
كيفية إضافة درس غير متزامن في منصة مدرستي التعليمية يمكن للمعلم أو المعلم إضافة درس غير متزامن من الحساب الشخصي على منصة مدرستي الافتراضية بالنقر فوق الدورات والموارد, النقر فوق فصول إضافية, ثم «إضافة درس» واختيار الفصل الذي يدرسونه. ثم، تاريخ الدرس، بداية الفصل والفصول، ثم اختر غير متزامن حتى ينتهي الدرس. يمكنك أيضًا إضافة المهام والإثراء وغيرها. في النهاية، يجب النقر فوق الزر «حفظ وخروج». كيفية التسجيل في منصة اختبار مدرستي الاختبارات الصورية للاختبارات الدولية واختبارات الكفاءة في القراءة, تنطبق العلوم والرياضيات على جميع طلاب مستويات التعليم العام في فصول محددة في التعليم العام, المدارس الخاصة والدولية, الدورة الأولى للصفوف 4, 5 و 6. شاهد الفيديو التالي لمعرفة كيفية التسجيل في نظام الاختبار المركزي لإجراء اختبارات وهمية للاختبارات الدولية واختبارات الأداء:
وتجدر الإشارة إلى أن الاختبار لا يتطلب أي إعداد مسبق من جانب الطالب. يمكنك الآن الوصول إلى اختبارات وهمية للاختبارات الدولية من خلال منصة تسجيل الدخول إلى Madrasati، الرابط إلى الصفحة الرئيسية. تحديث منصة مدرستي التعليمية تم الإعلان عن إضافة التحديث الجديد لمنصة مدرستي، والذي يتكون من إضافة خيار «إعداد الدروس بشكل غير متزامن». هذا يعني أنه لا يُطلب من الطلاب والمعلمين زيارة منصة مدرستي. بعد إدخال الجدول, النقر على الدورة, ثم النقر فوق إعداد الدرس, ستجد ثلاثة خيارات لنوع الدرس: افتراضي متزامن, الأمر الذي يتطلب مشاركة الطالب والمعلم.