مواضيعمواضيع عامةنتائج المدرسة الإعدادية السادسة في العراق 2022 علم الأحياء التطبيقي والأدب وزارة التربية والتعليم العراقية

نتائج المدرسة الإعدادية السادسة في العراق 2022 علم الأحياء التطبيقي والأدب وزارة التربية والتعليم العراقية

بواسطة : admin | آخر تحديث : 28 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 127

اعلان نتائج السنة التحضيرية السادسة 2022 نشرت اليوم نتائج المرحلة الاعدادية السادسة 2022 في العراق على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية وهي: موقع وزارة التربية والتعليم من الرابط أعلاه. كما يطلب معلومات عن طريق الوصول إلى صفحة وزارة التعليم على فيسبوك والوصول إلى قناة Telegram الرسمية. نتائج المدرسة الاعدادية السادسة في العراق 2021 القسم الادبي من الجولة الثانية رابط لوزارة التربية العراقية كيفية الاطلاع على نتائج المدرسة الاعدادية السادسة في العراق 2022 يمكن العثور عليها على الموقع الرسمي من حيث يمكنك الضغط على رابط النتائج. سيتم فتحه على صفحة مستقبلية في شكل ملف Google Drive.
يمكنك أيضًا إجراء استعلام بالضغط على Ctrl+F وبعد تظهر منطقة البحث، حيث تقوم بإدخال اسم المدرسة. ستظهر لك بعد ذلك الأسماء، بما في ذلك رقم اختبار الطالب، والاسم الكامل، والتقدير لكل مادة، والتقدير الكامل (مقدر – غير مقدر). تم إصدار نتائج اختبارات الجاهزية السادسة رسميًا في الجولة الأولى من عام 2022، والتي نشرتها بعض المواقع غير الرسمية مثل Najah و Najah. ومع ذلك، يفضل الذهاب إلى الموقع الرسمي للحصول على النتائج ومعرفة كل الأخبار عن التعليم في العراق. وفيما يتعلق بأخبار الوزارة، أعلنت الوزارة عن جائزة بأن محمد بن زايد هو أفضل معلم في دورتها الرابعة، التي تشارك فيها دول عربية وأجنبية.
وكما ظهرت الآن فقد تم عرض النتائج النهائية للامتحانات العامة للصف السادس في الفروع العلمية (البيولوجية والتطبيقية) في المحافظات العراقية التالية: الكرخ الأول والثاني والثالث ثم محافظات الرصافة الأولى والثانية والثالثة. محافظة صلاح الدين وكركوك. البصرة والقادسية والمزنة. النجف وواسط. تماما مثل محافظة نينوى وميسان. ثم، محافظة بابل وديالى. ذي قار وكربلاء المقدسة. ممثل الأنبار ودهوك. ثم ممثل أربيل والسليمانية. كما تم جمع النتائج خارج العراق. لقد ربطت فروع القانون. يمكن العثور على جميع روابط نتائج الطلاب العراقيين في المحافظات السابقة على صفحة وزارة التربية العراقية على الفيسبوك للحصول بسهولة على نتيجة الجاهزية السادسة في العراق في عام 2022.