مواضيعمواضيع عامة«حسب رقم الامتحان» نتائج الإعدادية للسنة السادسة Earthlink طالب الجولة الأولى 2021/2022

«حسب رقم الامتحان» نتائج الإعدادية للسنة السادسة Earthlink طالب الجولة الأولى 2021/2022

بواسطة : admin | آخر تحديث : 28 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 111

لذلك، نستنتج أن معدلات نجاح الطلاب في الصف السادس الإعدادي في الجولة الأولى منخفضة. وهذا يعني أن نسبة كبيرة من الطلاب سيخضعون للجولة الثانية من الامتحانات، والتي من المتوقع أن تبدأ في العراق خلال شهر. تابعنا. تصحيح اختبار الصف السادس في الجولة الأولى من عام 2022. بدأت عمليات التصحيح للطلاب للعام الدراسي الحالي 2022 وظيفة علمية وأدبية أولية لجميع المحافظات فور الانتهاء من الامتحانات. انتهت الاختبارات قبل بضعة أيام، لكن معدلات النجاح تشير إلى أن المراجعين لم يفعلوا ذلك. إنها مفيدة جدًا في عمليات المعالجة، وكما كان من قبل، يبدو أن هناك أخطاء في عمليات مراقبة المراجعة.
إذا شعر الطالب بعدم الإنصاف أو حصل على درجة غير مستحقة وحصل على المزيد من الدرجات, يمكنهم الاعتراض على الصف الإعدادي السادس. وسيتم افتتاحه في محافظة بغداد وفي محافظات أخرى، كما كان الحال في المرحلة الانتقالية الثالثة في الساعات القادمة. اتبع تعليمي. يمكنك الوصول إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ومعرفة درجاتك. يتم ذلك من خلال الرابط أدناه، بغض النظر عما إذا كنت علميًا أو أدبيًا. اتبع شبكة علمني للحصول على النتائج:
انتقل إلى الرابط للحصول على معلومات حول النتائج على الموقع الوزاري epedu.gov.iq. في القائمة، انقر على أخبار الوزارة. أدناه سترى الأخبار حول الإعلان عن النسب المئوية ونتائج السنة السادسة من الإعداد. حدد المحافظة ثم انقر فوق الإجراء الوزاري. قم بتنزيل بطاقة تقرير المدرسة. بعد ذلك، ابحث عن اسم الطالب ورقم الاختبار لمعرفة النتيجة. نتائج إيرثلنك السادس. يمكن للطلاب العثور على درجاتهم باستخدام رقم الاختبار على موقع Minister Earthlink, حيث يمكن العثور على الدرجة باستخدام رقم اختبار الطالب. إذا كان موقع الوزارة لا يعمل من أجلك، فقم بما يلي: