مواضيعمواضيع عامةتقدم بطلب للحصول على مساعدة مالية تصل إلى 70,000 درهم بدون تعويض للوافدين والمحتاجين

تقدم بطلب للحصول على مساعدة مالية تصل إلى 70,000 درهم بدون تعويض للوافدين والمحتاجين

بواسطة : admin | آخر تحديث : 28 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 158

يجب النقر فوق المربع للإشارة إلى نوع الخدمة التي يريد الشخص تلقيها. وتشمل هذه الخدمات التعليم والصحة والحج وغيرها من الخدمات. ثم من الضروري كتابة جميع البيانات المطلوبة بشكل صحيح ثم النقر فوق طلب إرسال الكلمة. إذا تم قبول الطلب من خلال مؤسسة زايد الخيرية، فسيتم الاتصال بالشخص عن طريق الاتصال أو إرسال رسالة. طلب الدعم مؤسسة زايد الخيرية هي واحدة من الجمعيات الخيرية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة. يوفر العديد من المزايا المالية والعينية، سواء بشكل مباشر أو غير مباشر، للأسر المحتاجة داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة.
هناك العديد من الخطوات التي يجب على المواطنين المؤهلين للحصول على المساعدة اتخاذها لتلقي طلب المساعدة بنجاح من مؤسسة زايد. هذه الخطوات هي كما يلي: التسجيل إلكترونيًا على الموقع الرسمي للمؤسسة عبر https://www.zayedchf.gov.ae/. بعد الوصول الإلكتروني إلى مؤسسة زايد، يلتحق المواطنون بها. يمكن للموقع التسجيل إذا كان لديك حساب خاص بك أو إنشاء حساب خاص. الخدمات في مؤسسة زايد الخيرية هناك العديد من الخدمات التي تقدمها مؤسسة الشيخ زايد الخيرية، والتي يمكن للشخص الحصول عليها من خلال تقديم طلب المنحة. تتضمن الخطوات الرئيسية ما يلي:
يتقدم الشخص للحصول على منحة دراسية تتعلق بالحج. احصل على الدعم والمساهمات في التعليم. من الممكن أيضًا أن يتلقى الشخص الزي، حيث يوجد برنامج تضحية خاص في مؤسسة زايد الخيرية. يجب على الشخص تقديم المستندات والأوراق المطلوبة للحصول على أفضل الخدمات. تم اكتشاف جميع التفاصيل عن طريق الاتصال بمؤسسة زايد عبر البريد الإلكتروني أو الاتصال مباشرة من الهاتف المحمول. خيارات التواصل مع مؤسسة زايد الخيرية: يمكنك التواصل معنا من خلال صندوق الاتصال ورسالة 214444. يمكنك الاتصال برقم المؤسسة 0097126577577.
أو من خلال الموقع الرسمي للمؤسسة [email protected]. طلب مساعدة أخرى تقدم بطلب للحصول على معاش شهري للأشخاص ذوي الإعاقة, محتاج, أو المحتاجين من خلال وزارة تنمية المجتمع وبعض المنظمات غير الربحية. طلب سداد دين المدين أو السجين وطلب العلاج على نفقة الدولة، سواء داخل الدولة أو خارجها، من خلال جمعية الهلال الأحمر الإماراتي. يتم تغطية طلبات السكن لذوي الاحتياجات الخاصة المقدمة من مشاريع زايد الخيرية بقرض جيد غير قابل للاسترداد لتوفير السكن. وتأتي هذه البرامج ضمن جهود المؤسسة لتوسيع نطاق العمل الخيري ليشمل معظم جوانب العمل الإنساني، بهدف تحسين مستويات المعيشة وتخفيف الأعباء. هدفها هو دعم قطاعات معينة من المجتمع في مناسبات محددة. في أوقات الحاجة الماسة للمساعدات الإنسانية لهذه القطاعات. إنهم موجودون للمساعدة في التعبير عن الشعور بالتضامن والتضامن, لإيقاظ الأمل والهدوء, ونشر قيم الخير في المجتمع.