مواضيعمواضيع عامةمقدمة عن تذاكر الرياض سيتي بوليفارد 2022 وكيفية حجز التذاكر

مقدمة عن تذاكر الرياض سيتي بوليفارد 2022 وكيفية حجز التذاكر

بواسطة : admin | آخر تحديث : 28 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 139

الرياض بوليفارد سيتي هو أهم حدث في موسم الرياض. تم تصميمه على أساس الذوق الرفيع لجذب الجمهور بالترفيه والسياحة، مع ثمانية مناطق مساعدة تتكون منها، وهي أكبر بثلاث مرات من سابقتها. تضم كل منطقة من البوليفارد مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي والمهرجانات وأكثر من 70 متجرًا للتسوق. يضم الشارع أيضًا ملعبًا للغولف و12 ملعبًا للتنس وحلبة للتزلج على الجليد ومنطقة للأطفال مع 500 لعبة إلكترونية. يتميز بوليفارد الرياض (بوليفارد مدينة الرياض) بمنطقة تسمى النافورة، حيث تمتزج الأضواء الساطعة وأصوات الموسيقى بانسجام في جو ساحر. وهي تغطي بحيرة جميلة تبلغ مساحتها خمسة وثلاثين مترًا مكعبًا. تشمل المناطق أيضًا الحديقة والدراسة والساحة والانهيارات الجليدية وغيرها من المناطق التي توفر الترفيه المثالي والمناسبات الخاصة. وهذا يظهر الشارع في ذروة روعته ووجهة سياحية رئيسية تعزز خطط المملكة العربية السعودية لتحويل عاصمتها «الرياض» إلى منطقة جذب سياحي كجزء من رؤية 2030 لاستكمالها.
يتطلب الدخول إلى الرياض بوليفارد شراء تذكرة من خلال موقع TechMax الإلكتروني. على عكس الأطفال دون سن 12 عامًا، فإن الدخول مجاني. الدخول مجاني لكل يوم اثنين. أسعار التذاكر للدخول إلى الرياض سيتي بوليفارد من الاثنين إلى الجمعة هي كما يلي. تبدأ أسعار تذاكر بوليفارد من 55 ريال سعودي للتذكرة في يوم واحد من الأسبوع. تبلغ تكلفة تذاكر عطلة نهاية الأسبوع في الرياض سيتي بوليفارد 110 ريال سعودي خلال عطلة نهاية الأسبوع. مواعيد بوليفارد مدينة الرياض وما هي ساعات العمل الرسمية أعلنت هيئة الترفيه برئاسة تركي آل الشيخ عن الإطلاق الرسمي للبوليفارد في 1 نوفمبر 2021. سيستمر الحدث حتى 1 أبريل 2022 (وقت الإغلاق). فيما يلي ساعات العمل الرسمية ضمن الجدول الزمني الخاص بك لاستقبال الزوار. أحد حاملي تذاكر التابلويد سبعة أيام في الأسبوع
التاريخ الاثنين 01 نوفمبر 2021 – الجمعة 01 أبريل 2022 ساعات العمل من الساعة 16:00 إلى الساعة 16:00. الموقع الرياض سيتي بوليفارد الدخول إلى بوليفارد سيتي انتقل إلى رابط موقع موسم الرياض. إنه الموقع الإلكتروني لحجز وشراء تذاكر الرياض بوليفارد بحد أقصى 5 تذاكر للشخص الواحد. ستحتاج إلى إنشاء حساب وتسجيل الدخول باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور. بعد اختيار صفحة فعاليات بوليفارد سيتي الرياض، أكمل عملية الحجز من خلال النقر على أيقونة احجز الآن على الجانب الأيسر من الشاشة. اختر تاريخ حضور الأحداث في قرية زمان التي يجب عليك حضورها مسبقًا.
بعد ذلك، سيتم وضع التذاكر التي طلبتها، مع جميع تفاصيلها وشروطها، في سلة التذاكر. أكمل تعليمات حجز التذاكر وحدد طريقة الدفع بالنقر فوق متابعة لإكمال الدفع عبر الإنترنت وإكمال الدفع. أدخل معلومات بطاقتك وانقر على أيقونة الدفع الآن. يرجى ملاحظة أنه ليست هناك حاجة لربط التذكرة في تطبيق توكلنا وعرض الحالة الصحية للطلب المذكور. كيفية ربط الإدخالات المثيرة في تطبيق توكلنا بغض النظر عن الربط الإلزامي للإدخالات في تطبيق توكلنا, يهتم الكثير من الأشخاص باتباع الخطوات التي تسمح لهم بالتحقق من إدخالات التابلويد في تطبيق توكلنا من خلال ميزة الارتباط التي يدعمها استخدام الأيقونات عندما الحجز من الموقع وتفاصيل التذاكر فيما يلي:
بهذه الطريقة، يتم عرض التذكرة في خدمات الحدث وبالتالي يتم ربطها. الطريقة الثانية بعد شراء تذكرة أو مجموعة تذاكر للاتصال بتوكلنا, عليك أن تضع ما يلي في الاعتبار: سيُطلب منك إدخال كود توكلنا. انتقل إلى تطبيق توكلنا ثم انقر على كود توكلنا. انقر فوق إنشاء رمز الآن، وأدخل رمز توكلنا، وسيتم عرض الإدخال من خلال خدمات الأحداث. يمكن طلب موقع تذاكر Riad The Boulevard من هنا. هذا هو الرابط المباشر الذي سينقلك إلى صفحة تذكرة الحدث حتى تتمكن من حجز وشراء تذكرة باتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة. يمكن إجراء الحجز باتباع الخطوات الموضحة في الفقرة السابقة. اهتمام الجمهور في بداية تطبيق الرياض الموسمي، والذي يسمح بإلغاء الحجز من خلاله. يعمل هذا التطبيق الأخير مع أنظمة أندرويد، فضلاً عن توفره من خلال أنظمة تشغيل تطبيق موسم الرياض لأجهزة آيفون بنظام iOS. تجدر الإشارة إلى أن هذا التطبيق ليس مجرد تطبيق إلكتروني لأغراض الحجز، ولكنه يجمع أيضًا تفاصيل عن جميع أحداث موسم الرياض، ويقوم بترشيحها حسب الفائدة، ويعرض أسعار التذاكر ويوفر تذاكر للأحداث ذات المسارات الضيقة.
إذا كنت تخطط لزيارة البوليفارد، هنا هو الموقع في طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول، حي حطين، الرياض 13513. لمعرفة موقع الصحف الشعبية على خريطة Google، انقر فوق الرابط أعلاه. في نهاية موضوع الحجز في الرياض بوليفارد، نقدم معلومات مهمة للحصول على التذاكر، ما هي أسعارها، مزيد من المعلومات حول فعاليات ومناطق بوليفارد سيتي، مواعيد الافتتاح والختام الرسمية واليومية، والموقع الجغرافي لحدث موسم الرياض على العنوان على خريطة Google، يعد الرابط، بالإضافة إلى النقاط التوضيحية لآلية ربط الإدخالات بتطبيق توكلنا، من بين المحتويات المفيدة.