مواضيعمواضيع عامةأنواع التمويل الشخصي بنك الجزيرة.. تمويل الأسهم المحلية وصراف البنك

أنواع التمويل الشخصي بنك الجزيرة.. تمويل الأسهم المحلية وصراف البنك

بواسطة : admin | آخر تحديث : 28 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 109

أنواع التمويل الشخصي يقدم بنك الجزيرة السعودي الجزيرة التمويل على شكل مرابحة من قبل البنك الذي يشتري أسهم معينة من اختيار العميل ويقدم التمويل الشخصي لجميع العملاء من خلال الأسهم المحلية لجميع احتياجاتهم الاستهلاكية. يقوم البنك بعد ذلك ببيع الأسهم للعميل. يتم الاتفاق على هامش الربح بين البنك والعميل بسعر فائدة مؤجل. يقوم بنك الجزيرة بتحويل الأسهم المختارة إلى محفظة العميل ويمكنه بيعها بحرية بغض النظر عما إذا كانت مملوكة أم لا. من حيث الفوائد، فهي متعددة: يقدم بنك الجزيرة التمويل الشخصي من خلال الإجراءات المحلية بمبلغ يصل إلى 2 مليون ريال سعودي.
يمكن للمتقاعدين الحصول على هذه الأموال الشخصية من بنك الجزيرة. حدد رسمًا إداريًا بنسبة 1٪ من إجمالي مبلغ التمويل أو بحد أقصى 5,000 ريال سعودي. تبدأ النسبة السنوية من 3.83٪ للأرصدة المخفضة، بما في ذلك الرسوم الإدارية. أنواع التمويل الشخصي بنك الجزيرة ما هي شروط تمويل الأسهم المحلية يجب على العميل تزويد البنك بسجلات أعماله. يجب أن يكون عمر العميل 20 عامًا على الأقل وألا يزيد عمره عن 60 عامًا. يجب أن يكون العميل المتقدم للحصول على قرض شخصي قد عمل في القطاع شبه الحكومي لمدة ثلاثة أشهر وفي القطاع الخاص لمدة ستة أشهر.
الحد الأدنى للأجور الشهري هو 5,000 ريال. التمويل الشخصي لموظفي البنك «دينار» لا تتطلب الأموال الشخصية لموظفي بنك الجزيرة الإسلامي في المملكة العربية السعودية تحويل الراتب الشهري إلى البنك. تصل قيمة التمويل إلى 750,000 ريال سعودي. يقدم البنك لعملائه تأمينًا مجانيًا على الحياة لتغطية القيمة المتبقية للتمويل في حالة العجز الكلي أو الوفاة. النسبة السنوية التي يحددها البنك هي 66٪، بما في ذلك قيمة رسوم الإدارة. يدفع العملاء رسمًا إداريًا بنسبة 1% من إجمالي مبلغ التمويل، بحد أقصى 5,000 ريال سعودي.