مواضيعمواضيع عامةقناة ناشيونال جيوغرافيك 2022 الجديدة بعد التحديث في نايل سات وعربسات

قناة ناشيونال جيوغرافيك 2022 الجديدة بعد التحديث في نايل سات وعربسات

بواسطة : admin | آخر تحديث : 29 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 27

تعد قناة ناشيونال جيوغرافيك قناة ناشيونال جيوغرافيك من أهم القنوات التي تعرض، بالإضافة إلى البرامج الثقافية وبرامج السفر والأفلام الوثائقية عن حياة الإنسان والطبيعة، العديد من البرامج المتعلقة بالحيوانات والحياة البرية في جميع دول العالم. العديد من البرامج المختلفة مناسبة لجميع الأعمار. قناة ناشيونال جيوغرافيك هي الأولى من نوعها التي تبث محتواها. تبث ناشيونال جيوغرافيك محتواها من خلال الأقمار الصناعية نايل سات وعربسات. تبث المحطة المحتوى الخاص بها منذ بثها لأول مرة في عام 2009 م، تمتعت ناشيونال جيوغرافيك بشعبية كبيرة في البلدان العربية وحول العالم بسبب محتواها الفريد.

الجودة: الأقمار الصناعية عالية الدقة: نايل سات. تردد القناة: 11412 الاستقطاب: أفقي H. معدل الترميز: 30000 معدل التصحيح: 3/4 الجودة: HD ناشيونال جيوغرافيك تردد قناة عرب سات: 11226 الاستقطاب: أفقي معدل الترميز: 27500 عامل التصحيح: 5/6 الجودة: SD التردد: 11804
الترميز: 27500 معامل التصحيح: 3/4 o تلقائي تعد قناة ناشيونال جيوغرافيك واحدة من أهم قنوات نقل الحياة البرية في العالم العربي بشكل خاص وفي جميع أنحاء العالم بشكل عام. بعد أن قدمت National Geographic ترددًا جديدًا منذ بداية أغسطس, يشاهد العديد من محبي القناة التردد الجديد لقناة National Geographic لمشاهدة حلقات القناة الشيقة. لهذا السبب نقدم لك تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد. أعلنت ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي عن إطلاق تردد جديد متعلق بأشهر قناة في العالم العربي تتعامل مع عالم الحيوانات والأفلام الوثائقية لتحسين التقنية المستخدمة في نقل الأفلام والفعاليات. على سبيل المثال، يسعى العديد من عشاق الحياة البرية إلى تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي الجديدة 2022 لمتابعة برامج القناة.