مواضيعمواضيع عامة«الفرصة الأخيرة».. موعد المباراة بين تونس وسلطنة عمان وكأس الشباب العربي وقنوات الناقلة

«الفرصة الأخيرة».. موعد المباراة بين تونس وسلطنة عمان وكأس الشباب العربي وقنوات الناقلة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 29 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 126

لكن بينما ينتظرون لمعرفة ما الذي يفسر المواجهة الأخرى بين اليمن وليبيا، فإن المقاتلين هم على رأس المجموعة. بشكل عام, سنراجع أولاً ترتيب المجموعة الثانية قبل بدء مباريات الدور الحاسم: هذه قائمة 15 إدخالات في كأس العرب تحت 17 سنة والإنجازات الرئيسية: الجدير بالذكر أنه كجزء من المباريات في اليوم الأول من المرحلة النهائية من دور المجموعات للعرب المواجهات المصيرية لكأس الناشئين 4. تبدأ لعبة الجزائر والإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى الألعاب في السودان وفلسطين، والتي يتم لعبها في وقت واحد. هذه هي المجموعة الأولى. ينتهي اليوم بالمباراة بين اليمن وليبيا، والتي ستقام أيضًا في نفس يوم المباراة بين عمان وتونس.
مع الفريق التونسي تحت 17 سنة، الذي لديه فرصة أفضل للتأهل ضد يوم الاثنين، نبدأ تغطيتنا لهذا الحدث. الذي يشارك في صراع ثنائي تحت شعار «تعديل» إلى «يدي ويد عمرو». حيث يحتاج نسور قرطاج الشاب إلى النصر «الحتمي»، مع خسارة أحد الفرق من اليمن وليبيا. أولئك الذين يتنافسون بشدة على بطاقة التأهل وقيادة المجموعة الثانية، ومع ذلك، يحتل منتخب تونس لكرة القدم تحت 17 عامًا المرتبة الثالثة في المجموعة.
في الجولتين الأخيرتين، تواصل بشكل سلبي مع جاره وشقيقته ليبيا وبشكل إيجابي بنتيجة (1-1) في هابي يمن. فريق الشباب التونسي لديه فرصة أخرى في مشاركته الثانية في كأس العالم العربي. تكرار نجاح عام 2012، الذي كان الإنجاز الأول والوحيد للفريق في البطولة التي نظمها تونس الخضراء. بعد ذلك، تمكن من التغلب على أسود الرافدين «العراق» مع ثلاثة مؤشرات نظيفة. في نفس البطولة، فاز المنتخب المغربي بالمركز الثالث واليمن في المركز الرابع. من ناحية أخرى، سيحضر الفريق العماني الذي يقل عمره عن 17 عامًا اجتماع يوم الاثنين «لجمع النتيجة».

يتخلف منتخب عمان لكرة القدم تحت 17 عامًا بشكل عام في تصنيف المجموعة الثانية. هذا بدون توازن نقطة وهدف صافي (-2). ونتيجة لذلك، فإن الفريق ليس لديه فرصة للتأهل، خاصة من دون إمكانية الفوز بأفضل مركز ثالث باعتباره «أفضل ثالث» في جميع المجموعات الأربع. تاريخ الاشتباكات بين تونس وعمان منذ المواجهة بين تونس وعمان (2-1) فيما يتعلق بالاشتباكات بين تونس وعمان على المستوى الأدنى. في «علمني»، نشرف على اجتماع واحد.
ما استطاع نسور قرطاج حله برباعية بيضاء. قبل أن يتدرب الفريق على لقب البطولة الأول والوحيد. على مستوى فريق «الكبار» الأول، واجه الأخوان العربيان بعضهما البعض مرتين. الأولى كانت مباراة ودية نظمها ملعب السيب الرياضي في عمان في مارس 2011. في ذلك الوقت، فاز المالكون 2-1. ومع ذلك، تمكنت النسور من الانتقام بعد أكثر من 10 سنوات. وذلك خلال المباراة الرسمية الوحيدة بينهما، في ربع نهائي كأس العرب 2021، التي نظمتها قطر نهاية العام الماضي وتوج بها محاربو الصحراء على حساب المنتخب التونسي.
وأخيرا، من المقرر عقد الاجتماع المشؤوم للفريق التونسي مساء الاثنين الساعة 23:00 بتوقيت عمان، 22:00 بتوقيت السعودية، 21:00 بتوقيت مصر، 20:00 بتوقيت تونس والجزائر، 19:00 بتوقيت جرينتش. في سياق مماثل، فيما يتعلق بقرار مباراة تونس وعمان، لم يكشف الاتحاد العربي لكرة القدم (UAFAAC) عن اتجاه التحكيم للاجتماع في وقت كتابة هذا التقرير.