مواضيعمواضيع عامةالوصفة السحرية للبشرة البالغة من العمر 20 عامًا هي ماء الورد والبخور لتفتيح وتفتيح الجسم والجلد والقضاء على التجاعيد.

الوصفة السحرية للبشرة البالغة من العمر 20 عامًا هي ماء الورد والبخور لتفتيح وتفتيح الجسم والجلد والقضاء على التجاعيد.

بواسطة : admin | آخر تحديث : 29 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 134

يتم ترشيح هذا الخليط وإضافة بضع قطرات من ماء الورد. ضعه في الثلاجة حتى يصبح جاهزًا للاستخدام. استخدم القطن وأضفه إلى هذا التسريب وقم بتدليكه على الجلد. اتركيه لمدة ربع ساعة. اغسل وجهك بالماء الدافئ. استخدم مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج. ضخ منشط للقضاء على التجاعيد وتفتيح البشرة. في هذه الوصفة، نحتاج إلى مكونات متوفرة في كل مكان: الماء المغلي من كوب ونصف. ثلاث ملاعق من البخور الذكور. إليك كيفية تحضير حقنة ذكورية من البخور للقضاء على التجاعيد وتفتيح البشرة. ينقع البخور الذكور بالماء المغلي ليوم كامل.
يفضل تطبيق التسريب على الجلد على شكل هباء. وصفة دقيق الشوفان والبخور الذكور وماء الورد. هذه الوصفة فعالة للغاية ومناسبة للبشرة. يساعد على تبييض البشرة بشكل جيد والقضاء على البثور أو التجاعيد. المكونات التي نحتاجها هي: ملعقة من دقيق الشوفان. ملعقة من ضخ البخور الذكور. ملعقة من ماء الورد. طريقة تحضير وصفة دقيق الشوفان والبخور وماء الورد في وعاء، اخلطي وطحن الشوفان وماء الورد ونقع بخور الذكور. يجب تنظيف الجلد من الشوائب والغبار وتطبيق هذا الخليط على الجلد لمدة نصف ساعة. بعد انقضاء الوقت، اغسل وجهك بالماء الدافئ. النتيجة ملحوظة في غضون أسبوع. يتم تكرار الوصفة كل يوم.