مواضيعمواضيع عامة[رقم التواصل مع مؤسسة زايد الخيرية] سجل على Zayedchf.gov.ae عبر الهاتف المحمول 1444 أرسل طلب المساعدة

[رقم التواصل مع مؤسسة زايد الخيرية] سجل على Zayedchf.gov.ae عبر الهاتف المحمول 1444 أرسل طلب المساعدة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 29 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 114

تقدم المساعدات المالية للأسر الفقيرة وذات الدخل المنخفض من خلال المؤسسات المجتمعية الرسمية مثل وزارة تنمية المجتمع، وفقا لقواعد الوزارة الخاصة، أو عن طريق تقديم طلب إلى مؤسسة الشيخ محمد بن زايد أو مؤسسة الشيخ محمد بن راشد. المؤسسات الخيرية لأفراد الأسرة الحاكمة في دولة الإمارات العربية المتحدة أنشأت دولة الإمارات العربية المتحدة العديد من المؤسسات الخيرية التي تشرف عليها بشكل مباشر. وتخصص الأسرة الحاكمة جزءاً من مواردها المالية لمساعدة المحتاجين من خلال إنشاء وكالات وجمعيات إنسانية مثل مكتب ولي العهد ومؤسسة زايد الخيرية ومؤسسة محمد بن راشد الخيرية وجمعية الشارقة وغيرها للمساعدة في تقديم الدعم والمساعدة إلى الناس المحتاجين من كل بلد في العالم. وقد نفذ الآلاف من المشاريع الخيرية وبنى الآلاف من المباني الخدمية في البلدان التي تحتاج إلى المستشفيات والمدارس والمنازل وإمدادات المياه. كانت هناك أيضًا طرق للاتصال بها مباشرة للحصول على المساعدة.
برنامج زايد للحج الذي يقدم حملات مجانية لزيارة بيت الله الحرام وفقا لقواعد السفر لأولئك الذين لا يستطيعون القيام بذلك. برامج صحية من خلال جمعية الهلال الأحمر الإماراتي. يتم تقديم برامج الإسكان. البرامج التعليمية هي جزء من البرامج. يتم تقديم برنامج Adahi وملابس عيد الأضحى. كيفية التواصل مع مؤسسة زايد الخيرية يمكنك التقديم من خلال رابط مؤسسة زايد الخيرية. يقوم مقدم الطلب بتسجيل الدخول باستخدام بطاقة الهوية الوطنية. تم تسجيل رقم الهاتف المحمول لتلقي رمز التحقق. حدد نوع الدعم المطلوب وسجل جميع البيانات. سيتم الاتصال بالمؤسسة باستخدام الرقم المتاح وعنوان البريد الإلكتروني المقدم.
[اتصل بمؤسسة زايد الخيرية] سجل Zayedchf.gov.ae عبر الهاتف المحمول 1444 للحصول على المساعدة. قم بزيارة الموقع الإلكتروني: طريق المطار، الروضة. ساعات العمل من 8:30 صباحًا حتى 2:00 مساءً (من الاثنين إلى الخميس). بالإضافة إلى ذلك، التواريخ التالية هي: 8:30 صباحًا حتى 11:30 صباحًا (الجمعة). جهة الاتصال: 02 657 7577.