مواضيعمواضيع عامةكيف وشروط فتح محفظة ذهبية في الراجحي، تداول الذهب

كيف وشروط فتح محفظة ذهبية في الراجحي، تداول الذهب

بواسطة : admin | آخر تحديث : 29 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 120

في بضع خطوات بسيطة، يمكن للعملاء الذين يرغبون في القيام بذلك فتح حساب ذهبي مع مصرف الراجحي. فيما يلي خطوات فتح حساب ذهبي لدى مصرف الراجحي: قم بتسجيل الدخول إلى موقع مصرف الراجحي. يجب عليك اختيار ما إذا كنت تريد فتح محفظة ذهبية أو تداول الذهب. هذا هو المكان الذي يطلب منك فيه موقع الويب إدخال بعض معلوماتك، وهو اسم العميل. رقم بطاقة الهوية الوطنية. جنسية العميل. بالإضافة إلى معلومات الحساب المصرفي. أجب عن الأسئلة المقدمة لك، ثم أدخل مبلغ راتبك الشهري. سيُطلب منك أيضًا تحديد القطاع المهني الذي تنتمي إليه.
رسوم تخزين الذهب لدى مصرف الراجحي: بعد فتح محفظة استثمارية للذهب لدى مصرف الراجحي، يدفع العملاء 5 ريالات سعودية لمن لديهم محفظة ذهبية بقيمة 200 جرام. أولئك الذين لديهم محفظة ذهبية أقل من 200 جرام يدفعون 10 ريالات سعودية. أفضل وقت لتداول ذهب الراجحي هو أن نكون دقيقين. لا يمكن معرفة متى يكون أفضل وقت لتداول الذهب، لأنه عملية غير مستقرة وتتغير مع التغيرات في السوق. ومع ذلك، يعتقد بعض الخبراء أن الفترة من 11 صباحًا إلى 4 مساءً، هي أفضل وقت لتداول الذهب.
يمكن للعملاء إلغاء محفظتهم الذهبية إلكترونيًا مع مصرف الراجحي إذا لم يرغبوا في استخدامها باتباع الخطوات التالية: افتح المحفظة من تطبيق الراجحي أو عبر الموقع الإلكتروني. انقر على القائمة على اليسار. الآن عليك اختيار «حذف المحفظة» أو «إلغاء المحفظة». يتم حذف المحفظة تلقائيًا. شراء الذهب من محفظة الراجحي يمكن لجميع عملاء مصرف الراجحي شراء الذهب من محفظة الراجحي بعد دخول المحفظة باتباع الخطوات التالية: يجب عليك زيارة تفاصيل المحفظة الذهبية التي توضح ما يلي: القيمة السوقية للذهب.
رسوم التخزين. سعر بيع الذهب. سعر الشراء. انقر فوق «شراء». بعد ذلك، حدد وزن الشريط الذي تريد شراءه وانقر فوق التالي. عند الانتهاء، انقر فوق تأكيد الشراء. سيتم خصم قيمة السبائك المشتراة من حساب تداول مصرف الراجحي الخاص بك. لمعرفة كيفية بيع الذهب في محفظتك الذهبية في مصرف الراجحي ومتى يمكنك بيع الذهب، نوصي بمشاهدة الفيديو التالي مقدمًا. هنا وصلنا إلى نهاية مقالنا حول طريقة وشروط فتح محفظة الذهب في الراجحي، تجارة الذهب. نشرح كيفية فتح محفظة ذهبية مع مصرف الراجحي وما هي شروطها. كما أوضحت كيفية إلغاء المحفظة وكيفية شراء الذهب في محفظة الراجحي.