مواضيعمواضيع عامةسيارة عائلية مستعملة للبيع في السعودية – مركبات نظيفة

سيارة عائلية مستعملة للبيع في السعودية – مركبات نظيفة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 29 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 110

اللون الخارجي للسيارة رمادي فضي. مواصفات المركبات الإقليمية لدول مجلس التعاون الخليجي محرك قوي رباعي الأسطوانات. تويوتا راش 2021 مستعملة بسعر 58,500 ألف ريال سعودي. سيارة كيا سيراتو 2017 العائلية مستعملة كيا 2017 بقوة Odo 240، سيارة مع عداد للمشي بمتوسط عدد الكيلومترات. سجلت الشاشة قراءة 240،000 كيلومتر. تقع كيا سيراتو في الرياض. تم طلاء الجزء الخارجي من السيارة باللون الأبيض في حالة الوكالة، مع عدم وجود خدوش أو بقع.
السيارة العائلية المستعملة في حالة جيدة من الخارج والداخل. الدفع بالعجلات الأمامية أو الجر. كيا سيلتوس 2017 معروضة للبيع مقابل 35,000 ريال سعودي. تتمتع السيارة أيضًا بالعديد من مزايا المصابيح الأمامية الأوتوماتيكية. أضواء السيارة هي LED خلال النهار. مرآة جانبية للأبواب مع إشارة انعطاف تحتوي السيارة أيضًا على نوافذ كهربائية أمامية وخلفية. تويوتا راش 2021 سيارة عائلية مستعملة 7 ركاب إن Auto Rush هي سيارة قوية على الطريق. الصالون الداخلي هو عائلة كبيرة، تستخدم تويوتا راش السيارة في الخارج. السيارة حمراء بدون بقع أو خدوش. تقع السيارة في مملكة الرياض، وقود السيارة البنزين هي سيارة موفرة للوقود.
المسافة المقطوعة للسيارة حوالي 77000 كيلومتر. يوجد عداد منخفض على الرصيف. لم تتعرض تويوتا راش 2021 المستعملة لأي ضرر من الاستخدام. مواصفات المركبات الإقليمية لدول مجلس التعاون الخليجي يتم نقل السيارة تلقائيًا. سعر تويوتا راش 57,000 ريال سعودي. موديل عائلة تويوتا برادو SUV 2009. برادو هاتشباك hydraulilink نسخة أوتوماتيكية 2009 للبيع، سيارة بمحرك قوي 4 أسطوانات، ناقل الحركة والسرعات أوتوماتيكية. تحتوي السيارة على نموذج فحص جديد صالح للفترة، ومكيف الهواء والجهاز على ما يرام.
سجل عداد الرصيف في السيارة قراءة 353 ألف كيلومتر. تم تجهيز نوع الفرامل في السيارة بنظام تحكم قوي بقفل ABS. أحزمة المقاعد الأمامية فقط. سعر تويوتا لاند كروزر كاش 2009 هو 12 ألف ريال سعودي. تويوتا راش هو موديل سيارة مستعملة 2019 للبيع. سيارة تويوتا راش العقارية في حالة جيدة، واستخدام شخصي خاص. تتمتع السيارة بالعديد من المزايا التي تهم المشتري. غطت السيارة الأميال من السيارة بمتوسط مسافة 129،029 ألف كيلومتر. اللون الخارجي للسيارة أسود مع عدم وجود خدوش أو بقع على الطلاء.
ناقل الحركة الأوتوماتيكي للسيارة جيد. تقع السيارة في مملكة جدة. السيارة لديها مواصفات خليجية. الوقود الذي تستخدمه تويوتا راش هو البنزين. يبلغ سعر حمى 2019 المستعملة حوالي 55,000 ريال سعودي. سيارة مستعملة على الطرق الوعرة من عائلة تويوتا برادو 2013. السيارة للبيع مستعملة موديل 2013. يقع El Prado في جدة، المملكة المتحدة. يحتوي ناقل الحركة على ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات. لون الجزء الخارجي من السيارة أبيض. الجزء الخارجي من السيارة رمادي.
يبلغ سعر سيارة تويوتا برادو SUV 95,000 ريال سعودي. سيارة عائلية برادو مستعملة بمحرك تويوتا 6 أسطوانات بحالة جيدة من الداخل والخارج. سيارة عائلية SUV، انتقال السيارة هيدروليكي أوتوماتيكي، المحركات في حالة جيدة عند فحصها من المصد إلى الاصطدام، الجزء الخارجي من السيارة في حالة جيدة دون خدوش أو بقع. سجل عداد الرصيف في السيارة قراءة 189,000 كيلومتر. يتم استخدام تويوتا برادو مقابل حوالي 56,000 ريال سعودي. تحتوي السيارة على محرك قوي 6 أسطوانات في حالة جيدة. استخدمت نيسان باترول سيارات الدفع الرباعي العائلية
مقابض أبواب السيارة من الكروم. المرايا الجانبية للسيارة هي أبواب أوتوماتيكية مع إشارات انعطاف. مصابيح السيارة هي مجرد مصابيح أمامية هالوجين. سعر نيسان باترول كاش هو 61,000 ريال سعودي. سيارة عائلية مستعملة تويوتا راش واجون هي سيارة عائلية استخدمت في عام 2020 بحالة جيدة، السيارة لها مالك، لونها فضي من الخارج، جنوط السيارة من الألومنيوم، السيارة بها مستشعرات خلفية، قرص مضغوط بلوتوث، AUX، USB والسيارة بها مصابيح LED أمامية. تتمتع تويوتا راش بوظيفة بصمة الإصبع. كما أن لديها جهازي تحكم عن بعد.
الجسم الخارجي للسيارة في حالة جيدة. تويوتا راش. سعر البيع 63 ألف ريال. نيسان باترول فاميلي للبيع موديل 2014 سيارة نيسان مستعملة للبيع في الدمام، سيارة قوية مع الخارج أبيض، مصدات أمامية وخلفية رمادية، إطارات 18 بوصة، ناقل حركة أوتوماتيكي بسرعات مختلفة، داخل السيارة بيج. مقاعد السيارة مصنوعة من الجلد. سجل عداد الرصيف في السيارة المسافة المقطوعة بـ 344,000 كيلومتر. يتم تزويد وقود محرك السيارة بالبنزين. مواصفات السيارات الإقليمية هي مواصفات دول مجلس التعاون الخليجي. عدد الأسطوانات في السيارة هو 8 اسطوانات.
نوع القيادة أو الجر للسيارة هو القيادة. يبلغ سعر سيارة نيسان باترول 2014 المستعملة 81,500 ألف ريال سعودي. تويوتا راش سيتر STD7 هي سيارة تويوتا راش مستعملة للبيع بمتوسط مسافة سير 8000 كيلومتر. تويوتا لديها ناقل حركة أوتوماتيكي في الخبر، المملكة المتحدة. نوع الوقود المستخدم في السيارة هو البنزين، وعدد الأبواب في السيارة خمسة أبواب. لون الطلاء الخارجي للسيارة فضي. السيارة خالية من الحوادث ولم تخضع لإصلاحات كبيرة.
السيارة لديها القدرة على التحكم في الظروف الجوية. تحتوي السيارة على نظام تثبيت السرعة. تويوتا راش 2022 مستعملة بسعر 70,000 ريال سعودي. طراز نيسان باترول 2017 المستخدم هو سيارة عائلية من إصدار 2017 مع الدفع الرباعي في المملكة العربية السعودية. لقد غطت مسافة السيارة بقراءة 70،000 كيلومتر. تحتوي السيارة على جنوط من الألومنيوم، ومحرك قوي من 6 أسطوانات، وعدد مالكي السيارات هو المالك الأصلي. تحتوي السيارة على علبة تروس أوتوماتيكية. يبلغ طول إطارات السيارة 17 بوصة.
مرايا السيارة رمادية. سعر سيارة نيسان باترول العائلية 163,000 ريال سعودي. مستعملة نيسان باترول 2014 نيسان 2014 سيارة في حالة جيدة جدا من الداخل والخارج، ناقل حركة أوتوماتيكي، سيارة عائلية مع وظيفة الدفع الرباعي، عداد الرصيف، سجل 344،000 كيلومتر سافر بالسيارة، اللون الخارجي للسيارة باللون الأبيض. يتم نقل السيارة تلقائيًا. تقع السيارة في الدمام. لم تتعرض السيارة لأي حوادث. يتم الإصلاح فقط من الخارج. نوع الوقود المستخدم في السيارة هو البنزين.
يبلغ سعر سيارة نيسان باترول المستعملة 81,500 ألف ريال سعودي. لاند كروزر برادو 2015 موديل تويوتا برادو هي سيارة عقارية مستعملة للبيع. التحكم في سرعة السيارة أوتوماتيكي بأكثر من سرعة واحدة، والوقود المستخدم في السيارة هو البنزين، والسيارة لديها أيضا ضعف، ومقياس الرصيف لديه سجل قياس متر في 102 كجم متر. تحتوي السيارة على العديد من ميزات الأمان مع نظام الفرامل المانعة للانغلاق. تحتوي السيارة أيضًا على نظام أمان مع أحزمة أمان أمامية فقط. الجزء الخارجي من السيارة في حالة جيدة باللون الأبيض.
طراز سيارة تويوتا أفانزا العائلية في عام 2016 هو سيارة تويوتا كبيرة هي واحدة من السيارات العائلية الرئيسية ذات الميزانية المحدودة، والتي تضم 7 مقاعد داخلية. تحتوي السيارة على محرك قوي رباعي الأسطوانات. مقاعد السيارة فاخرة للغاية ومصنوعة من قماش فاخر. إنها قابلة للطي حتى تتمكن من طي الصفين معًا وتوفير مساحة بالداخل. سيارة بأربع تروس. تأتي السيارة بمواصفات إقليمية خليجية. يبلغ طول رصيف السيارة 172000 كيلومتر. مرايا ومرايا صوت السيارة تعمل إلكترونياً. يتم تشغيل المصابيح الأمامية للسيارة يدويًا. المصابيح الأمامية للسيارة هي هالوجين. يبلغ سعر تويوتا أفانزا 2016 33,000 ريال سعودي.
الوصف السيارة للبيع بحالة جيدة جدا من الداخل والخارج، نسخة كيا 2012، السيارة ذات لون خارجي أبيض، جنوط السيارة من الألومنيوم، هاتشباك، مرايا السيارة كهربائية ونفس لون السيارة. أين يمكنك بيع السيارة في الرياض، المملكة المتحدة؟ سجل عداد الرصيف في السيارة قراءة تبلغ 280 ألف كيلومتر. واحدة من أهم خصائص السيارة هي ناقل الحركة الأوتوماتيكي للسيارة. الدفع بالعجلات الأمامية أو الجر. يعمل نظام فرامل السيارة مع نظام الفرامل المانعة للانغلاق. السيارة بها حزام أمان واقٍ أمامي فقط. مقاعد السيارة مصنوعة من القماش.