مواضيعمواضيع عامةتسجيل «رابط» في اختبار الترخيص المهني للخريجين لعام 1444هـ (فيديو) tpl.etec.gov.sa

تسجيل «رابط» في اختبار الترخيص المهني للخريجين لعام 1444هـ (فيديو) tpl.etec.gov.sa

بواسطة : admin | آخر تحديث : 29 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 113

أعلنت هيئة تقييم التعليم والتدريب في المملكة العربية السعودية قبل أيام عن مواعيد اختبار الترخيص المهني «العام» للرجال والنساء. هذه التواريخ تهم جميع المعلمين ويجب أخذها في الاعتبار حتى لا تفقد الاختبارات رخصة المعلم الخاصة بهم «كفاءات التدريس». تسجيل المواعيد: يبدأ التسجيل للرجال في 29 أغسطس 2022 م بالنسبة للنساء، يبدأ في 5 سبتمبر 2022. معايير الترخيص المهني لنظام هيئة التقييم والتدريب لعام 2022. كما تم نشر المعايير الجديدة لقبول المعلمين في امتحانات الوكالة قبل بضعة أيام من خلال الحساب الرسمي للسلطة المعلنة:
الالتزام بالقيم الإسلامية الأساسية والأخلاق المهنية والاعتزاز بالهوية الوطنية. التطوير المستمر. تفاعل جيدًا مع المعلمين والمجتمع. يجب أن يكون المعلم على دراية بالمهارات اللغوية وتخصصها. أتقن المحتوى الذي ستقوم بتدريسه، وتعرف على طرق التدريس العامة والمحددة. لمعرفة طرق تخطيط المناهج. رابط التسجيل في اختبار التسجيل لاختبار الترخيص المهني. سنتبع الرابط والخطوات للتسجيل للحصول على إثبات العمل (الترخيص). ويتم ذلك من خلال الموقع الإلكتروني لهيئة تقييم التعليم والتدريب التابعة لوزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية. هذا ما يمكنك القيام به بسهولة وسيتم حله بهذه الخطوات. اتبع النقاط التالية، بالإضافة إلى القسم، لتوضيح كل شيء لك:
انتقل إلى رابط الوصول إلى نظام الترخيص المهني tpl.etec.gov.sa وانقر فوق تسجيل الدخول باستخدام الوصول الوطني الموحد. يتم فتح صفحة نظام الترخيص المهني لحاملي التعليم. بعد ذلك، انقر فوق الزر «منح الترخيص» أعلى نوع الترخيص. سترى الشروط والأحكام. انقر فوق موافق ثم انقر فوق التالي. أكمل النموذج كما هو موضح في القسم. ثم تدفع رسوم مراجعة الترخيص التي تصل إلى 300 ريال. ثم انقر فوق الانتقال إلى إشعار التسجيل لإكمال العملية.