مواضيعمواضيع عامةإذا كنت تعاني من قشرة الرأس، فإن الخل والعسل هما الحل النهائي للتخلص من قشرة الرأس باستخدام مكون جرجير في مطبخك.

إذا كنت تعاني من قشرة الرأس، فإن الخل والعسل هما الحل النهائي للتخلص من قشرة الرأس باستخدام مكون جرجير في مطبخك.

بواسطة : admin | آخر تحديث : 29 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 122

ملعقة من العسل الأبيض بيضة واحدة كبيرة. ملعقتان صغيرتان من خل التفاح. التحضير والاستخدام: – اخلطي المكونات الثلاثة أعلاه في وعاء وقلبي جيدًا حتى تمتزج. ثم ضعيه على الشعر، وخاصة فروة الرأس. اتركيه على شعرك لمدة ساعة كاملة ثم اغسليه بالماء البارد أو الدافئ. تستخدم هذه الوصفة لعلاج قشرة الرأس والشعر الجاف، مما يؤثر على الرأس ويزيد من لمعان وتغذية الشعر. وصفة الشاي الأخضر وخل التفاح لعلاج قشرة الرأس المكونات: – كوب كبير من الشاي الأخضر. ملعقة من خل التفاح. بضع قطرات بسيطة من زيت النعناع.
اخلطي جميع المكونات جيدًا، ثم ضعيها على فروة الرأس ودلكي لمدة خمس دقائق. ثم اغسل شعرك جيدًا بالماء والشامبو. اتبع هذه الوصفة مرتين في الأسبوع. بالإضافة إلى القضاء على قشرة الرأس، تعالج هذه الوصفة أيضًا مشاكل تهيج فروة الرأس. ما هي أسباب قشرة الرأس في الشتاء تظهر قشرة الرأس أحيانًا بسبب الجفاف الشديد لفروة الرأس بسبب البرد القارس في الشتاء. تحدث قشرة الرأس أيضًا بسبب قلة الاستحمام. في فصل الشتاء، ينخفض التردد الذي نستحم به بسبب البرد. يبدأ الجلد الزائد والدهون في التراكم على الرأس، ولهذا السبب تظهر قشرة الرأس وتستقر على فروة الرأس.