مواضيعمواضيع عامةرابط منصة مدرستي تحميل الكتب المدرسية المعتمدة للعام الدراسي الجديد 1444هـ وكيفية تغيير كلمة المرور لحساب مدرستي ومايكروسوفت تيمز

رابط منصة مدرستي تحميل الكتب المدرسية المعتمدة للعام الدراسي الجديد 1444هـ وكيفية تغيير كلمة المرور لحساب مدرستي ومايكروسوفت تيمز

بواسطة : admin | آخر تحديث : 29 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 216

رابط إلى منصة مدرستي تنزيل الكتب المدرسية. سنوضح لك كيفية تنزيل الكتب المدرسية من منصة مدرستي التعليمية لجميع الصفوف من الصف الأول إلى الصف الثالث من المدرسة الثانوية. يمكنك اتباع هذه الخطوات لتنزيل الكتب المدرسية من منصة Madrasati: – أولاً، قم بتسجيل الدخول إلى رابط منصة Schools.Madrasati.sa. ثانيًا، حدد رمز استعراض التعليم. ثالثًا: حدد رمز الدروس والكتب للمرحلة التعليمية للطالب.
عند الانتهاء، انقر فوق الكلمة تنزيل الكتب. كيفية تغيير كلمة المرور لمنصة مدرستي 1444 وكيفية تغيير كلمة مرور تسجيل الدخول لمنصة مدرستي التعليمية 1444، يمكنك اتباع الخطوات التالية لتغييرها بسهولة: – رابط التسجيل في منصة مدرستي التعليمية لتحميل الكتب المدرسية 1444 أولاً: قم بتسجيل الدخول إلى الرابط في المدرسة. madrasati.sa في موقع منصة مدرستي. ثانيًا: – انقر فوق محدد Office 365 الذي يظهر في الصفحة الرئيسية من الأعلى.
رابعًا: انقر فوق تغيير كلمة المرور. خامسا، أدخل كلمة المرور القديمة في المربع الأول أمامك، قبل أن يتم تسجيل الكلمات «كلمة المرور القديمة». سادساً: أدخل كلمة المرور الجديدة في المربع الثاني مع عبارة «إنشاء كلمة مرور جديدة». سابعاً: أعد إدخال كلمة المرور الجديدة في الحقل الثالث بعبارة «تأكيد كلمة المرور الجديدة» أمامها.