مواضيعمواضيع عامةفطائر اللحم المفروم مع الجبن هشة ومصنوعة من القطن. واحدة من أكثر أنواع الفطائر اللذيذة لتناول طعام الغداء والعشاء

فطائر اللحم المفروم مع الجبن هشة ومصنوعة من القطن. واحدة من أكثر أنواع الفطائر اللذيذة لتناول طعام الغداء والعشاء

بواسطة : admin | آخر تحديث : 29 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 114

1/2 ملعقة صغيرة من مسحوق البصل. 1/2 ملعقة صغيرة من مسحوق الثوم. جبنة شيدر مبشورة لصفار البيض الوجه. 1 ملعقة كبيرة من الماء. مكونات صنع فطائر اللحم المفروم بالجبن كيفية صنع فطائر اللحم المفروم يتم تحضير فطائر الجبن بخطوات بسيطة للغاية على النحو التالي: في وعاء عميق, أضف الحليب والخل, ثم أضيفي الخميرة والسكر, ثم حرك المكونات حتى تذوب الخميرة والسكر. ثم يضاف الزيت وبياض البيض ويخلط المكونات جيدًا حتى يمتزج الخليط جيدًا. ثم نضيف الدقيق والملح ونعجن المكونات جيداً باليد لمدة عشر دقائق على الأقل حتى نحصل على عجينة ناعمة وسلسة.
طريقة تحضير الحشوة في مقلاة عميقة، أضيفي ملعقتين كبيرتين من الزبدة أو الدهون واتركيها على نار متوسطة حتى تسخن. ثم استمر في التقليب حتى يتغير لون اللحم، ثم يضاف البصل المفروم ويقلب المكونات حتى يذبل البصل. ثم يضاف الفلفل الملون ويقلب، يضاف التوابل والملح والفلفل الحلو والفلفل الأسود، ويقلب المكونات، ثم يضاف مسحوق البصل ومسحوق الثوم. نستمر في التحريك حتى يجف الماء تمامًا. أطفئ الحرارة واسكب الخليط في وعاء عميق حتى يبرد. ثم يضاف البقدونس المفروم، ويقلب المكونات جيدًا، ثم يُحضّر الجبن المبشور ويُترك جانبًا. بعد ذلك، قم بإعداد العجين ثم قسّمه إلى 10 قطع على سطح مطحون، ثم لف كل جزء على شكل كرة.
ضعي ملعقة من الحشوة على نهاية العجين، ثم أضيفي رشة من الجبن المبشور وأطوي طرفي العجين فيه. ثم لف العجينة في لفة وألصق نهاية العجين بإحكام. ثم ضع العجينة على صينية خبز مبطنة بالزبدة أو الزيت وكرر نفس الخطوات مع كرات العجين المتبقية. قم بتغطية الفطائر واتركها تستعد وتكرارها. ثم اخفقي صفار البيض جيدًا بالماء. ثم قم بتغطية وجه الفطائر بالمزيج، ثم رش الوجه ببذور السمسم. اخبز الفطائر في فرن محمى على حرارة 170 درجة مئوية لمدة 30 دقيقة.