مواضيعمواضيع عامةسوف تختفي ظلام 10 سنوات في ثوان. إذا قمت بتنظيف عيون القدر المحترقة والمسدودة بمكون في مطبخك، فستتصرف كما لو أنها لم تكن جديدة مرة أخرى.

سوف تختفي ظلام 10 سنوات في ثوان. إذا قمت بتنظيف عيون القدر المحترقة والمسدودة بمكون في مطبخك، فستتصرف كما لو أنها لم تكن جديدة مرة أخرى.

بواسطة : admin | آخر تحديث : 29 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 18

طريقة التنظيف انشر كمية كافية من المنظف المناسب لتنظيف أجزاء الإناء (منظف تكسير الشحوم) واتركه لمدة ربع ساعة (حتى يتمكن من تكسير الشحوم). ثم، بالسكين، نفرك البقع والطبقة السوداء التي تلتصق بعيون الهاضم. كيفية تنظيف عيون الهاضم المحترق بالكربونات المكونات 1 ملعقة كبيرة من الملح. ملعقة كبيرة من الخل الأبيض. ملعقتان كبيرتان من صودا الخبز. طريقة التنظيف نقوم بتنظيف الموقد عن طريق إزالة جميع بقايا الطعام فيه. اخلطي الملح والخل الأبيض وكمية مناسبة من الماء في وعاء كبير.
نحضر القدر إلى النار ونتركه يرتاح حتى يغلي الخليط. ثم أخرج القدر من الحرارة وانقع عينيك في الخليط طوال الليل. نحن نجفف عيون الخليط الناتج تمامًا. ثم امزج كمية صودا الخبز مع عصير الليمون في وعاء آخر وحركه جيدًا حتى يتم الحصول على خليط متجانس. نغمر فرشاة التنظيف في خليط صودا الخبز وعصير الليمون، ثم نفرك عيون الهاضم جيدًا حتى تتم إزالة جميع الطبقات الدهنية والداكنة الملتصقة بها. نقوم بشطف العينين بالماء الجاري، والسماح لها بالجفاف تمامًا ثم إعادة وضعها مرة أخرى. لذلك، الموقد جاهز للاستخدام. نصائح للحفاظ على نظافة الموقد