مواضيعمواضيع عامةتقسيط ايفون 11 من نون السعودية بأقل سعر وبخصم 30%

تقسيط ايفون 11 من نون السعودية بأقل سعر وبخصم 30%

بواسطة : admin | آخر تحديث : 30 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 108

يقدم متجر نون السعودية خدمة توصيل مجانية. يشمل سعر الهاتف المحمول ضريبة القيمة المضافة. تبلغ سعة التخزين الداخلية للهاتف المحمول 128 جيجابايت. شروط التقسيط في متجر نون السعودية عند شراء الأجهزة والأجهزة الإلكترونية من متجر نون، تم وضع الشروط التالية: – يجب على العميل شراء منتجات بقيمة 1000 ريال سعودي من المتجر. يجب أن يكون لدى مقدم الطلب بطاقة ائتمان من أحد البنوك السعودية المشاركة في الدفع بالتقسيط لمنتجات متجر نون السعودية. مواصفات iPhone 11 يأتي iPhone 11 مع بعض الميزات الرائعة مثل ما يلي:
يدعم تثبيت بطاقة SIM المزدوجة أول شريحة نانو SIM والثانية هي eSIM. إنه يقاوم مقاومة الماء حتى مترين تحت الماء لمدة نصف ساعة ويدعم مقاومة الغبار IP68. الهاتف مصنوع من الزجاج بإطار جانبي مصنوع من مادة الألومنيوم مثل iPhone XR. يدعم الهاتف العديد من أجهزة الاستشعار، مثل التسارع والقرب والضغط الجوي والجيروسكوب. الهاتف متوافق مع تقنية GPS ومتوافق مع أنظمة الملاحة المختلفة.
تبلغ سعة البطارية المحمولة 3110 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع 18 واط والشحن اللاسلكي. نظام التشغيل iPhone 11 هو IOS11. يدعم الهاتف المحمول الاتصال قصير المدى عبر وظيفة NFC. تبلغ أبعاد آيفون 11 العملاق من آبل 150.9 × 75.7 × 8.3 ملم ووزن الهاتف المحمول 194 جرامًا، يمتلك الهاتف العديد من طرق الأمان، مثل بصمة الوجه لفتح الهاتف المحمول من خلال الوجه. تحسن مقارنة بالجيل السابق من iPhone X.
مواصفات شاشة iPhone 11 سنتعرف معك على مواصفات شاشة iPhone 11 التالية: – يأتي الهاتف مع شاشة LCD Liquid Retina IPS. يتمتع الهاتف بجودة 6.1 بوصة HD+. تبلغ دقة الشاشة 828 × 1792 بكسل وكثافة بكسل 326 بكسل لكل بوصة. تدعم الشاشة الأبعاد الجديدة 19.5:9، وتحتوي على طلاء مضاد للزيوت وزجاج مقاوم للخدش. إنها تمامًا مثل شاشة iPhone XR.
مواصفات كاميرا iPhone 11 يأتي iPhone 11 مع أربع كاميرات وكاميرتين خلفيتين وكاميرتين أماميتين. مواصفاته هي كما يلي: – الكاميرا الخلفية للهاتف المحمول مزدوجة. تتميز الكاميرا الأولى بدقة 12 ميجابكسل، وهي الكاميرا المحمولة الرئيسية وتدعم المثبت البصري OIS، ويتم استخدام الكاميرا الثانية بدقة 12 ميجابكسل في التصوير الفوتوغرافي الواسع للغاية. الكاميرا الأمامية مزدوجة، والكاميرا الأولى بدقة 12 ميجابكسل، وتدعم تسجيل مقاطع الفيديو بدقة FHD بدقة 1080 بكسل، والكاميرا الثانية هي TOF 3D.
مميزات آيفون 11 يتميز آيفون 11 بالعديد من المميزات التي تجعله من أفضل الهواتف من شركة آبل الأمريكية، على النحو التالي: – الهاتف مقاوم للماء والغبار بشهادة IP68. يأتي مع معالج A13 Bionic القوي الذي يمنحنا أفضل أداء. يدعم الهاتف دولبي أتموس ودولبي ديجيتال بلس للحصول على صوت ستيريو ستيريو.
أضافت Apple كاميرا للتصوير الفوتوغرافي الواسع للغاية لأول مرة. محتويات حافظة iPhone 11 تحتوي حافظة iPhone 11 على رأس الشحن. كما أن لديها موصل Lightning USB. يتضمن أيضًا أداة مساعدة للسمع مع مع كابل Lightning ودبوس معدني وضمان وتعليمات. دفعات التقسيط عند الظهر في المملكة العربية السعودية
السعر النقدي يتوافق مع سعر القسط، حيث لا توجد فائدة على القسط. لا يحتاج العميل إلى راعي لشراء المنتجات بدءًا من الظهر. يحتوي المتجر على العديد من المنتجات التي يمكن للعميل الحصول عليها على أقساط. يحتوي المتجر على العديد من العروض والخصومات التي تفيد العملاء الذين يرغبون في استلام المنتجات بالتقسيط. يمكن للعملاء أيضًا الاستفادة من كوبونات خصم المتجر. يقوم متجر نون بتمديد فترة التقسيط للعملاء وفقًا لقدراتهم المالية. مع كل معاملة، يمكن دفع العنصر الذي تم شراؤه لمدة 3 إلى 12 شهرًا. يمكن لكل عميل الدفع مقابل أكثر من منتج واحد في كل مرة. يتلقى العميل أيضًا البضائع بالسعر النقدي دون فائدة إضافية على العنصر.