مواضيعمواضيع عامةطريقة صنع كعكة قدرة قادر بأكثر الطرق اللذيذة والسهلة والطعم ممتاز. إنه هش للغاية ودسم ومتماسك وله شكل متعدد الطبقات

طريقة صنع كعكة قدرة قادر بأكثر الطرق اللذيذة والسهلة والطعم ممتاز. إنه هش للغاية ودسم ومتماسك وله شكل متعدد الطبقات

بواسطة : admin | آخر تحديث : 30 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 18

واحدة من أشهر وألذ أنواع الكيك التي حظيت بشعبية كبيرة مؤخرًا هي كعكة القدرة، أو كما تعرف باسم كعكة كريم الكراميل. يتكون من طبقة من كعكة الشوكولاتة اللذيذة وطبقة من الكريمة والكراميل. تقدم باردة. كما أنها واحدة من الحلويات الأكثر مغذية ومفيدة، لأن المكون الرئيسي هو الحليب، وبالتالي البيض مفيد جدا للأطفال وجميع أفراد الأسرة. نقدم لك خطوات تحضيرها: أولاً، نقوم بإعداد الكراميل ليبرد، قبل وضع الكريم في الأعلى. ضعي السكر في وعاء وضعيه على نار متوسطة حتى يسخن السكر ويتحول إلى لون كراميل ذهبي. يقلب ويرفع عن النار.
ثم نقوم بإعداد الكريم. نضع أنفسنا في وعاء كبير، ونضع البيض والفانيليا فيه ونضربهم جيدًا، إما بخلاط يدوي أو كهربائي، لكن عليك أن تضربهم جيدًا. بعد ذلك، أضيفي السكر والحليب والقشدة واخلطي المكونات حتى يختفي تأثير البيض مع الحليب تمامًا. اسكبي خليط الكريمة فوق الكراميل في صينية الكيك. بدأنا في صنع الكعكة. نضع أنفسنا في وعاء، ونضع البيض والفانيليا والخل الأبيض فيه، ونضرب البيض جيدًا حتى يتغير لونه تمامًا. ثم يضاف الزيت والحليب والسكر إلى البيض ويقلب حتى يمتزج ويذوب السكر. يُضاف الدقيق والكاكاو والملح ومسحوق الخبز تدريجياً إلى الخليط ويُحرّك جيدًا حتى تختفي المكونات الجافة.
ضعي صينية الكيك في فرن ساخن 180 درجة على الرف الأوسط لمدة 40 دقيقة. بعد ذلك، نخرجه من الفرن ونتركه يبرد، ثم نضعه في الثلاجة لمدة 6 ساعات على الأقل، ويفضل أن يكون ليلة كاملة. ثم نأخذ كعكة القادر من الثلاجة ونضع القالب في حمام ماء ساخن لمدة دقيقتين لإزالته بسهولة من الدرج. بعد ذلك، نسكب الكعكة في طبق التقديم ونقطعها ونقدمها بصحة جيدة. التعليمات الأساسية لإعداد الكيك الناجح تعتبر قدرة قادر واحدة من أفضل الوصفات والحلويات الباردة التي يمكنك صنعها في المنزل, ولكن هناك حاجة إلى شكل خاص لصنعها. سنقدم لك بعض التعليمات لنجاحك:
يجب أن يكون الفرن دافئًا قبل وضع صينية الكيك فيه. يمكن أن يؤدي استخدام أكثر من معيار واحد في تحضير الكيك إلى فشل الكيك، حيث لا يتم التحكم في المكونات. من الضروري استخدام مقلاة كعكة غير لاصقة حتى لا تلتصق الكعكة بها. لا تضف طبقة الكريم إلى الكراميل عندما يكون الجو حارًا. يجب أن نترك الحلوى تبرد قليلاً في قاع القالب. يعد ضرب البيض جيدًا من أهم الخطوات التي يجب الانتباه إليها عند تحضير طبقة الكريمة حتى لا تكون رائحة البيض كريهة. لذلك، اخفقي البيض حتى يتغير لون الخليط ويصبح واضحًا. لجعل الكعكة هشة وخفيفة من الداخل، يجب عليك غربلة المكونات الجافة قبل استخدامها.