مواضيعمواضيع عامةخطوات التسجيل في برنامج دعم الشعاب المرجانية 1444 للأسر العاطلة عن العمل والمنتجة

خطوات التسجيل في برنامج دعم الشعاب المرجانية 1444 للأسر العاطلة عن العمل والمنتجة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 30 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 13

هناك عدة خطوات للتسجيل في دعم الشعاب المرجانية 1444 «برنامج Reef». هذه الخطوات هي كما يلي: أول, الوصول إلى موقع Apoyo Rural. ثم انقر فوق الزر «طلب الدعم». يمكنك أيضًا إدخال جميع المعلومات المطلوبة للتسجيل بشكل صحيح. سوف تتلقى رسالة نصية بكلمة المرور الخاصة بك. يجب عليك أيضًا تسجيل جميع بيانات المشروع. يجب عليك أيضًا تقديم دراسة جدوى لمشروعك لدعم قبول طلبك. بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك كتابة رقم IBAN الخاص بك. متطلبات قبول RE
يجب أن يكون عمر المتقدمين للمساعدة 21 عامًا على الأقل للتسجيل. يجب أن يكون لديهم أيضًا الجنسية السعودية. يجب أن تكون أيضًا عاملاً في نشاط زراعي. يجب أن يكون لدى الأسر المنتجة وثيقة عن العمل الحر. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون على دراية بجميع تفاصيل العمل. بالإضافة إلى ذلك، يجب ألا يتجاوز راتب صاحب العمل 6000 جنيه في وقت التسجيل. وأكدت الوزارة أن الدعم المقدم من خلال برنامج دعم الشعاب المرجانية لا يتجاوز 54 ألف ريال سعودي. يتم ذلك مع الأخذ بعين الاعتبار جميع الشروط الفنية والصحية المذكورة أعلاه.
يهتم العديد من العاملين في القطاع الريفي بمعرفة المزيد عن قيمة مبلغ دعم الشعاب المرجانية. يقع في ثلاث فئات: يتلقى المستفيد دعمًا شهريًا. تتلقى الأسر المنتجة دعمًا ماليًا مستمرًا لمدة 8 أشهر. الحد الأدنى للفترة التي يدعمها برنامج REEF هو 18 شهرًا. إذا كان المستلم مؤهلاً للحصول على الحد الأدنى للمنحة، فسيتلقى أيضًا 1000 رسالة شهريًا، وهي غير قابلة للاسترداد. نتحدث هنا عن خطوات التسجيل في «برنامج Reef» لعام 1444. لقد قدمنا لك أهم الشروط ومقدار الدعم المقدم.