مواضيعمواضيع عامةمواجهة نارية… موعد المباراة بين المغرب وجزر القمر وكأس الشباب العربي وقنوات النقل

مواجهة نارية… موعد المباراة بين المغرب وجزر القمر وكأس الشباب العربي وقنوات النقل

بواسطة : admin | آخر تحديث : 30 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 116

في الواقع، فرص جمبيزة النظرية أعلى من فرص شقيقه المغربي في الانتقال إلى الدور ربع النهائي. ومع ذلك، يتم إلغاء جميع الحسابات بمجرد فوز أحدها. كما قلنا من قبل، فهو يضمن أن يتم كسب جميع النقاط الثلاث من خلال العبور مع الفريق العراقي. في الوقت نفسه، يمكن لأحدهم أن يأخذ زمام المبادرة في المجموعة الثالثة. كلما خسر الرافدين الأسود أمام موريتانيا، التي فقدت بدورها جميع فرص التأهل. ثم يكون لدى القائد فرصة أفضل لمواجهة أسهل «نسبيًا» مع الوصيف في المجموعة D. على أي حال، سنعرض لك تصنيف المجموعة C قبل الملحمة المصيرية للجولة الثالثة:
هذه قائمة بالفرق الخمسة عشر التي شاركت بالفعل في بطولة العالم للشباب العربي في جميع الإصدارات الثلاث. نلفت انتباهكم إلى أن أربع مباريات حاسمة ستقام في المباريات في اليوم الأخير من الجولة الثالثة من دور المجموعات من كأس العرب للناشئين 2022. هذه هي المجموعة الثالثة والرابعة تقريبًا. حيث ستقام يوم الثلاثاء، في المجموعة C، المباراة بين موريتانيا والعراق في نفس الوقت مع اتلانتيك ليونز وغامبيا. كما يلعب في المجموعة D، لعبة مصر وسوريا، بالإضافة إلى لعبة السعودية ولبنان. يبدأ الفريق المغربي تغطيتنا للحدث القادم مع الفريق المغربي تحت 17 سنة.
هذا بعد نهاية مباريات اليوم الأول في الجولة الحاسمة، في المجموعة الأولى والثانية. حيث لم يتوج منتخب المغرب لكرة القدم تحت 17 سنة بلقب بطولة العالم للشباب العربي. وكان أبرز إنجازاته المركز الثالث في طبعة 2012 (المشاركة الثانية هي الأخيرة). بعد فوزه على اليمن في البطولة التي نظمتها وتوجت بها تونس المجاورة بنتيجة (1-0).
بعض الصور من مباراة اليوم ضد موريتانيا 🇲🇷 #DimaMaghrib 🇲🇦 pic.twitter.com/uifqvyptuc – Équipe du Maroc (@EnMaroc) 27 أغسطس 2022
pic.twitter.com/tm4wmcoo7k — مدرسة المغرب (@EnMaroc) 27 أغسطس 2022 على أي حال، يحتل فريق الشباب المغربي المرتبة الثالثة في تصنيف المجموعة C. وهو يقابل فريق جزر القمر على رصيد ثلاث نقاط وهدف صافي (0).
بناءً على النقاط المذكورة أعلاه، يجب على لاعبي أتلانتيك ليونز الصغار كسب جميع النقاط للتأهل. في حين أن التعادل أو الخسارة يقود الفريق القمري إلى الدور الثاني من البطولة العربية للفرق التي ولدت في عام 2006. وكان المنتخب المغربي قد خسر أمام العراق في الجولة الأولى. في السابق، تمكن من تعويض الانتصار على موريتانيا في الثانية بهدف نظيف. من ناحية أخرى، ينضم فريق جزر القمر إلى فريق U17، ومن الناحية النظرية، لديه فرص أكبر للتأهل. هذا يتوافق مع ما وصفناه في الأسطر القليلة الماضية. في الجولة الأولى، حقق منتخب جزر القمر تحت 17 عاماً لكرة القدم فوزاً صعباً على موريتانيا بنتيجة (3:2).
#كأس_العرب_للناشئينC ‘est terminé، ديفايت دي لا كارا دي كولانثيس أو العراق. FT: العراق 🇮🇶 2-1 🇰🇲 جزر القمر https://t.co/VrAF9d3Rie
– جزر القمر لكرة القدم 269 (@ComorosFootball) 27 أغسطس 2022 من ناحية أخرى، تعد هذه المشاركة في الموسم الرابع من كأس العالم العربي 2022 أول مشاركة لغامبيا في المسابقات. لذلك، لديه دافع كبير لتحقيق أداء كرة قدم فريد في جزر القمر. على الرغم من أنه على مستوى الفئة العمرية أقل من 17 عامًا.
من المواجهة بين المغرب وجزر القمر (2-0) من جهة أخرى وفيما يتعلق بالاشتباكات التاريخية بين المغرب وجزر القمر، بعد ما رأيناه في «Educame»، ونظرا للمشاركة المحدودة في جنوب شرق القارة الأفريقية. في الواقع، قام الفريقان الشقيقان بتجميع ثلاث مقابلات، اثنان منها كانا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية والآخر في كأس الأمم الأفريقية للفرق. جرت المباراتين الأولى والثانية في تصفيات الأمم الأفريقية لعام 2019. وقعت في مصر وتوجت للمرة الثانية في تاريخها من قبل الخضر «الجزائر».
بينما تعادلوا في مباراة الإياب بنتيجة (2-2). وقعت المواجهة الأخيرة بين المغرب وجزر القمر في مرحلة المجموعات من النسخة الأخيرة من African Nations 2021. وقد توج لأول مرة في تاريخه من قبل الفريق السنغالي على حساب فريق ساجدين «مصر». أينما سيفوز أتلانتيك ليونز (2-0). ومن المقرر أخيرا موعد مباراة المغرب وجزر القمر وقنوات كاريير مساء الثلاثاء الساعة 19:00 بتوقيت السعودية وجزر القمر، الساعة 18:00 بتوقيت مصر، 17:00 بتوقيت المغرب والجزائر، «الدولة المنظمة»، الساعة 16:00 (16:00) بتوقيت جرينتش.
وستبث القناة الجزائرية السادسة «المعتمدة رسمياً من الاتحاد العربي» فعاليات اللقاء، بالإضافة إلى شبكة القنوات الرياضية السعودية، من خلال إحدى القنوات عالية الدقة في السعودية سبورتس 1 إتش دي أو السعودية سبورتس 2، بالإضافة إلى قناتي الشارقة سبورت إتش دي وأبو ظبي سبورتس 1 إتش دي، بالإضافة إلى قناة الشارقة سبورت إتش دي وقنوات أبوظبي الرياضية 1 إتش دي، بالإضافة إلى قناة العراق الرياضية العراقية الرياضية HD وقناة الربيع الرياضية 4.

Exit mobile version