مواضيعمواضيع عامةجرير أون لاين تقدم جرير لفترة محدودة بخصم يصل إلى 50٪ jarirbookstore

جرير أون لاين تقدم جرير لفترة محدودة بخصم يصل إلى 50٪ jarirbookstore

بواسطة : admin | آخر تحديث : 30 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 119

عروض جرير تقدم شركة جرير للتسويق أفضل سعر لإكسسوارات الألعاب من جميع الفئات والعلامات التجارية، سواء كانت سماعة كمبيوتر للألعاب أو ماوس، مع ملحقات الكمبيوتر والملحقات الضرورية، مثل لوحة المفاتيح التي تأتي إليك بتصميم فاخر وأنيق وإضاءة قوية. JarirGreerBookstore ماوس الألعاب لوجيتك جرير هو ماوس ضوئي يعمل عبر تقنية البلوتوث اللاسلكية. يتوفر اللون الأبيض من 129 ريال سعودي بدلاً من 179 ريال سعودي، مع خصم 27% وتوفير 50 ريال سعودي. ماوس لوجيتك هيرو للألعاب مزود بكابل بصري، متوفر باللون الأسود ابتداءً من 199 ريال سعودي بدلاً من 299 ريال سعودي، بخصم 33% وتوفير 100 ريال سعودي.
الخصومات التي نقدمها أدناه هي لهواتف آيفون 13 جرير بالإصدارات المتوفرة حالياً على الموقع، بأسعار تناسب هواتف سامسونج وأوبو، بالإضافة إلى أسعار هواتف هواوي التي تم إصدارها حديثاً أو تلك المعروضة للطلب المسبق على هونر، ويمكن شراء جميع تلك الهواتف من خلال توصيل جرير بالتعاون مع شركة تعاهيل، يقدم متجر جرير للآيفون 13 جرير للهواتف المحمولة ممن لهم رينو 6Z 6z 5g بسعة 128 جيجابايت مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، متوفرة من 1199 ريال بدلاً من 1499 ريال، بخصم 20%، وبذلك يكون المبلغ المدخر 300 ريال سعودي.
وبهذه الطريقة، قدم لك مؤيدونا أهم الخصومات الجديدة التي يقدمها مكتب الجرير في المملكة العربية السعودية. لقد قدمنا لك أسعار الهواتف المحمولة وملحقات الألعاب واللوازم المكتبية والدراسة. وصلت الخصومات إلى 50٪. لمزيد من المعلومات حول بقية الخصومات، تابع موقعنا على الإنترنت لتلقي إشعارات حول كل ما نقدمه لك كل يوم. ستجد في هذا الموقع جميع الخصومات التي تقدمها المتاجر السعودية في جميع المواسم والمناسبات، خاصة في موسم العودة إلى المدرسة، والذي سيستمر معك في أغسطس وسبتمبر 2022. تشمل الخصومات أيضًا كل ما تحتاجه في المنزل أو في العمل. لتحقيق ذلك، اشترك في خدمة الإعلام. لدينا تحديثات يومية لتلقي التحديثات منا.

Exit mobile version