مواضيعمواضيع عامةرابط للحصول على 1444 رخصة حفر سعودية وشروط وأحكام

رابط للحصول على 1444 رخصة حفر سعودية وشروط وأحكام

بواسطة : admin | آخر تحديث : 30 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 15

حفر بئر بدون إذن. حفر بئر بدون ترخيص في المملكة العربية السعودية يعرض المواطنين للمسؤولية القانونية وغرامات تصل إلى 25,000 ريال سعودي، بالإضافة إلى تكلفة ملء البئر. الجدير بالذكر أن وزارة البيئة والمياه والزراعة أعطت مخالفات حتى 11 صفر 1444هـ، حان الوقت لاكتشاف آبارها. رابط للحصول على تراخيص حفر الآبار اتبع الخطوات أدناه, يمكنك تحديث طلب رخصة حفر الآبار في المملكة العربية السعودية: الوصول إلى الموقع للحصول على تراخيص حفر الآبار مباشرة. تحديث بيانات طلب ترخيص حفر الآبار. مراجعة المعلومات المرفقة بالطلب المقدم من دائرة المياه والكهرباء.
لضمان استيفاء الشروط، يجب مراجعة الطلب من قبل وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية. سيتم إبلاغ البريد الإلكتروني لمقدم الطلب إذا تم قبول الطلب أو رفضه. خطوات الحصول على تراخيص حفر الآبار في المملكة العربية السعودية 1444 للتقدم بطلب للحصول على ترخيص بئر بدون ترخيص، أكمل الخطوات التالية: انتقل مباشرة إلى الموقع الإلكتروني لوزارة البيئة والمياه والزراعة في المملكة العربية السعودية. أدخل اسم المستخدم ورقم التعريف لتسجيل الدخول. حدد الاستخدام المقصود. أدخل المعلومات والبيانات المطلوبة وتحقق من صحتها. قم بتحميل المستندات اللازمة للكشف عن البئر الذي أنتظره للحصول على بريد إلكتروني.
انقر فوق الزر إرسال الطلب. للحصول على ترخيص جيد والحصول عليه، اتصل بأقرب فرع للوزارة. شروط الحصول على رخصة حفر الآبار في المملكة العربية السعودية المستندات التالية مطلوبة للحصول على ترخيص لحفر بئر في المملكة العربية السعودية حسب نوع البئر: الحصول على تصريح لحفر بئر للأغراض الزراعية المستندات التالية مطلوبة للحصول على رخصة حفر بئر زراعي: نسخة من السجل التجاري. نسخة من شهادة ملكية الأرض. رسم تخطيطي للموقع. نسخة من بطاقة الحالة الاجتماعية. الحصول على تصريح لحفر بئر للأغراض الصناعية الحصول على ترخيص لحفر بئر للأغراض الصناعية نسخة من السجل التجاري. لذلك قم بإنشاء مصنع.