مواضيعمواضيع عامةمنح «هناء» الجديدة في المملكة العربية السعودية 1444، خطوات وشروط التقديم

منح «هناء» الجديدة في المملكة العربية السعودية 1444، خطوات وشروط التقديم

بواسطة : admin | آخر تحديث : 30 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 21

Pioneer Path: يتم إرسال الطلاب المشاركين إلى أفضل 30 مؤسسة تعليمية في العالم بناءً على تصنيفات الجامعات العالمية المعتمدة في جميع المجالات. مسار البحث والتطوير: يعد هذا من أهم مجالات برنامج المنح الدراسية، حيث أنه يمكّن نظام البحث والابتكار من خلال إرسال طلاب الدكتوراه إلى أفضل المعاهد والجامعات. مسار التوريد: تم تصميم هذا المسار لضمان احتياجات سوق العمل في مجموعة واسعة من التخصصات المتاحة، والتي يتم تحديثها باستمرار من خلال المنح الدراسية لأفضل 200 جامعة في العالم. مسار واعد: يهدف هذا المساق إلى وضع الطلاب في قطاعات ومجالات واعدة في سوق العمل السعودي، بناءً على المتطلبات الوطنية لجميع المشاريع المنفذة في المملكة العربية السعودية.
يمكن لأولئك الذين يرغبون في المشاركة في برنامج المنح الدراسية الجديد في المملكة العربية السعودية القيام بذلك باتباع الخطوات التالية: التسجيل في نظام تطبيق سفير. ثم يتم تحديد مسار التميز للمنح الدراسية. اختر أفضل برنامج للمنح الدراسية لك من بين الخيارات المتاحة: درجات البكالوريوس ودرجات الماجستير والدكتوراه. يجب أن تكون على دراية بالتحذيرات والتعليمات. ثم انقر فوق الزر «التالي». بعد ذلك، تتم مراجعة شروط المهمة بدقة. ثم اضغط على. ثم تتم كتابة تفاصيل تأكيد الطالب. ثم اضغط على. تتم الإشارة إلى البيانات الشخصية الضرورية أدناه. ثم اضغط على.
ثم اضغط على. ثم يتم كتابة البيانات العلمية اللازمة. ثم اضغط على. يجب إكمال تواريخ المهام. ثم انقر فوق الزر «التالي». ثم يتم تدوين معلومات الاتصال. ثم اضغط على. قم بتأكيد عنوان بريدك الإلكتروني. ثم اضغط على. قم بتحميل المستندات المطلوبة. ثم اضغط على. أرسل الطلب. من الضروري الحصول على رقم الطلب والاحتفاظ به. متطلبات التقديم لمسارات المنح الدراسية الجديدة في المملكة العربية السعودية 1444 تضع برامج المنح الدراسية السعودية الجديدة عددًا من متطلبات التسجيل بما في ذلك: يجب أن يكون المتقدمون مقيمين في المملكة العربية السعودية.